آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

آثار مأرب وسبأ وحمير ومعين تاريخ جاهلي
بقلم/ يحيى الثلايا
نشر منذ: 8 سنوات و 10 أشهر و 26 يوماً
السبت 02 مايو 2015 04:39 ص

حسين الحوثي : آثار مأرب وسبأ وحمير ومعين تاريخ جاهلي، وحجة الله على العرب هي إيران !!

لمن لم يصدق أن معركة الحوثي اليوم في مارب واليمن عموما ليست غزوا وعدوانا وسعيا لمحو هوية الأمة اليمنية إقرأوا ماذا قاله حسين الحوثي عن مارب وحضارات معين وسبأ !!

إنه حقد قذر على اليمن واعتبارها جاهلية وتاريخ جاهلي فيما يسعى للمفاخرة بالحديث عن أجداده تحت مسمى وخرافة آل البيت !!

بل وتبلغ وقاحته أن يشيد في نفس المحاضرة بشعب إيران وحضارته ويزعم ان الله احتج على العرب بإيران !!

هذا كلامه نصا :

"يشدون اليمنيين إلى التاريخ السبأي والحميري, ويجعلونهم يقدسون ويعظمون بقايا أعمدة في مأرب من آثار دولة معين, أو آثار دولة سبأ في مأرب, وفي الجوف, أو في غيرها, وأن هذا هو تاريخنا وأنا كنا أصحاب حضارة, وكنا.. وكنا.. والتاريخ الإسلامي لا أثر له!.

من أين يحصل شد العرب إلى تاريخهم الجاهلي؟

هل عن طريق أفراد عاديين؟ أم عن طريق وزارات الثقافة في بلدانهم؟

وزارة الثقافة التي هي جزءٌ من الدولة في كل وطن عربي هي التي تهتم بأن تشد أبناء ذلك الوطن إلى تاريخهم الجاهلي"

في المقابل يقول عن ايران :

"احتج الله على العرب وعلى المسلمين بإيران وبالخميني، الإيرانيون معروفون بقوتهم في القتال، وشعب يمتلك ثروات هائلة، وقيادة حكيمة قوية ، الإمام الخميني ذلك الرجل العظيم من سلالة بيت النبوة, ومعدن الرسالة"

هذا ما قاله حسين الحوثي !!

حضارتنا بقايا اعمدة جاهلية وتاريخنا جاهلي فيما الله يحتج علينا بشعب إيران العظيم والخميني سلالة بيت نبوة !!

لعنة الله عليكم ..

بقايا الاعمدة في مارب اشرف واقدس وأطهر وأعظم منكم ومن تاريخكم السلالي وخرافاتكم ..

اذهبوا حيث الحضارة التي تعجبكم والشعب الذي فتنتم بقوته وحضارته.

أقسم بالله ان اعمدة مارب ستهزمكم شر هزيمة.