د. غيداء عبد القادر المجاهد
ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع!!
د. غيداء عبد القادر المجاهد
نشر منذ : سنتين و 8 أشهر و 24 يوماً | الثلاثاء 24 فبراير-شباط 2015 04:38 ص

ايها الحوثة الروثة :اعلموا ان العنف والارهاب والقتل والسلب والنهب والكذب والتزوير والتلفيق وتحريف الكلم عن مواضعه واتهام الاخر بماليس فيه هذه كلها ستضعف قوتكم المستوردة بصلاحية معينة تنتهي قبل انتهاء عمرها الافتراضي فاعمالكم هذه ستقصر من عمركم ومدة بقائكم. وماتقولونه وتنشرونه في اعلامكم الكاذب الماسخ الممسوخ لن يؤثر الا في اتباعكم وسيجعلكم مسخرة لكل اطياف المجتمع وهذا هو الحال اليوم.
إليكم بعض التصريحات التي تنشرها وتذيعها مطابخ طهران على لسان قيادات جماعة الحوثي التي فيها مغالطات جوهرية تثبت انهم على العكس منها وان سقوطهم سيكون بسببها لان الله لايرضى بالظلم وأي ظلم فهو أشد وأعظم الظلم فاق في بشاعته وفظاعته ونتانته ظلم فرعون والأمم السابقة كلها التي دمرها الله بسبب ذنب واحد لكل أمة منهم فكيف بهؤلاء اجتمعت فيهم كل الذنوب الجرائم :
١-:وذكرت قناة \"الميادين\" نقلا عن مصدر في \"اللجان الثورية\" قوله إن تحقيقات أولية تثبت تورط المبعوث الأممي جمال بن عمر في تهريب هادي من صنعاء.
وكان \"جمال بنعمر\" نفى في وقت سابق قيام الأمم المتحدة بأي دور من قريب أو بعيد في تهريب \"هادي\" من منزله .
أليس ابن عمر هذا هو من اوصلكم الى ماانتم فيه وقوض حكم هادي ونزع هيبته وهيبة الدولة اذا كان هو فعلا من هرب هادي فواحدة من مليون عملها معكم فصار حالكم اليوم كحال المرأة التي تكفر العشير كما قال رسولنا الكريم :
كمافي قول ابن عباس في هذا الحديث ،عن ابن عباس قال النبي صلي الله عليه وسلم: (اريت النار ,فإذ اكثر أهلها النساء يكفرن قيل :اكفر بالله؟ قال يكفرن العشير , ويكفرن الاحسان , لو احسنت الى احداهن الدهر ثم رأت منك شيئا قالت: مارأيت منك خيرا قط.) واذا كانت المراة تكفر العشير وهذا معناة نقص وضعف ايمانها
٢-:(يمن لايف) : في اقوى لهجة ضد الرئيس هادي والمملكة العربية السعودية من قبل الحركة الحوثية ، عبر مصدر في انصار الله \" الحوثيين\" عن اسفه لبيان مجلس التعاون الخليجي اليوم والذي ادعى فيه ان هناك شرعية لهادي وهو – بحسب المصدر - الذي خرج من بيته متنكراً بجلباب (شرشف ) مع ان بيته لم يكن محاصراً وكان يقبع في منزله الخاص نتيجة لفشله السياسي والإداري والعسكري ومن المستحيل ان يحكم اليمن رجل فر من بيته بجلباب ، على حد المصدر الحوثي .
ووجه المصدر في حركة انصار الله دعوة \" للشقيقة الكبرى بان تحافظ على أموالها وعلى علاقاتها مع الشعب اليمني العظيم ، اموالكم تذهب الى جيوب اشخاص غير فاعلين على الساحة اليمنية بل وليس لهم أي رصيد لدى الشعب .
متسائلا في سياق تصريحه الذي تلقاه \"يمن لايف\" : لماذا الشقيقة الكبرى تأخذ مننا موقف كأنصار الله ونحن لم نعاديها بل نمد لهم أيدينا وهم يقابلون يدنا الممدودة اليهم بالعداوة يحرضون مجلس الامن والاتحاد الأوربي وبعض الدول الشقيقة ضد الشعب وضد انصار الله الذين هم جزء من الشعب . لماذا لا توجهون اموالكم بدل خراب اليمن الى بناء اليمن كي تحسب لكم وليس عليكم. كما جاء في التصريح.
فياسبحان الله يحللون لهم الاستعانة بالغرب وايران في تمددهم وهم متمردون ومحالفون للشرعية اليمنية والدولية والإلهية ويحرمونها على غيرهم على الرئيس الشرعي المنتخب من الشعب اليمني ومجلس التعا.ن الخليجي والدول العشرالراعية للمبادرة الخليجية والجامعة العربية ومجلس الامن الدولي وهيئة الامم المتحدة والاتحادالأوروبي والاتحادالافريقي والدول الاسكندنافية وكل دول العالم فعجبي مما يهرفون به.
وقد جااء الرد عليهم في هذه الجزئية التي تحمل بلطجة فارسية وعنجهية صهيونية من قبل ناشط منهم فانظروا ماذاقال :علق الناشط والكاتب القيادي بجماعة الحوثيين علي البخيتي على الانقلابيين الذين يتحدثون عن انتهاء صلاحية الرئيس هادي لإدارة البلد في ال21 من فبراير الحالي.
وقال البخيتي في منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي \"فيس بوك\": قلك انتهت صلاحية الرئيس لادارة البلد في يوم 21 فبراير الحالي.. اسمعوا يا جن، هذا رئيس جمهورية مش علبة فول.
وأكد البخيتي أن الرئيس هادي لا يغادر كرسي الرئاسة إلا بانتخاب رئيس جديد أو بقبول مجلس النواب لاستقالته أو بالتوافق على ازاحته بنفس الطريقة التي تم بها التوافق على تنصيبه.
٣-: ومن المغالطات الجوهرية للمتمردين الحوثيين واتهامهم للشرفاء والاوفياء للوطن هذا الخبر الذي نقلته وكالتهم سبأ نت: من أن
اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثيين تكلف الحكومة المستقيلة بتصريف الشئون العامة للدولة مالم سوف يحاكمون بتهمة الخيانة للوطن .
التعليق من علي البخيتي :
يا جناناه،
تحبسوهم وتكسروا نواميسهم وتضربوا على رئيس الوزراء رصاص وتتهموهم بالفساد والعمالة والتواطئ مع الخارج عن تقديم استقالتهم، ثم تكلفوا الخونة بادارة شؤون البلد.
٤-:نفى محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان العرادة صحة وصول أسلحة سعوديةإلى القبائل في المحاةفظة، مهدداً في ذات الوقت بإيقاف النفط والاستيلاء على عائداته في حال منع الحوثيين رواتب الموظفين، منوهاً بأن عائدات النفط لا زالت تورد إلى خزينة البنك المركزي.
وفي سياق حواره مع صحيفة «المصري اليوم» تحدث العرادة عن المعركة المرتقبة في مأرب مع الحوثيين، وقال: «نتمنى من الله ألا نضطر لدخول هذه المعركة، ولكن إن فرضت علينا ستكون بداية شرارة لحرب أهلية فى اليمن، وأتمنى أن يكون هناك عقلاء فى جماعة الحوثى لأن يعوا الأمر ويقرأوا التاريخ جيداً، لأن الميليشيات المسلحة وإن حكمت لا تستطيع الاستمرار فى الحكم».
وأضاف: إنه «فى حال قطع الحوثيون الرواتب من العاصمة صنعاء أنه سيضطر إلى إيجاد البديل، وأن ما سيخرج من أرض مأرب سيظل داخل مأرب ولن يخرج منها»، في إشارة إلى إمكانية الاستيلاء على عائدات النفط في المحافظة».
وحول الإمداد السعودي للقبائل بالسلاح أكد أنها مقولة كاذبة، وقال: «أما مبدأ العلاقات مع المملكة السعودية فهي دولة شقيقة وجارة لليمن، وتتأثر باليمن سلباً وإيجاباً، كما تتأثر بها اليمن بحكم الجوار، وما يربطهما علاقات طيبة سواءً كانت علاقات على مستوى الدولة والنظام أو الشعب، ولكنها ليست على حساب الوطن واحترام النظام والقانون.
٥-:ذاك حرام على قبائل مارب التي وقعت تحت وطأة ظلم الحوثة وعفاش وهذا حلال لهم حيث قالت الإعلامية اليمنية منى صفوان: إن كل ما تم من 21 سبتمر الماضي من اجتياح لصنعاء، خطط له في بيروت، بإشراف الحرس الثوري.
وأضافت في صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي \"تويتر\" انها تمتلك الأدلة القانونية، التي تدين الحوثي شخصيا وتؤكد تخابره مع ايران.
وأكدت أن هناك ادلة تثبت ان كل ما تم من 21 سبتمر في صنعاء، خطط لها في بيروت، بإشراف الحرس الثوري. بالأسماء والتواريخ والارقام والأماكن والأحدث، موثق وموجود وقانوني.
وبينت في سياق تغريدتها ، أن كل المحادثات واللقاءات السرية بين جماعة الحوثي والمخابرات الإيرانية في بيروت موثقة.
وقالت ان هناك فضيحة تكشف العمالة، حكومة تصريف الاعمال غير معمول بها في النظام اليمني بحسب الدستور الرئيس يكلف حكومة جديدة، وهي نظام لبناني وان الفضيحة: في النظام السياسي اليمني انه مافيش حاجة اسمها تصريف اعمال.
واوردت في سؤال لها في تغدريدتها أن الخيانة العظمى اذا سربت الان ما يؤكد تعامل الحوثي مع ايران، فمن يكّون مطلوب للعدالة بتهمة الخيانة العظمى؟ الحوثي ولا بحاح
واكتفي بهذا السرد خشية الاملال والا فالمغالطات الجوهرية لجماعة الحوثي بمساعدة ايران وتل ابيب بغطاء هيئة الغنم المتفرقة ومحلس الخوف الدولي والاتحاد الاوروبي والجامعة الصهيونية ودمتم.
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية