محمود ياسين
البطل الكرتوني ابو علي الحاكم ..!!
محمود ياسين
نشر منذ : 3 سنوات و شهر و 23 يوماً | الأحد 31 أغسطس-آب 2014 11:43 ص

يحتدم الآن متوهما انه عبدالله بن علي قائد خيل العباسيين على ضفة نهر الزاب وأمامه تلوح قباب دمشق .

أبو علي الحاكم وهو الان يعتلي ذروة الملهاة التاريخية ببطولة مضحكة ومثقف يطلق عليه "بطل لهذا الزمان" زمن الانحطاط هو ما يحمل قاطع طريق لاعتلاء ذهن مثقف ومخاوف أناس بلا امتلاء ولا شجاعة.

وهكذا تسوق الحوثية رمزها الكرتوني البديل لبطولة اليمني المفترض به تقديم الذات اليمنية للعالم محمولة على خيار الانتماء والتحديث وليس عبر ايراد اسمه في تقرير أممي لطالما ضمنت الأمم المتحدة في تقاريرها اسماء قتلة مشابهين في حروب الأقليات وجرائم التطهير العرقي .

هو فقط حظي بالحضيض الذي يطفو فيه أمثاله على سطح الحياة متوهمين بطولة اصطفائية في لحظة تشوش تاريخي مكنته هذا الحاكم من تصديق كل ترهاته التي راكمها في وعيه العنصري منذ البدء ، ومنذ سنوات وهو يتفوه بها لصحفيين قابلوه قبل فورة الوهم الأخيرة واستشهد في واحدة منها ب"ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا" .

يذكرك الان بحضوره النشاز هذا بسطوة العنف وهو يسرق امجاد الانسان المتسامي ويقدمها لقاتل يبدو مثل قاطع طريق ساهر في العمشية ولا يفرق بين الانسان والمتاع .

حتى امجاد قادة المليشيات تبنى غالبا على انجازات ميدانية لخطط شريرة وضارية وناجحة اما هذا فلم يتمكن حتى من السلفيين بسلاحهم البسيط وحصل في عمران على لواء عسكري خانته قيادته ليتدرب عليه أبو الحاكم في مناورة وهم العظمة المليشاوية لينتهي الأمر هكذا بصورة مؤسفة لقاتل مشوش ذكروا اسمه في الأمم المتحدة ويحتاجه البعض الان كرمز مؤسف لتسويق اخر الأوهام الكبيرة في تاريخ أمتنا .

نقلاً عن صفحة الكاتب بالفيس بوك

https://www.facebook.com/mahyassin30611?fref=ts

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 4
    • 1) » المثقف هو نبرة الحقيقة والوطن
      علاء الكرشمي صح لسانك يا حكيم اليمن يا محمود يا رمز نقاوة مثقفيها الذين هم زادنا وحنيننا نحو الحرية والدولة المدنية

      نعم سنظل نرفض سكان الكهوف المسلحين القاديمن من اعماق التاريخ المخزي وسنؤمن بالانسان الحالم بالحرية والمدنية والديمقراطية والتعدد والتعايش
      3 سنوات و شهر و 22 يوماً    
    • 2)
      ابو يمن اين بطولات قاداتكم فقد قاد بحكمة واخلاص
      رغم اني لست معه ولكن الحقيقة يجب ان تقال
      3 سنوات و شهر و 16 يوماً    
    • 3) » انت رائع
      انا انت الان تصطف مع القضيه الوطنيه وفي اللحظه التاريخيه .. عليك ان تعرف انك كاتب جميل تمتلك لغه رائعه وقلم رشيق ، وهذه نعمه يجب ان تحافظ عليها كاي نعمه في الحياه مثل المال والذريه الصالحه مثلا ، وبالتالي عليك ان تحافظ عليها بالمواقف الجاده والمبدئيه والاصطفاف الى جانب حاجات الناس وقضاياهم وهمومهم ، حتى ولو فقرت وسجنت مش مشكله ستعطى الاعتبار الكامل وسينصفك الناس وستبقى في ذاكرتهم رجلا محترما ... ارجوك حافظ على هذه النعمه ... ليتني امتلكها يامحمود والله لاستخدمها كما يجب واموت في سبيلها الف مره
      3 سنوات و شهر و 15 يوماً    
    • 4) » الاعتصام
      واعتصمو بحبل الله جميعا ولاتفرقو
      3 سنوات و شهر و 13 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية