متابعات
شعبان عبد الرحيم أحدث مذيع على الفضائيات
متابعات
نشر منذ : 9 سنوات و 6 أشهر و 28 يوماً | الجمعة 25 إبريل-نيسان 2008 07:20 ص

 بعد أن ذاع صيته في الفترة الأخيرة قرر المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم استغلال نجاحه وشهرته في تقديم برنامج حواري "توك شو" على إحدى القنوات الفضائية التي رفض الإفصاح عن اسمها، وقد بدأ في تصوير أولى حلقات البرنامج الجديد بالفعل ليتم إذاعته في رمضان المقبل.

وقال شعبان عبد الرحيم أنه نجح وسط الجماهير المصرية بسبب تلقائيته وأنه سينجح ويلقى رضا الناس بنفس التلقائية التي عبرت به حدود بلاده، وأضاف أنه انتهى بالفعل من تصوير حلقتين من هذا البرنامج، والتي حل المغنى الشعبي عبد الباسط حمودة ضيفاً للحلقة الأولى لأن شريطه الأخير "كسر الدنيا ".

أما الحلقة الثانية فقد تم تصويرها مع المطرب الشهير أحمد عدويه، وعنه يقول "اخترت عدويه تحديدا لأنه أعز أصدقائي وتربطني به علاقة قوية جدا لدرجة أنني سميت ابني عدويه على اسمه".

وتابع عبد الرحيم أن حلقات البرنامج بالكامل يتم تصويرها فى بيته الكائن بشارع فيصل "بالمريوطية" لكنه رفض الكشف عن اسم البرنامج قائلا "لم نستقر على اسم محدد حتى الآن وأمامنا عدة أسماء سوف نختار من بينها".

وأضاف أنه سيقوم بتصوير الحلقة القادمة مع المطرب الشعبي الشهير طارق الشيخ ولكننا لم نتفق معه حتى الآن مشيرا إلى أنه واثق أن طارق سوف يقبل دعوته بالحضور كضيف في البرنامج، لأن أي مغنِ في مصر يتمنى أن يكون ضيفا في برنامج لشعبان عبد الرحيم.

كما أنه هو الذي يختار ضيوف حلقاته حسب رغبته ووفق رؤيته الخاصة لأنه حريص أشد الحرص على نجاح البرنامج الذي يعد التجربة الأولى له فى ظهوره كمذيع ، ويريد أن يثبت فيه نجاحا مثلما أثبت فى مجال الغناء والتمثيل وأنه فنان متميز ومختلف.

ورفض شعبان الكشف أيضا عن اسم المنتج لحين سؤاله ما إذا كان يسمح له بإعلان اسمه، ورفض أيضا الكشف عن قيمة الأجر الذي سيتقاضاه مقابل كل حلقة معتبرا أنها مسألة شخصية، وقال إن البرنامج الذي يقدمه يعتمد على الأسئلة الخفيفة، وغير المتوقعة، وبعضها شخصي جدا حتى يقدم معلومات جديدة لا يعرفها أحد.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 13
    • 1) » أ سم البرنامج ( شعبان في رمضان ) لاداعي للكثير من التفكير!!
      الرد الصادق أ سم البرنامج ( شعبان في رمضان ) لاداعي للكثير من التفكير!!
      احرقت اسم البرنامج بهذا الاكتشاف
      واتمنى ان امتلك القدره على حرق هذا الفنان السخيف والمقزز وكل من على شاكلته من حثالات المجتمعات والمروجين لهم من قنوات فضائيه هابطه اصابة الامة الاسلاميه بالانحلال والتفسخ من الدين والقيم .
      لكن نار الله احمى واشد عليهم
      فلا نقول الا (حسبنا الله ونعم الوكيل)
      9 سنوات و 6 أشهر و 27 يوماً    
    • 2) » شكرا رقم واحد
      مواطن شكرا للزائر رقم واحد و الله هذا ما كنت اريد قوله من هو هذا الحثاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      9 سنوات و 6 أشهر و 25 يوماً    
    • 3) » ألي صاحب التعليق رقم 1 و2 أنتم حثالات المجتمع
      رعود بلقيس الحضارة والتاريخ وعالة علية أمراض نفسيين الفنان شعبان يتكلم بوجهة نظر شعب مصر المواطن الغلبان البسيط بلغة لن تفهموها لانكم امراض انتم عار علي يمن الحضارة والتاريخ لو بايدي لما سمحت لكم بالتهجم هذا المقزز اتمني من مارب برس التدقيق وعدم عرض مشاركات هؤلاء المتخلفين
      9 سنوات و 6 أشهر و 25 يوماً    
    • 4) » انا من كتب رقم اثنين
      مواطن و الله يا رعود بلقيس لهو انت الحثاله اكثر من شعبان .ان مصر تمتلك ثلث حضاره العالم وليست بحاجه لشعبان ولا لروبي انظر انت الي الامام و اعرف الي ما ذا تحتاج المجتمعات العربيه ثانيا و الاهم لماذا تحلف و تقول انتم امراض نفسيين هل قرات في حياتك كتاب علم نفس واحد لكي تحدد ما هو المرض النفسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتعجب ان اقرب اهانه يمكن ان يقولها شخص للاخرين هي انتم امراض نفسسيين ادخل ايها الفاضل الانترنت و انضر بعينك العمياء ما هي حقيقه الوسط الفني ادمان ودعاره الوسط الفني مليء بالامراض النفسيه و حب الشهره علي حساب اي شيئ و حتي الكرامه و فواحش ليس لها اول او اخر .شعبان عبد الرحيم لا و لن ينفع احدسوف يطقطق و يتكلم في النهايه سياتي الحاكم و يصنع ما يشا به و بنا و بك ايضا .نحن لسنا حثالات المجتمع ولا تاسرنا القفشات السخيفه يا تاج بلقيس يا من ستقود اليمن الي الهاويه بافكارك
      9 سنوات و 6 أشهر و 25 يوماً    
    • 5) » يحشر المرء مع من احب يا رعود بلقيس
      شخص الي المتحضر جدا صاحب التعليق 3 ارجو ان تعيد حساباتك و تعرف ان الممثلين حثالات هل شاهدت مشهد شعبان عبد الرحييم في اح المشاهد مع العاهره هند صبري بحجه انهم يمثلون دور المصري البسيط .طبعا انت لن تقبل ان تتعري زوجتك او ابنتك امام الشاشه و يقوم احدهم بتقبيل جسدها ولكن هذا ما يعمله الفنانون من اجل حفنه من المال او من اجل التمسسسسسسسسيل و الشهره...... الفنانون سلعه رخيصه و رخيصه جدا. والله انني شاهدت هيفاء و هبي في اعده حفلات و هي ترقص و قد اصيبت بحاله سكر و تقوم بتقبيل راغب علامه و طبع احمر الشفاه علي وجهه و الهمس في اذنهو هي ايضا مثلت دور الفلاحه البسيييييطططه في احدي البراج السخيفه .انا لا اريد ان اطيل و لكن عيب عليك يا رعود بلقيس ان تقول علي اخوتك المسلمين انهم حثالات و لا تذكر اسم بلقيس و قد ذكرت هذه الملكه في القران الريم ليست بحاجه لا لك ولا لشعبانك هذا......
      9 سنوات و 6 أشهر و 24 يوماً    
    • 6) » يحشر المرء مع من احب يا رعود بلقيس ........تكمله
      شخص احدي الحلقات تم تصويرها مع احمد عدويه و السؤال من هو احمد عدويه ...... انه الفنان الشعبي او المصري البسيط الذي القي القبض عليه ايام زمان بتحمه الايحااءت الجنسيه في اغانيه في رعووود الاحمق انت الذي تحتاج الي علاج نفسي. شكرا مارب برس علي هذه الفرصه
      9 سنوات و 6 أشهر و 24 يوماً    
    • 7) » المواطن البسيط
      واحد لم يعجبه رعود بلقيس لقد ضل المواطن البسيط لقرون ينتظر الفرج علي يد الوسط الفني و لكنهم اتحفوا امثال رعود بلقيس بالمشاهد الساخنه و التعري الجسدي و الاخلاقي و كسبوا هم الاموال ولم ياتي الفرج يا رعوووووود عبد الرحيم
      9 سنوات و 6 أشهر و 24 يوماً    
    • 8) » رعود بلقيس الاسم لاينطبق عليكي
      اصل العرب اولا لعن الله المتشبهين من الرجال بنساء انظرو ايش لابس هذا الذي تسموه بفنان ملابس نسوان مثل رعود بلقيس نصحتي غيري اسمك- لنه( بلقيس اسم عريق))))
      9 سنوات و 6 أشهر و 23 يوماً    
    • 9) » والنعم فيكم
      واحد ونعم فيكم . هذا المغني تراه مهوب رجال ولا يميل لها . انشاء الله يكونوا امثال رعود بلقيس من القله اللي بالمجتمع . وشكرا :)
      9 سنوات و 6 أشهر و 23 يوماً    
    • 10) » عسير
      سياف الوادعي أحب روتانا وأتمنى أن تريح وتستريح (وماعندها إلا اااالدجه)واليوم دنيا وبكره آخره
      9 سنوات و 6 أشهر و 21 يوماً    
    • 11) » رضينا بالهم والهم مش راضي بنا
      bintalyemen رضينا باستنساخ 12 محطة من الفضائية اليمنيةوكمان شعبان عبدالرحيم...الرحمةيامسؤولين...عذاب في الدنيا والاخرى من بعدكم.. اليس بكافي اننا نشاهد المديعين الذي لما تشوفهم تعتقد انهم ضربوهم وطلعوهم على الشاشة لا شكل ولا الفاظ ولا صوت ولا اناقةارحمونا
      9 سنوات و 6 أشهر و 21 يوماً    
    • 12) » علية العوض
      ااا اليس هناك مايشغلكم الا شعبولا ؟الأفضل انظرولأحوالناوما آلت الية امتنا
      9 سنوات و 6 أشهر و 21 يوماً    
    • 13) » ياريت وشعبان يحكمنا
      محمد علي اتمنى ان يحكمنافي اليمن شعبان عبدالرحيم ويكون كل يوم يعمل لنا اغنية بدلا من خطبة الرئيس التي يعذبنا بها يوميا بمناسبة وبدون مناسبة واتمنى ان تكون كلمات اغنية شعبان عبد الرحيم " انا بحب اليمن وبكره الفندم آه آه آه آه انا بحب الاخضر وبكره الاحمر آه آه آه آه
      انا بحب الاسمر وبكره الاحمر آه آه آه آه
      9 سنوات و 6 أشهر و 20 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية