آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

تماسيح في شوارع دبي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 16 سنة و 3 أشهر و 20 يوماً
الإثنين 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2007 07:59 م

فوجئت مواطنة اماراتية في احدى مناطق دبي بتمساح يسير بالقرب منها يبلغ طوله نحو المتر. فصرخت مستنجدة بالمارة اذ بادر احد المارة بقتل التمساح بالحجارة.

واشار عدد من المواطنين الى تعدد ظهور التماسيح في الفترة الاخيرة في مناطق متفرقة داخل الامارات. و قالت صحيفة ''الامارات اليوم'' ان احدى الاسر في امارة عجمان فوجئت قبل شهر بتمساح يهاجم حظائر الدجاج والاغنام والماعز حيث تمكن شباب من السيطرة عليه وربطه وسلموه الى حديقة الحيوان.

كما شكا سكان من منطقة الجميرا في دبي برؤية التماسيح تتجول في الطرقات حيث ارجع مسؤول في وزارة البيئة الاماراتية ظهور التماسيح الى قيام بعض الافراد تهريبها من مصر او السودان وبيعها بشكل غير قانوني اذ ضبطت الوزارة اكثر من مرة محاولات لتهريب تماسيح نيلية صغيرة خلال الفترة الاخيرة.