مأرب برس
قناة السعيدة اليمنية
مأرب برس
نشر منذ : 10 سنوات و شهر و 12 يوماً | الأحد 09 سبتمبر-أيلول 2007 05:30 م

حجزت قناة السعيدة اليمنية وهي قناة فضائية جديدة انضمت لقائمة قنوات النايل سات مؤخرا ً وتبث إرسالها التجريبي من القاهرة بمدينة الإنتاج الإعلامي حيث بدأت إرسالها بـ12 ساعة يوميا ً وتبدأ إرسالها الفعلي قبل أيام قليلة من رمضان وهي قناة عامة متنوعة تهتم بكل الأشكال الفنية والثقافية والموضوعية تحرص على عرض جميع الآراء والأحزاب السياسية في جميع الأنحاء العربية .

وقد جهزت قناة "السعيدة" التي يترأسها د0 حامد الشميري والتي يرى أنها ستقدم مضمونا ً مختلفا ً خطتها في شهر رمضان الكريم على الأبواب فقد تعاقدت مع القطاع الاقتصادي باتحاد الإذاعة والتليفزيون على شراء حق عرض مسلسل رجل غني فقير جدا للعرض في شهر رمضان والمسلسل بطولة وتأليف وإخراج الفنان محمد صبحي كما اش ترت حق عرض الجزء الثاني من مسلسل خالد بن الوليد والذي يذاع حصريا ً على القناة وكذلك برنامج أكلات عربية .

كما تبث بعض الأعمال الدرامية اليمنية وكذلك بعض برامج المنوعات التي يحرص الجماهير اليمنية دائما ً على مشاهدتها كبرنامج "فرسان الميدان" الذي يقدمه المذيع يحيى علاو ومسلسل "كيني ميني" بالإضافة إلى البرامج الترفيهية وبرامج المسابقات كما تقدم القناة البرنامج الجديد للداعية الإسلامي عمرو خالد .

وجدير بالذكر أن قناة السعيدة على القمر نايل سات 10575 ميجا هرتز الترميز 27500الاستقطاب عمودي.

كما أعرب حامد الشميري أن القناة تسعى لتلبي طموح المشاهد اليمني والمشاهد العربي بعيدا ً عن الأسلوب الرسمي الممل ، وأن القائمين على القناة يعملون لخلق قناة يمنية تعبر عن الإعلام اليمني بحرفية عالية تتطور من المفهوم الإعلامي اليمني .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 55
    • 1) » بس تبع من هذه القناة
      gag من الممول لها وما هي اتجاهاته السياسية؟؟؟؟
      !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      10 سنوات و شهر و 13 يوماً    
    • 2) » يالله
      ماجد دهيم يالله
      بس أنا خايف انها ستكون الصورةالأخرى للفضائية اليمنية.
      لإن أكثر الكوادر التي كانت تعمل في الفاضية اليمنيةانتقلت للسعيدة وبالتالي انتقلت برتابتهاوتقليدها المملل.
      نتمنى التوفيق.
      10 سنوات و شهر و 13 يوماً    
    • 3) » بالتوفيق
      سميريمن انشاء الله تكون افضل من الفضائية اليمنية..
      ونتمنى لهم التوفيق
      10 سنوات و شهر و 12 يوماً    
    • 4) » بالتوفيق
      سميريمن انشاء الله تكون افضل من الفضائية اليمنية..
      ونتمنى لهم التوفيق
      10 سنوات و شهر و 12 يوماً    
    • 5) » السباق على الفساد
      أبوحسين الكازمي مع اني غير متابع كثير للقنوات الا اني تابعة تلك القناة ورئيت فيها الفساد بعينه من يوم فتح بثها التجريبي وهي تبث اغاني ورقصات مختلطة التي لم نكن نشاهدها الا قبل التشطير وهذا لعمري يخالف عاداتنا وتقاليدنا وسوف يشوة صورة اليمني الذي معروف عنا التحفظ والعزة وكم كنت امنى انها ولو لساعة تبث قرىن او نشيد اسلامي وتعجبت حينما قلبت فيما بعدها كانت قناة تجريبية سودانية كل مافيها ادعية واذكار وياخوفي انها تكون القناة التي تفضح الشريف من ابناء اليمن وتشبع الفاسد منهم ولا حولا ولاقوة الا بالله ومايزيد عجبي التفتح الزائد هذه ليام وهل ياترى رضى لابناء العم سام وماسبب كل مايبث من مسلسلات وحتى الشيوخ ان انطبق عليهم الاسم كله من مصر حينما تركتهم الناس اقبلو عليهم أهل الايمان الى متى متتبعين يا أهل الحكمة ام ان الحكمة قادرتكم في عصر الديمقراطية والله المستعان
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 6)
      اليافعي اهم شي تكون افضل من الفضائيه الحالية لانه حقيقة الفضائية مو زينه تعرض اليمن احسن من دول الخليج الي يشوف اليمن بالفضائية يقول والله اليمن تنافس امريكا ولما تروح لليمن تشوف عكس ذلك انا مغترب بامريكا ويوم شفت الفضائية انذهلت وروحت على طول بس اليمن غييييييييير
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 7) » ما نتمناه
      مجاهد قطران ما كتب بالمقال هو ما نتمانه ونرجوه ونامل به .
      واتمنى ان تكون قناه لها دورها التوعوي الصحيح المبني على اساس سليم لا تتبع حزب
      او تدعمه او تحرض ضده او له .
      وانا مبدئيا متفائل بها خيرا وتفائلي نابع من مشاهدته بثها التجريبي فاول الغيث قطره.
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 8) » سيروا
      بن سعد للقائمين في قناة السعيده اليمنيه سيروا وادوا رسالتكم الهادفه ونحن نشدوا على ايديكم ونقول نحن معكم سيروا بخطى واثقه اثبتوا للكل جدارتكم فالشعب اليمني والعربي متعطش لمثل هذه القنوات وكل ما نتمناه منكم ان تكونوا عند حسن ظن الجمهور العربي واليمني خصوصا ومحل ثقت الجميع وارهان عليكم سيروانحو اعلام هادف وافضل سيروا التحديث لا القليد والاتكال سيروا ونحن معكم وان شاء الله تكونون عند حسن ظن الجمهور بكم اثبتوا ان اليمن زاخره بالمواهب وحبله بالخبرات والكوادر المؤهله سيروا نحو التقدم ادعموا الدراما اليمنه واوجدوا لكم خصوصيه تميزكم عند البقيه سيروا واتجهوا لايجاد سينما يمنيه حقيقيه منافسه سيروا ونحن الجمهور اليمن معكم والله يكون في عونكم
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 9) » امضوا
      عماد الشميري نتمنى لكم كل التوفيق ونتمنى ان تخرجونا من رتابة الفاضية اليمنيه والله يوفقكم لما فيه الخير والمصلحه لكن خلونا نسمع اصوات المسئولين اللي شبعونا غلائب افضحوهم
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 10) » صنعاء
      كامل الشرعبي إن بلوغ رمضان نعمة عظيمة ،ومنةجسيمة
      نريدان ينشر في قناة السعيدة
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 11) » نريد التألق الدائم
      نورهان نتمنى من القائمين على القناة التميز في البرامج الهادفة والابداع ونتمنى تقديم صورة جميلة لليمن هذه امنيتي بصفتي يمنية ودارسة إعلام تحياتي
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 12) » بس ممكن بتنقل الرياضه اليمنيه بشكل عام
      ماجد مطيع الرحبي نتمنى من القائمين على القناة التميز في البرامج الهادفة والابداع ونتمنى تقديم صورة جميلة لليمن وللرياضه اليمنيه وشكرا لكم
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 13) » مزيدا من الكذب والتزييف للحقائق !!!
      بن حضرموت القناة تابعة للنظام واقارب المتنفذين في السلطة . الشميري عند الشميري في القاهرة ، يحي محمد عبدالله صالح عند علي عبدالله صالح . الهدف منها ياأخوان التحضير المبكر للانتخابات النيابية والرئاسية لصالح علي عبدالله صالح . انظروا كيف تحولت قناة " المستقلة " والهاشمي الحامدي ، تحولت الى نسخة من القناة اليمنية الصنعانية ، الى حد اصبحت مفضوحة للقاصي والداني ؛ ومن هنا جاءت الفكرة العبقرية ـ كما يظن اصحابها ـ لتلافي الفضيحة والظهور بمظهر المستقل . نقول للقائمين على هذه القناة والقائمين على مركز البحوث التاريخية برئاسة امين الجهاد الأفغاني علي محسن الأحمر ، نقول لهؤلاء اصبح الناس عارفين الحقيقة والشعب في الحنوب العربي اكثر دراية ووعي . هذه المؤسسات مولت من ثروات الجنوب وعلى حساب ابنائه ، وستقوم بالتزييف للحقائق والوعي ، ولكننا نثق ان الفجر سينبلج مهما طالت لياليه !!!
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 14) » رمضان كريم
      بن سعد بداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونقول لكم ولجميع الزوار والاعضاء شهر مبارك علينا وعليكم وصوم مقبول وذنب مغفور وكل عام وانتم بخير
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 15) » خفي من الديمة التي خلفو بابها
      مانع سليمان هذا المشروع جميل لكن الذي أخشاه ان تكون
      الوجه ألآخرللفضائية اليمنيةالتي لطال ما دوختنا ببرامجها البائخة وخاصة عندما ألغي برنامج فرسان الميدان فيا ترى كيف ستكون فضائية السعيدة هل ستكون معيرة للفساد ام ستكون مغطية لفضائح المفسدين
      والثاني هو الذي أرجحه وخاصة من إسمها
      وأظن انها سينطبق عليهاالمثل السائد ديمه خلفو بابها
      xxxxooxxxx55@yahoo.com
      10 سنوات و شهر و 9 أيام    
    • 16) » وعزالدين اضرط من اخيه)عبدالولي سيئ الذكر
      د/حسين جغمان كليهالاعلام جامع لايخـلف الشميري عن اخيه (وعزالدين اضرط من اخيه)عبدالولي سيئ الذكر
      وعنصريته ضد ابناء الجنوب خلال ترآسه لتلفزيون عدن والان طردزي الكلب بعد خدم اسياده وليس غريب ان يطرد الوغد عن طريق واحد وغد واسواءمثل التعيس((الشاطر حسن اللوزي)) واما بخصوص الثلاثي الشميري
      بدء بممثل النظام وسفير السلطه بمصر وبجامعه الدول العربيه مرورا...بالولد حامد الغلام الطموح والمدفوع من مراجع كعلاو صاحب فرسان الميدان وبعض شخصيات المال منير احمد هايل سعيد وشوقي هايل والمطروووود من رحمه النظــام ((السيئ عبدو ربل الشميري)) يلعبون دور حقيـر
      ضد العباد ولصالح القائد الرمز ,لايجوز استبعاد جهود ونفـاق بيت هائل??
      10 سنوات و شهر و 8 أيام    
    • 17) » القناة فاشلة
      أبو عزالدين الحقيقة هو أن أي قناه في اليمن
      هي فاشلة
      ولذلك لعدم التوافق مع رغبة المشاهدين
      لهذا أنا أقول أنها قناة فاشلة
      وهذه كلمة صدق
      10 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 18) » امل قادم للاعلام ان شاء الله
      صادق الوائلي نامل الكثيرمن المتعة ونامل حسن البث بدون انتماء الى جهة مخصصة كمانامل بث البرامج الشيقة والمفيدة الاسلامية والحقائق العلميةوالاخبارالحقيقة بدون زيف وشهرمباك نسال الله ان يعييننا على صيامه وقيامةوالسلام عليكم
      10 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 19) » شاهد على ما رأيت
      مانع سليمان أناممن علق على هذا الموضوع قبل هذا وتعليقي برقم (15)وقد كان التعليق قبل أن أشاهد هذه الفضائية ولكني قد شاهدت هذه الفضائية فوجدت أنها الوجه الحقيقي للفضائية اليمنية حتى أنها لم تكن كالفضائية اليمنية في ألإسلوب وإنما حتى في البرامج فهي تعيد البرامج التي تأتي في الفضائية اليمنية مثل (برنامج كيني ميني)فأنا أستغرب من هؤلاء هل عندهم حياء والراجح انه قد عدم عند هؤلاء وكنت قد قلت أنها ديمة خلفو بابها وهذا فيه نقص وإنما هي ديمة رنجو بابها
      الموقع الإكتروني xxxxooxxxx55@yahoo.com
      10 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 20) » هاذاماينقنا
      جنوبي اخيراقناة يمنيه تتخصص اغاني بصراحه كل شي في اليمن شمات
      10 سنوات و شهر و 6 أيام    
    • 21) » للأمام
      احمد انا اقول الله يوفقكم وفتح القناة تعتبر تقدم في عصر السرعه وانشاء الله تكون تشرف كل مواطن عربي
      تحياتي وتقديري
      10 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 22) » الأخرة قريبة
      جلعوم أتمنى منكم أن تتقوى الله وأن تنسوى التطور لآنكم تخالفون ماقال الله سبحانه وتعالي وتنشرون الرذيلة في هذه القناة التعيسة . والله علي ما أقول شهيد
      10 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 23) » مالحل
      وليدحيدر ماأجمل ان يكون هنالك قناة فضائية اخرى يمنية بغض النظر عن توجهاتها او سياستها او حتى كيف اخذت الكم الهائل من أرشيف الفضائية اليمنية او من صاحبها الفعلي,لانها ببساطة تجسد الديمقراطية والشيء المنافس للاخر , لكن ماتاسفت عليه هو انها كيان موجود في القاهرة , يستقطب اليمنيين هنالك والمصريين ولو كانت هنا لضمت في جعبتها اعلاميين يمنيين على قارعة الطريق..؟؟؟؟
      10 سنوات و شهر و 4 أيام    
    • 24) » الى الامام
      ابراهيم المقدشي رجو من الشارع اليمني الموازره للقناه رغم انف كل الحاقديين للوطن وللطوره واتمنى النجاح لقناه اليمن السعيدوبصراحه قناه رائعه وهذ هو علامنا واقول لبن حضرموت هاذه قناه اليمن ليس الشمال او الجنوب وشكرا
      10 سنوات و شهر و 4 أيام    
    • 25) » نشر الرذيله هو الهدف
      مانع سليمان بصراحة من خلال متابعتي لهذه الفضائية وجدت أن من أكبر أهدافها هو نشر الرذيلة بين الناس نسأل من الله الهداية والتوفيق
      10 سنوات و شهر و 3 أيام    
    • 26) » كل شيءو له عاقبه
      عابر سبيل "مشاء الله قناة تُري كم نحن متحضرين ومتقدمين نحو التميز"-->> عيب عيب استحوا على انفسكم هذا كله عاد على سمعةاليمن والله انا شايف انها ما تستاهل انهاتكون على البث الأرضي ولكن مااتمناه هوان تظهر اليمن بما فيها وكيف ما هي وبدون أي تحر يف ....
      10 سنوات و شهر و 3 أيام    
    • 27) » صح النوووووم ياغجر هنا اليمن ؟؟؟؟
      سلطان محمدعلي الجعدبي اقول لكل هؤلاء المرتزقة اللي يتفوهوا على اليمن وقائدها العظيم ان صح النوم ياغجر فاليمن اكبر من جبنكم وحقدكم وقناة السعيدة ستكون مع الفضائية وجه اليمن السعيد بكم اوبدونكم ورمضان كريم
      10 سنوات و شهر و يومين    
    • 28) » صبرا أبو يمن
      البيحاني أصبرو مالكم والأحكام المسبقة خلوا الإنتخابات تقرب وسنرى هل هي فقط الوجه الثاني لنفس العمله أم أنها ستكون خير معبر عن الحرية ومبدا المساواة (فيمايخص الحملات الإعلاميةللمرشحين).
      10 سنوات و شهر و يومين    
    • 29) » عجايب شمريه احمريه
      محمد عجايب 000(حامد الشميري ..وأن القائمين على القناة يعملون لخلق قناة يمنية تعبر عن الإعلام اليمني بحرفية عالية تتطور من المفهوم الإعلامي اليمني )...وهل هناك اعلام يمني يا شميري ؟؟!!!!ولماذا لم تفصحو عن الاهداف الحقيقية للقناه لكن صبر جميل والله المستعان على ما تصفون يامن تحسبون انكم تحسنون صنعا ..
      10 سنوات و شهر و يومين    
    • 30) » سرق بمعنا الكلمه
      الجابري انا ارحب بقناه يمنيه اخرى تنافس الفضائيه الم ولاكن مش في السرقه الان احنا بن شاهد برنامج ارقام منذهب اكبر برنامج للسرقه ويعكس وجه السرقه لاصحابها
      انا خسرت 3500 منرصيد الجوال للمشاركه وكل يوم ولا في فائده هذه برنامج فاشل مثل برنامج اصعود للقمه العام الماضي في القناة الاوله وعبود هو ذاكهو ماشي انقلب في عبود والله يستر من الي جااااااااااي
      10 سنوات و شهر و يومين    
    • 31) » قناة مشرفه
      بنت اليمن يامن حكمتو على القناة بالفساد ويامن حكمت على مسلسل كيني ميني والله انها قناة مشرفه غصب عن الكل لماذا هذا الحقد امركم عجيب ان الواحد خلاكم في الارض زعلتو وقلتو عاد عندنا تختلف واذا الوحد رفعكم للسماء قلتو تفسخنا ماتشتو قولي لي الله يعين الرئيس بيحكم 20 مليون جاهل اقصد متخلف لايعجبهم العجب ولا الصيام برجب
      10 سنوات و شهر و يوم واحد    
    • 32) »  السعيده
      يوسف حق منى قناه السعيده وليش شلوهاااا مصر وهل ستغنى لعلى عبدالله صالح فى 26 سبتمبر
      وهل سيغيرو حقائق التاريخ مثل قناه اليمن الفضائيه ......
      10 سنوات و شهر و يوم واحد    
    • 33) » الى الحنوبي والشمالي
      الصنعاني ان كل ما يبث فيها وفي الفضائيات يهدف الى تهديم القيم الاسلامية النبيله التى هي في عروقنا فنحن اليمنيون بشهادة سيد المرسلين اهل الايمان والحكمة....ولسنا للغناء والفتنة ...نحن في صنعاء القديمه مثل اخواننا في حضرموت وحجه وسيئون و مارب وعدن و و.. جميع اخواننا في كل المدن اليمنيه من الاسر المحافظه فقط والمتمسكه بالعادات والتقاليد ولسنا من الداعين للانفتاح المبذول (التقدم الهابط)
      10 سنوات و شهر    
    • 34) » ماهي تغني من اول
      العولقي السلام عليكم
      اخي يوسف ماهي القناة قنت من اول يوم حتى قبل الافتتاح في البث التجريبي واي قناة تغني للحاكم ليست قناة .......
      وبعدين لاحظو الفرق في جميع القنوات الحكومية العربية ..... مايغنو للحاكم الا قناة اليمن تغني لة وكانهم يقولو استغفر الله انة ملك نزل من السماء
      10 سنوات و شهر    
    • 35) » اؤيد كلام بنت اليمن, ومايهزك ريح يا يمن العروبة
      تأييد لكلام بنت اليمن ههههههههههههههههههههههههههه
      والله انك صادقة يا بنت اليمن
      الصدق ما طلعت عاقلة بينكم الا البنت ,
      فعلا , الله يعين الرئيس على 20 مليون يمني , نصهم متخلفين ولا يفهمو شي , ان سوء لهم كذا ما عجبهم وان عملهم كذا ما عجبهم , (( ما عجبهم العجب ولا الصيام في رجب ))
      اصحو يا شعب القات , يكفي لكم جنان , كل ما سمعتوا كلام قمتوا ترددوه , وكل ما ابسرتوا حاجه ما عجبتكم رجعتوها على الرئيس القائد حفظة الله ورعاهـ ,
      خلوكم عايشين في حسدكم وحقدكم , والحساد والحاقد مايضر الا نفسه , يجلس يؤكل نفسه لوما يحترق قلبه ودمه , خلو اليمن تعيش , ما مخلي اليمن في هذا الجهل الا الجاهلين , الي شغلتهم مثل الببغا , كل ما سمعو حاجه صدقهو ورددوها.
      تحياتي للجميع
      وخاصة الببغاءات
      ولا تزعلو مني يا الببغا, بس هذه الحقيقة .
      تحيه خاصة لكل يمني شريف يعرف مصلحة الوطن .
      ((= عاشق اليمن =))
      Yem123Yem@gmail.com
      10 سنوات و شهر    
    • 36) » رد الى بنت اليمن ومؤيدها
      ابن الحداء بنت اليمن متعصبة جداأنا مستغرب من هذة البنت كيف تتكلم وبأي عقل تفكر حتى تصدر هذة الكلمات ؟؟؟؟؟؟؟المطلوب يا أختي أووول يشبع الشعب من الجوع ويامن........ من الخوف وبعدين نتطور فلا ..........الجميلي
      10 سنوات و شهر    
    • 37) » المصادقية ضرورية لنجاح القناة
      احمد البحري غياب المصداقية في برنامج حروف من ذهب سيفقد القناة احترامها وجمهو رها
      10 سنوات و شهر    
    • 38) » المصادقية ضرورية لنجاح القناة
      احمد البحري غياب المصداقية في برنامج حروف من ذهب سيفقد القناة احترامها وجمهو رها
      10 سنوات و شهر    
    • 39) » في تطور
      خلدون العريقي قناة حالية بس نلاحظ انة برامج القناة اليمنية استنسخت لهابس نشالله نشرة اخبار اليمنية المحلية ماتستنسخ لهاباختصار نريد شي جديد
      10 سنوات و 4 أسابيع و يومين    
    • 40) » الى بنت اليمن والى تعليق رقم 35
      عبد الله اولا الى بنت اليمن اولأ اريد ان اسالك ماهو التشريف الدي تتكلمي عنة هل الاختراعات والمعجزات الانسانية ام الرقص والغناء يشرفك يااختي الفاضلة وبعدين متى رفعونا الى السماء اخذوا من اموال الشعب التي كان من المفترض ان تنقذ اطفالأ من الموت يشراء العلاج لهم ولغيرهم وصرفوها على الرقص والغناء فكري يااختي. وحكمتوا على الشعب باالجهل ولم تفكروا لماذا هذا الشعب جاهل من المسئول هل هو رئيس وزراء باكستان ام من.اما الاخ رقم 35 يتكلم عن القات ثم يدعوا للرئيس فهل يتكلم عن شعب اخر وينتقد مسئولين اخرين كون بلادنا اصبحت في القمة .القات مع انني ضدة لكن اسمع اذا المواطن بيخزن ب500 ريال الرئيس حقك بيخزن بمليون وهو وعائلتة الكريمة من تنتقد انت بيت الرئيس ديوان للمقيل القات والمداعة يااخي تسب شعب كامل ملايين الملايين من اجل القات وغيرة من المسئول عن كل شي هل هو مرة اخرى رئيس وزراء باكستان الله المستعان ولا حول ولاقوة الا بالله والله الموفق الى سوا السبيل.
      10 سنوات و 3 أسابيع    
    • 41) » ليـــــش التشائم ياأسياد العرب
      الحريبي خلوكم متفائلين ياأخواني ويا أخواتي
      بعدين قناة السعيدة توها جديدة عطوهم فرصة لاتكونو بكل شي محطمين ونلوم ونلوم إلى متى
      لمالذا لا نضع الصوبة وراء الطوبة ونبني بالطريقة الصحيحة لاكن خلونا بعيدين على لوم الأخرين
      t_y6@hotmail.com
      10 سنوات و أسبوعين و 6 أيام    
    • 42)
      انور محمد احمد اسماعيل الصعفان بصراحة اعدتم الينا الامل في تطور السياحة والاعلام في بلادناالعزيزة وقناة السعيدة اصبحت فخرلنا وشيء يدل على التطور في بلادنا اليمن السعيد واشكر كل من ساهم في اعداد هذة القناة الجميلة والمروعةوالدالة على النهضة اليمنية الحديثة في عصر الاوغاد والحاقدين وان شاء اللة مزيدمن التقدم في المجال الاعلامي والسياحي ونسأل اللة لنا ولكم التوفيق والسداد في صالح العمل مع تحيات اخوكم ابن اليمن الجــــــوكر وعندي طلب لوسمحتم ان تقبلوة عندارسالي ماسج بأسم الجوكر ان يبقى في الشاشة لمدة اطول وشكرأ الرياض المملكة العربية السعودية
      10 سنوات و يومين    
    • 43) » نشكر قناة السعيدة
      771957353عبدالملك عوفان نشكر هذة القناة الراععة ولاكن ليش متسوش فتر إخبارية ونرجوكم ان تكونو تفتحو القناة على مدار ابعة وعشرين ساعة اجو ان تردو على الرسالة
      9 سنوات و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 44) » رد على اليافعي
      المهاجر اقول ماعندك دم والاماتتكلم على بلدك ولوكانت اخس بلدولاتفضل اي بلدعليها
      بلادي وان جارت علي عزيزة
      والعيب موفي البلد العيب في الحكومه
      9 سنوات و 10 أشهر و 7 أيام    
    • 45) » ديمة
      سالم بصراحة زي ما يقول المثل ( ديمة وخلفنا بابها) الفضائية اليمنية والفضائية السعيدة وجهان لعملة واحدة لم تأتي بجديد هي نفس البرامج وهي نفس الإعلانات والمسلسلات كان الأحسن أن لا تبث أبداً إلا عندما تستطيع منافسة القنوات الفضائة الأخرى وأن تستعجل وتحبط جمهورها من أول بث , تعرفون ليش السعيدة ما نجحت لأن القائمين عليها هم يمنيون ولو كانو لبنانيون أو مصريون لنجحت من زمان.
      9 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام    
    • 46) » الراي
      رمزي اجمل برنامج رايته على الاطلاق ارجو ان تواصلوا تتاللغلالاالفلبلرتهحàحمحممكغعلقفبفرلبال
      9 سنوات و 9 أشهر و 30 يوماً    
    • 47) » الرئيس أكبر المتخلفين
      مانع سليمان أريد التعليق(31)ومن يؤيده وأقول لهؤلاء ألا يكفيكم دفاع على صانعي التخلف الحقيقي
      ألا يكفيكم تغطية للحقائق أليس أكبر المتخلفين هو رئيس (اليمن التعيس بحاكميه)أليست هذه الحقيقة أما ما يعملوامن منجزات فلا يعملوهاإلا إذا كانت تصب في مصالحهم الشخصية لاغير وإلا أناأطالب بفتح فضائية للمعارضين لهذ الفسادالذين يحبون إظهار الفضائح كفى تضليل على الجماهير
      9 سنوات و 9 أشهر و 24 يوماً    
    • 48) » ياجبل مايهزك ريح الايماان يماني والحكمه يمانيه
      يمنيه ماكنت اتوقع انكم تسعون لتشويه اليمن لهذه الدرجه واذا كنت بتسب الحكومه وانت ايش مسوي لليمن ايش قدمت ولا طول لسان علي الفاضي يعني مخلص في عملك وامين علي جيرانك وكريم وياماشاء الله صدق ماتستحوا كل اراضي العالم تحسن نظره العالم علي وطنها لعندكم جات الفلسفه والسب صدق متخلفين وعلي فكره ماعملتم شئ
      9 سنوات و 9 أشهر و 8 أيام    
    • 49) » السعيدة الافضل على كل حال
      حسين السعيدة افضل من الفضائيه بكثير والدليل على ذلك برامجها المتجدده
      9 سنوات و 6 أشهر و 10 أيام    
    • 50) » الشيخ أمين
      رائد الجرادي قناة السعيدة هي الأفضل على العموم
      كيف لا والشيخ أمين السلمي
      قد ملأ أركانها نوراً
      رائد الجرادي
      9 سنوات و 5 أشهر و 16 يوماً    
    • 51) » برامج ومضامين رائعة
      خالد الصايدي الملاحظ على قناة السعيدة انها تبحث عن مواد برامجية جديدة تهم المتلقي اليمني ،لكن مايعيبها كقناة فضائية ان تبحث فقط عن المتلقي اليمني ولايوجد بها برامج عربية متنوعة اتمنى لها التوفيق
      9 سنوات و 3 أشهر و 11 يوماً    
    • 52) » الا متى
      بلال اليحيري الى متى نصبر على الحوثيون الى متى لماذ يريدون ان يحاربوناء احن غي اليمن احرار فلى تخلوناء متفرقين وشكر رمضان كريم
      7 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
    • 53) » رمضان كريم
      عبد الملك السلام رمضان كريم الى متى نضل على هاذء النضام الى متى نضل يحاربوناء الحوثيون الى متى يا سيادت الرئيس
      7 سنوات و شهرين و 12 يوماً    
    • 54) » ابعد لهم من نجوم السماء
      الغريب طول ما الجنوبين يفكرو بثروات الجنوب عمرهم ما راح ينجحوا لان الشمالين هم الي خلو الجنوب يثمر ويظهر وما راح تشوفو من الشمال اذا تخلى عنكم الا الاحتلال الامريكي واستيلائه على باب المندب وسواحل عدن بعد شهر من الانفصال الفاشل هذا لو تخلى الشمالين عنكم هذا لو انتو تطالون الانفصال وعمر حكومة ابو احمد ما راح تتغير وعلى عيونكم نواجهكم با القوات النسائيه فقط الرجال للغزو الخارجي اذا سمح الله
      6 سنوات و 8 أشهر و 8 أيام    
    • 55) » الرجاء التاجيل
      نسيم الصباح الرجاء من قناة السعيدة التواصل مع سمو الوزير وزير التربية والتعليم بان ضرورري تاجيل الامتحانات باعلان رسمي الى ماتتحسن الاوضاع والنفسية الرجاء هذا مستقبل مش لعبة الرجاء توصيل صوتنا الى الوزير عبر هذه القناة حتى ممكن يتم التاجيل شهرين ثم نمتحن حتى لاتضيع السنة الرجاءءءءءءءءء المساعدة نحن ننتظر الرد
      6 سنوات و 4 أشهر و 13 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية