وكالات
سجن زوجين لأن الزوج "طلع" إمرأة
وكالات
نشر منذ : 10 سنوات و شهر و 14 يوماً | الأحد 09 سبتمبر-أيلول 2007 08:55 ص

قررت محكمة باكستانية وضع زوجين قيد الاعتقال انتظارا لمحاكمتهما بعد أن حكمت أن جنس الزوج أنثى وأن زواجهما مثلي وهذا ضد الاسلام

وقال القاضي إن الزوج كذب بشأن جنسه مشيرا إلى أن العملية التي خضع لها في السابق لتحويل جنسه إلى أنثى لم تتم كما ينبغي

وكان الزوجان قد أبلغا المحكمة أنهما تزوجا حتى تستطيع الزوجة تجنب زواج مرتب سلفا

وكان سومهيل راج البالغ من العمر "31 عاما" قد خضع لعميلة تغير في جنسه ليصبح رجلا قد تزوج إبنة عمه التي كانت على علم بحالته ولكنها قررت الزواج منه لتتجنب الزواج بشخص آخر

وبحسب موقه هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى " فقد أراد والد العروس إلغاء هذا الزواج على أساس أنه ضد الاسلام

ولكن الزوجين قالا إنهما أقدما على هذه الخطوة لحماية العروس من أن تباع في سوق الزواج لتسديد ديون والدها من لعب القمار

وقالت المحكمة العليا في لاهور إن راج قد كذب فيما يتعلق بجنسه عندما قال سابقا إنه رجل

وقال القاضي "لا الاسلام ولا قوانيننا تسمح بالزواج المثلي إن هذا خطأ لا يمكن تجاوزه"

وأمر القاضي بحبس راج في لاهور، والزوجة شاهزينا طارق بمدينتها فيصل آباد

ويقول مضطلعون على القضية إنه فى حالة إدانة الاثنين بتهمة ارتكاب "جريمة ضد الطبيعة" وهو مصطلح يشير إلى الزواج المثلي فقد يواجهان عقوبة السجن المؤبد

وتقول شاهزينا "إننا لسنا مثليين، وأنا أحبه"

وكان راج قد أجرى عمليتين في السنوات الستة عشر الماضية ليصبح رجلا دون جدوى، حيث أثبتت الاختبارات التي أجراها الأطباء بناء على طلب المحكمة انه مازال إمرأة ويحتاج إلى تلقي علاج في الخارج، رغم إزالة ثديه وأعضائه التناسلية الأنثوية

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 27
    • 1) » الله اكبر
      عبدالحكيم بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا احمد واله وصحبه والمؤمنيين بئس الاعمال وفي دوله اسلاميه الله عليم بالظالمين وسينتقمهم ويعذبهم يبدو ان الناس يذهبون الى الهاويه بسبب معاصيهم اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ومن الشاذين وعملهم ومن الشذوذ حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير والحمدلله رب العالمين
      10 سنوات و شهر و 14 يوماً    
    • 2) » نصب
      الرحال هذا الكلام غير منطقي ولا يحق لموقع مثل موقعكم هذا نشر هذا الكلام الغير منطقي ولا حتي في الحلم ارجاء من القائمين علي مارب برس تقصي الحقائق فقد سبق ان نشر علي هذا الموقع اخبار ومعلومات غير صحيحه وتلفت نظره (مش تمام)لليمن وتقبلوا خالص تحيات مارب -قشع البرد
      10 سنوات و شهر و 14 يوماً    
    • 3) » الى الرحال
      الطيب الرحال ليش ياخوي الكلام مش منطقي الكلام منطقي وواقعي جدا ونشكر مارب برس على نشر المواضيع المتنوعه وليش انتا مستغرب الموقع جايبلك ادق التفاصيل وايضا الطب تقدم وممكن يتحول الرجل الى حرمه وممكن تتحول الحرمه الى رجال وهذ يرجع الى قدره الله سبحانه وتعالى وايضا لازم تعرف ان البعض عندما يولد من بطن امه يكون هناك عندة زياده او نقص بالهرمونات وهي التي تتلاعب بشخصيت الانسان وهنى يجب ان يتدخل الطب حتى يرجع كل شي الى مكانه الطبيعي وهناك كثير في اليمن قد تحولو من اولاد الى بنات والعس
      10 سنوات و شهر و 12 يوماً    
    • 4) » عشنا وشفنا
      خلدون العريقي كل شي معقول ولكن السؤال الدي يطرح نفسة من الدي سينجب الزوج ام الزوجةوالف مبروك
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 5) » شكر
      محمود حيدر ثابت شكرًاًلأسره موقع مأرب برس على المجهود الذي يبذلونه وشكرأ
      10 سنوات و شهر و 11 يوماً    
    • 6) » عفون
      بحاث ههههههههههههههمه معقول ها الكلم بربك ؤاسلم علىكم ورحمت اللة وبركاتة
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 7) » شهر التسامح
      ماجد النخعي السلام عليكم ورحمةالله وبركاته رمضان شهر التسامح وعلينا جميعآمسامحة الاخرين وشكرآ
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 8) » مشاركة
      نبيل سارية شكرا لاسرة مارب برس ان كان هذا حقيقة فيل اسفاة علئ ما وصلنا الية لكن مازال فينا من يعز الاسلام والمسلمين والشاهد اللة ان منا رجال ان تحارب الئ اخر قطرة من دمائنا وتحياتي الئ كل عربي اصيل
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 9) » مشاركة
      نبيل سارية شكرا لاسرة مارب برس ان كان هذا حقيقة فيا اسفاة علئ ما وصلنا الية لكن مازال فينا من يعز الاسلام والمسلمين والشاهد اللة ان منا رجال ان تحارب الئ اخر قطرة من دمائنا وتحياتي الئ كل عربي اصيل
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 10) » كل شئ جائز
      الضريبي قد يكون يا ما اقراء عن القضايا الباكستانية زي القضية هذة ولكن نقول لاحول ولاقوة الا بالله وبصراحة نؤيد راي القاضي.............
      10 سنوات و شهر و 8 أيام    
    • 11) » اليمن
      سندس نشكركم وهذا فعلاً يتم لكن المفروض الواحد يقتنع بما هو عليه والقناعة كنز لا ينفى والرجل يحمد ربه انه رجل والست تحمد ربها انها ست والحمد لله على كل شي واستغفر الله العظيم.
      10 سنوات و شهر و 8 أيام    
    • 12)
      منوب وسر الخبرقديم جدا ارجوا مراجعة ما يكتب في المواقع الاخرى قبل النشر
      مع تحياتي لاسرة مارب برس
      10 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 13) » مالي مكان بهل دنيا
      مــــغـــادر لا حوله ولا قوه الى بلله
      والله كل الشي جايز في هدنيا بس المحكمه لها دورها والحكومه لها دورها والانسان نفسه له دور .ربنا لا تواخض بما فعلو السفهو منا
      10 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 14) » الانفصالي الجاهل
      رمزي نصيحة لاخواني الذين يرسلون تعليقاتهم التي تدعوا الي انفصال جزء من اليمن اقول لهم ان الجهل الذي يعيش فيه البلد هو السبب لهذه التفاهات فمجتمع يتناول القات و غير منتج ويعتمد علي غيره في كل شئ و ينتقد دائما في مقايل التخلف كل شئ وهو لا يقدم شئ لهذا البلد الذي ينتمي اليه 0بعض الاطفال يقول ثروات الجنوب لو ملك العالم كله رجل متخلف جاهل لا يعمل فمهما امتلك من الثروات سيبددها 0 التباهي يا عقلاء يكون بعلمكم و قدراتكم في بناء الوطن لا ان تكون كا لحيوانات تاكل خير الوطن دون ان تعمل0 ثروة اليمن الحقيقية هي ان عقيمي الراي و الابداع و الانتاج يذهبوا ليكونوا لهم ارض المتخلفين بعيدا عنا0 اما من تعلم و اكتسب العلم يريد ان يكون له شرف النضال لتغيير واقع البلد مستقبلا لا تمزيقه يا قصيري النظر
      10 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 15) » الجنس المنحرف
      علي تغير الجنس كارثة انسانيةغير اخلاقيةيجب ان يتحاكمن بشرع الله.
      10 سنوات و شهر و 5 أيام    
    • 16) » زواج المثل
      ابوعبدالله حسبنا الله ونعم الوكيل على هل نماذج
      10 سنوات و شهر و 4 أيام    
    • 17) » يادنيا لمن بتكوني المحبين ضعو ولا فرحوني
      محمد عبدلله علي بن علي امر الله ولا حول الالله انت في اليمن عيش وخلي اناس تعيش ابتسم لدنيا ولله امفروض الامراه تكون مطيعه لزوجها شكــــــــــرا
      10 سنوات و شهر و يوم واحد    
    • 18) » البداية
      مبروك الحاج مفتتح الكلام نشكر موقع مأرب برس على ما يطرحه من مواضيع وطنية وما يثيره من قضايا جوهرية تخدم الوطن والمواطن البائس !!!
      وأما بالنسبةللموضوع أعلاه فنسأل الله السلامة................
      10 سنوات و شهر    
    • 19) » ألم في القلب
      محب أين دور علمائكم يأهل مارب من موقعكم
      وأين ابن سهيل والبازلي سكتون عن نشر صور المرأةتعليقك في هدا الموقع؟؟؟
      10 سنوات و شهر    
    • 20) » نسأل اللة السلام
      عمر ودأمكريدم نسأل اللة السلام من كل شر اللة يحفظ الاسلام والمسلمين
      10 سنوات و شهر    
    • 21) » تعليق ورساله
      يافعي شكرا لمارب برس علئ كل ماتبذله من اجل قرائهاوطبعا هذا خبر معقوول وماشفنا من الجمل الا اذنه ياما امور بتحصل ولا تنشر ورسالتي
      الا رقم 14 الضاهر ان الاخ صاحب الالفاض البذيئه رمزي يعاني من مرض نفسي او مختل >عقليا يا اخي ايش دخل الزيت بالعسكره وايش دخل الانفصال بالموضوع اعلاه الموضوع عن زواج وانت تناقش الانفصال الضاهر انت وامثالك اكبر خطر علئ الوحده
      10 سنوات و شهر    
    • 22) » الانفصالى الجاهل
      عبدالفتاح الوصابي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الوصابي انا اشكر الاخ رمزى على ما قدم من تعليق وانا اايدكلامه بصراحه قال الذى فيه الكفايه والذى كنت اريد اعده موضوعا لىوالاهم ان الموضوع وصل المستمع والقارئ وانا اشكرك اخ رمزى كل الشكر وكلام منطقى وفى مكانه وتسلم اياديك الذى كتبت ولسانك الذى نطق بها ولك تحياتى وشكرى وتقديرى خاصه وللجميع عامه وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عبد الفتاح الوصابي
      10 سنوات و 4 أسابيع و يومين    
    • 23) » شو الخبر
      وسام المليكي بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد بن عبد الله علمنا الأسلام والحمد لله على نعمة الإسلام نحن نعيش في نعمة لا يمكن ان نأدي حقها مهما اجتهدنا اش الخبر هذا هذا حلم ولا علم وين العقول هل قد سلبت ام وين كل هذا يحدث في امة محمد يااااااااااالله سامحهم أنهم لا يعلمون كيف يقلب الكبش نفسه كسبه عفواً على ما اقول فهذا ما اسمعه لا يمكن ان انسبه الي البشر وما اجد سوء الحيوان استطيع ان انسب إليه هذا . فهذا راج ما يسمي نفسه ذكرا ما اقول له سوء الله يفتح عله ويخارجه الله يشله من الدنيا والله لو استطاعوا ان ينفذوا من اقطار السموات والأرض لن يستطيعوا أن ينفذوا إلا بسلطان
      يا الله خلصوا الناس خلصوا الرجال وين الشباب وين الناس وين من يسمع ويعقل يرد على هذا الموضوع اليوم روح الشعب وين اصحاب صبر يتكلوا في هذا الموضوع صحبنا قلب نفسه ( كسبه كسبه واعقلان ).
      أخوكم بن سيف
      10 سنوات و 4 أسابيع و يومين    
    • 24) » الله يعفو عن الضالين
      عمر الصراري السلام عليكم ورحمه الله وبركاته رأيى في هذة القضيه ان علي هاتين الامرأتين ان يستغفرا الله علي ما فعلن ولا حول ولا قوه الا بالله العلى العضيم والله يسهمح من يريد ان يسى الى هذا الدين وشكراًً لمأرب بريس
      10 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 25) » حسبنا الله
      أمرأه تريدأن تعيش حياة الذكوره ماذا تجد الأنثى من الأنثى
      10 سنوات و 4 أسابيع    
    • 26) » ماشي الحال
      يحيى رقبة عادي ما يجرى شيء اهم شيء الاثنين موافقين . يقول المثل :(( هو راضي وهي راضية ما دخل ابوك يا قاضي ))
      10 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام    
    • 27) » بيت معياد
      محمد عبدة الرياشي اتقوا الله في انفسكم ولا تدخلوا في شؤن الناس
      10 سنوات و أسبوعين و 6 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية