مأرب برس
أجبرته على النوم أرضاً
مأرب برس
نشر منذ : 10 سنوات و شهر و 23 يوماً | الثلاثاء 28 أغسطس-آب 2007 09:08 م

قضت محكمة ألمانية بسجن هايكة هـ. لمدة 3 سنوات، بعد ثبات تعذيبها لزوجها طيلة 4 سنوات، باستخدام المكواة والدوش البارد وحتى الضرب بالحزام، دون إعطائه فرصة الدفاع عن نفسه.

فعلى عكس السائد، حوّلت هايكة، التي تعمل في تصميم الديكورات الداخلية للمنازل، بشرة زوجها إلى "ورق حائط" ملّون بالأحمر والأزرق والبني، نتيجة التعذيب الذي تعرض له. حتى أصيب الزوج المسكين بصدمة نفسية شديدة، تشبه "صدمات الحروب"، أو معاناة الأطفال المعذبين، وفق ما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية عن المدعي العام الثلاثاء 28-8-2007.

ويبلغ طول هايكة نحو 178 سم، ويزيد وزنها عن 90 كيلوغراماً، كما أنها ذات شخصية جريئة، ومتعددة الخبرات، بينما يتصف زوجها اندرياس بالخجل والهدوء، وانعدام الخبرة،
وذكر الزوج للقاضي أن هايكة كانت تحرق بشرته بالمكواة، وتعذبه بمسدس الصمغ الحار وتطفئ السجائر على يديه. كما كانت تجبره على الوقوف تحت الدش البارد في الشتاء "كلما زاغت عينه إلى امرأة خرى".

أما إذا تجرأ وكذب عليها، فكانت تقوم بحبسه في إحدى الغرف، وتشعل النار في شعر جسمه أحياناً. كما كانت تضربه بحزامها الجلدي على ظهره 20 مرة كلما تأخر في المساء، وكان على الزوج ألا يستخدم كلمة "أنا" ابداً، وإنما دائما كلمة "نحن"، ولأنه أخطأ في ذلك مرة، فقد توجب عليه أن ينام طوال الليل على الأرض قرب السرير كالكلب.

وتعارف الزوجان أثناء احتفال عام في قرية قريبة من فرانكفورت بولاية هيسن عام 2002. وتزوجا في نهاية 2003، بعد خطبة دامت 6 أشهر. لكن أندرياس هرب من "قفص" الزوجية بعد تعرضه لآلام مبرحة على يد زوجته، باستخدام مسدس الصمغ الحار (60 درجة مئوية).

وطالب محامي الزوجة فولفغانغ هوبة باستئناف القضية، طاعناً في الحكم على موكلته، التي اعتبرتها الصحافة الألمانية "أعنف امرأة". وادعى المحامي أن هايكة ليست ميالة للعنف، لكنها عانت من "إحباط جنسي" من زوجها دفعها لتعذيب زوجها، معتبراً ما قامته به من ضرب وحبس، كان محاولات منها للاحتفاظ بزوجها رغم كل شيء.

وسبق لقاضي محكمة ميونخ أن حكم على ألمانية بدينة بالسجن لمدة سنتين بسبب اغتصابها لزوجها القصير. وقال الزوج حينها أن زوجته كانت تجبره على معاشرتها تحت تهديد الضرب والسلاح.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 6
    • 1) » مقهى انترنت
      ابن صنعا في نظري ان هذا الرجل يستحق ماجرالة لانة ليس لدية شخصية رجل بل شخصية امراة وانا لا ارغب هولاء النساء لانة يوجد لديهن شي من الذكورة
      10 سنوات و شهر و 16 يوماً    
    • 2) » هذا رجل مسكين مع امرأة (ليست امرأة) متوحشة
      maeen ali هذا رجل مسكين مع امرأة (ليست امرأة) متوحشة هذا رجل مسكين مع امرأة (ليست امرأة) متوحشةهذا رجل مسكين مع امرأة (ليست امرأة) متوحشةهذا رجل مسكين مع امرأة (ليست امرأة) متوحشةهذا رجل مسكين مع امرأة (ليست امرأة) متوحشة
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 3) » اجبرتة
      القبيلى تشتو الصدق هذا يستاهل أكثر من ما حصل بة لنهوة ما بقوم با الوجيب خضعىىىىىى
      10 سنوات و شهر و 10 أيام    
    • 4) » المعرر
      القارح انا افدي الخجمه قولو للمره هذه اما الرجال وعوه والفعله مشو رجال ولو كانت المره مالها شخصيه بتدعسه بالشنمبل لقت زوجها اهبل فرصتها مشو عليها حرج هههههههه
      10 سنوات و شهر و 7 أيام    
    • 5) » الحمدلله ان احنا مسلمين
      احلام لا اله الا الله اقول وش هالبشر
      المهم المشكله ان الزوج ضعيف الشخصيه وزوجته مو انسانه اتحدى اى واحد يقدر يقول انه ممكن ان حيوان مفترس يعيش مع انسان ضعيف
      الحمدلله ان احنا مسلمين وكل واحد يعرف حقه والا عليه
      10 سنوات و أسبوعين و 3 أيام    
    • 6) » انا مع ابن صنعاء
      محمد العبدلي الاخ هذا يستاهل اذا كان هو صحيح العقل والبدن اما اذا كان العس فهاذا شيء أخر واقول للقارح لا تحكم على الرجال بالتقصير وحنا من الشعب المخزن...؟
      9 سنوات و 9 أشهر و 4 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية