آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

عاجل : مديرية الرضمة تناشدكم يافخامة الرئيس
بقلم/ د.انور معزب
نشر منذ: 10 سنوات و 7 أشهر و 21 يوماً
الثلاثاء 06 أغسطس-آب 2013 05:02 ص

فخامة الاخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي خواتم مباركة وكل عام وانت بخير ، فخامة الرئيس لا يخفى عليكم الاحداث المؤلمة والمؤسفة الحاصلة في مديرية الرضمة محافظة اب والتي راح ضحيتها عدد من ابناء المديرية بين قتيل وجريح .

ولكم هو مؤسف فخامة الرئيس ان تقف الدولة عاجزة وفي موقف المتفرج ازاء ماهو حاصل في المديرية من احداث دامية فالقتال بين ابناء المديرية لازال مستمر والدماء لازالت تنزف .

وحتى لا تتوسع دائرة الفتنه ولكي لا يتحول ما يجري حاليا في مديرية الرضمة الى كارثة انسانية يصعب السيطرة عليها نناشدكم تدخلكم الشخصي لاحتواء الموقف وايقاف نزيف الدم .

فخامة الرئيس املنا فيكم كبير وثقتنا فيكم لا حدود لها في حبكم لهذا الوطن وحفاظكم على الدم اليمني وفي تدخلكم الشخصي لاحتواء الموقف وايقاف نزيف الدم في مديرية الرضمة .

وفقكم الله واعانكم وسدد على طريق الخير خطاكم وكل عام وانتم بخير .

anwarmoozab@gmail.com

م.عبدالرحمن محمد الحمديموعدنا نهاية الحوار!!
م.عبدالرحمن محمد الحمدي
مشاهدة المزيد