0
المسؤولية الاجتماعية بكاك بنك
0
نشر منذ : 4 سنوات و 6 أشهر و 14 يوماً | الإثنين 08 يوليو-تموز 2013 10:38 م
 

انطلاقاً من النجاحات المصرفية التي يحققها كاك بنك ،والمسؤلية الاجتماعية الملقاة على عاتقه ،والتزامه بأدبيات العمل المالي والمصرفي والنظم المصرفية على المستويين المحلي والدولي،وهي أسس وأخلاقيات عمل تلتزم بها سائر البنوك الساعية في نهاية الأمر إلى تحقيق ربحية مضمونة من خلال خدماتها المصرفية التي تلبي احتياجات ورغبات العملاء من مختلف تكوينات المجتمع ،ونظراً لالتزام البنك بهذه الأنظمة والتعليمات إلا أنه ينفرد عن نظرائه في الساحة المصرفية بإيلاءه المجتمع اليمني والتنمية المستدامة أهمية لا نظير لها وتميز بدوره في مجال المسؤولية الاجتماعية كواجب وطني- ترتقي معها حب الوطن –يؤديه البنك ليؤسس بهذا الاهتمام مدرسة اقتصادية فريدة ينهل منها أبناء الوطن بما يساعدهم على تحقيق مشروعاتهم في كافة مناحي الحياة حيث ترسخ ذلك بوضوح في إستراتيجيته والمتمثلة بقيمه الجوهرية "تنمية المجتمع". وعلى النحو التالي : توفير الدعم لخريجي الجامعات والمعاهد ضمن مشروع دمج الخريجين في العملية الإنتاجية "ابحث عن مشروع لا عن وظيفة ". - الإسهام في الحد من البطالة وامتصاصها في أوساط الشباب الخريجين إذ عمل البنك على افتتاح مكاتب شباب في المديريات والمراكز الرئيسية وتزويدها بكافة الأجهزة المصرفية فاستوعبت شريحة واسعة من الشباب الخريجين للقيام بصرف رواتب الموظفين الذين يستلموا رواتبهم عبر البنك وسداد فواتير استهلاك الخدمات "المياه-الكهرباء-الهاتف الثابت والنقال "مقابل رسوم تحصيل يتقاضاها هؤلاء الشباب .

- تقديم كافة أوجه الدعم بصورة مباشرة وغير مباشرة للاسر المنتجة ليمكنها من تحسين ظروف المعيشة لتقوم هذه الأسر بإنتاج مواد تجني من خلالها عائد يساعدها على العيش بحياة كريمة إضافة إلى إنتاج مواد للبنك يدفع قيمتها .- تقديم الدعم للاتحادات والأندية الرياضية ورعاية مختلف الفعاليات والمهرجانات الرياضية. - رعاية حفلات ومشاريع تخرج طلبة الجامعات اليمنية . - رعاية المتفوقين والمبدعين في المدارس الأساسية والثانوية . - دعم الجمعيات الخيرية والاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة . - رعاية الفعاليات والندوات الثقافية والاقتصادية والعلمية والدينية. كما يقوم البنك برعاية الفعاليات والمؤتمرات الدولية .

     
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية