آخر الاخبار

قريبًا.. لن يحتاج مستخدمو واتساب إلى الإنترنت لإرسال الصور والملفات عقوبات عاجلة على الإنتر و ميلان بعد شغب ديربى الغضب فى الدورى الإيطالى صنعاء..مواطن شجاع ينتقم من قيادي حوثي اغتصب ابنه في احد المراكز الصيفية عقب نفي الحوثي.. مصادر مطلعة في صنعاء تكشف لمأرب برس تفاصيل جديدة تثبت تورط المليشيات بفضيحة شحنة المبيدات الاسرائيلية في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي

وسقطت الأقنعة..!
بقلم/ م. أحمد عبدالقادر عطية
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً
الأحد 07 يوليو-تموز 2013 07:38 م

ما حدث ليلة أمس كشف النقاب عن الكثير من الخفايا المستترة، وأسقط العديد من الأقنعة..

ربما يحتار المتابع للحدث وترتيباته المسبقة، ثم ردود الأفعال من تلك التناقضات العجيبة التي يراها بنظرته البسيطة البريئة..

لكنها حتى وإن نجح سائسوها في مخططهم اللحظي، قد أزاحت الستار وأشعلت العقول وجَلَت الغشاوة عن عيونٍ وقلوبٍ كانت لا ترى ولا تفقه إلا ما يُراد لها عبر بوابات ثقافية وإعلامية مدروسة.

فعلاً.. نحتاج فلترة لكل مصادر ثقافاتنا الإعلامية منها بالذات، وأخشى أن تكون الدينية كذلك قد تعرضت لاختراقات خطيرة لم ننتبه لها..

لكن.. ربما لا يعلمون الآن أنهم ارتكبوا خطأً جسيماً لن يدركوا فداحته إلا بعد حين..

لقد انتفض المارد وسقطت الأقنعة..

اللهم أنصر الحق واخذل الباطل وأولياءه