آخر الاخبار

في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي شوارع إسطنبول تختنق وتغرق بطوفان بشري لوداع الشيخ عبد المجيد الزنداني وصلاة الجنازة عليه ماذا قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة في رحيل الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟ الرئيس العليمي يواجه المبعوث بما يجب عليه فعله مع الحوثيين ويؤكد التزام مجلس القيادة بخيار واحد تحذير طبي من الإفراط في تناول هذا المسكن

إشهار القلم أشد وقعاً من السلاح
بقلم/ عبده العبدلي
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 22 يوماً
الجمعة 31 مايو 2013 06:33 م

كل الذين واجهوا الدولة بالسلاح في صعدة والذين يعتدون على أبراج الكهرباء في مأرب لم يخطر ببال حكومتنا الرشيدة التعرض لرواتبهم وإنزالها تحت أي مسمى ..

لكن عندما يواجه الدولة والحكومة صحفي بنقد يكون إشهار القلم أشد وقعا من إشهار السلاح والسلاح الوحيد للقضاء عليه قطع راتبه كنوع من العقاب بينما (كلفوت) الكهرباء يعاقب شعبا بأكمله ولم يصدر بحقه شيء ..الزميل عبد العالم الحميدي مدير مكتب مؤسسة الثورة للصحافة بمحافظة الضالع تم إنزال راتبه مع أنه مصدر رزقه الوحيد ..

وما يبعث على الأسى أن يتطاول أحد المفسبكين ويتهم الموظفين الجنوبيين بأنهم من حملة الشهادة الإبتدائية مع علمه بأن الزميل عبدالعالم قامة صحفية وقلم غير عادي ...حقا لا ترمى سوى الأشجار المثمرة .

مشاهدة المزيد