آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

عن (إتحاد علماء اليمن) أخترعه إعلام صالح!
بقلم/ محمد مصطفى العمراني
نشر منذ: 11 سنة و 3 أشهر و 24 يوماً
الجمعة 23 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 12:04 م

صدر بالأمس بيان عن ما يسمى بـ " إتحاد علماء اليمن " والذي هاجم أعضاء لجنة الحوار الوطني ووصفهم بالشياطين وأهدر دمائهم واتهم السيد جمال بن عمر بالشيوعية وغيرها من الاتهامات .

والحقيقة أن هذا الكيان المزعوم كيان وهمي ولا وجود له إلا في أذهان من صاغ ذلك البيان الركيك المسيء لعلماء اليمن 

لقد قام إعلام صالح والحراك الانفصالي المسلح بالترويج للبيان الصادر عن هذا الكيان الوهمي وذلك بقصد خلط الأوراق والإساءة لعلماء اليمن وخلق البلبلة والأراجيف والشائعات خاصة ونحن نمر في هذه المرحلة الدقيقة والحرجة وبعض هذه المواقع الصفراء والصحف الإثارة الكاذبة زادت ووضعت صور لاجتماع سابق لهيئة علماء اليمن وبعضها وضعت صورة الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس هيئة علماء اليمن بجوار هذا البيان المزعوم الذي اخترعته .

لقد اتصل بي بعض الصحفيين لمعرفة حقيقة الأمر فقمت بالاتصال بأعضاء في هيئة علماء اليمن فأبدوا استغرابهم من بيان كهذا وأكدوا عدم معرفتهم بما يسمى " اتحاد علماء اليمن " الذي اخترعه إعلام صالح ودعوا الجميع لتحري الدقة والموضوعية وعدم تصديق ما تنشره هذه الصحف الصفراء والمواقع الكاذبة التي تتبع صالح وبعض الجهات المشبوهة والتي تروج للشائعات والأراجيف وتسعى لخلط الأوراق وإثارة البلبلة ليس إلا ..