آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

الليبراليون المقبلون ..!! نموذجا !!!
بقلم/ م. أحمدالفقيه
نشر منذ: 11 سنة و 5 أشهر و 26 يوماً
الأحد 30 سبتمبر-أيلول 2012 11:56 م

ترددت كثيرا قبل أن أكتب بين الرد من عدمه وبين اختيار العنوان حيث أن الأخ علي البخيتي قد أسفف في حديثه عن ايران والشيعة ومشروعهم الفارسي في اليمن واسفافه في الحديث عن الثائر الاستاذ منير الماوري الذي وقف ويقف مع الثورة والتغيير مخلصا لوطنه وهذا ما وجدناه منه ونلمسه في أطروحاته وأرائه التي لا تحتاج لمزيد من الصراحة ولهذا كان لها صدى وأثرا كبيراعلى الرأي العام طوال فترة الثورة وإلى الآن ..

وعبارات الماوري التي يصرح بها ويكتبها ويغرد بها على صفحات المواقع الاجتماعية تنتشر وتلقى اعجابا كبيرا وقبولا في الشارع اليمني ..ولهذا السبب ولوقعها كالسهام على من يعملون لصالح دول ومشاريع خارجية صغيرة ولانها تفضح مشاريعهم الفاشلة وتكسب الاستاذ الماوري رصيدا عند أبناء اليمن عامة والثوار خاصة نجدهم يحاولون عبثا النيل من وطنيته وإخلاصه (رمتني بدائها وانسلت ).

عندما أراد البخيتي أن يقلل من الاستاذ الماوري بما يكتبه في صفحته الاولى او يصرح به على قنواتهم المسيرة بضم الميم وفتح السين والمنار وعالمهم !!! لم تجد كتاباته قبولا الا عند من كتب لهم ...!!

البخيتي الليبرالي مقبلا للملالي في ايران متبجحا ..لا ندري هل أصبحت الحرية التي يدعو اليها تدعو الى التقبيل ..بل وصل به ان قال أنهم يستحقون تقبيل الاقدام ..!!! عندما رد عليه أحدهم !!! مع العلم أن اللبرالية هي دعوة للتحرر ؟؟

البخيتي يدعو وبدون حياء قائلا لابد لايران أن يكون لها وجود وتدخلا في اليمن ..!! لاندري متى كان الثوار يطالبون مثل هذا ..!!؟؟ وتحت أي مبرر ؟؟

يدعي لإيجاد تواز مع التدخل السعودي ..مع العلم أن السعودية لم تتدخل بل كانت المبادرة الخليجية حلا سياسيا اقليميا ورعاية دوليه الهدف منها ضمان نقل السلطة سلميا وتجنيب اليمن المزيد من سفك للدماء إثر الثورة الشبابية السلمية .

إن كل يمني حر لا يرضى بأي تدخل خارجي من أي جهة كانت ..ويجب أن توضع حدود لمثل هذه الدعوات الى الطائفية فكل الثورات في اليمن قامت للقضاء على الطائفية والسلالية والمذهبية ..!! وليعلم البخيتي أن الحوثي صراعه مع كل مكونات الشعب اليمني من الجيش و السلفيين والقبائل وغيرهم ..!!! ولا مكان للارهاب سواء كان من أنصار الله أو من أنصار الشريعه ..!!! فالذي صنع هؤلاء الأنصار واحد ولعل تشابه الأسماء له دلالة لأولي الأحلام والنهى !!

عاد يبشر بحمل مائة صورة لقادة الفرس والملالي ومن يدور في فلكهم فليحمل ما يشاء ..!! فالدعوة للبطون أو البطنين لم يعد لهم مكان في اليمن الجديد ..

ونقول له ولأمثاله ...أن اليمن الجديد ..لا تقبل دعاة الطائفية والسلاليه والمذهبية ..!!!

ولن يوقيك غضبة الشعب إلاّ الشعب إن سرت في الطريق السوية

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أحمد عايض
لماذا هرول عبدالملك الحوثي بالقبول بخارطة الطريق الأممية ؟
أحمد عايض
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
أحمد عايض
إيران الأمريكية.. مشروع التوسع المسكوت عنه
أحمد عايض
كتابات
كمال الحارثيفي وطننا حوثي
كمال الحارثي
أحمد ناجي أحمدقاموس الضَّوء
أحمد ناجي أحمد
الحسن الجلالأنا وامشيخ
الحسن الجلال
مشاهدة المزيد