آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

رون الموت" بنقيل الزربي يا شوقي هائل
بقلم/ عارف الدوش
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 8 أيام
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2012 07:51 م

السبت الـ15 من سبتمبر الجاري كان يوماً حزيناً على مديرية حيفان والأعبوس وقرية الغليبة فقد أودى حادث مؤلم وقع بنقيل الزربي طريق حيفان بحياة اربعة اشخاص من قرية الغليبة أعبوس وهم الأستاذ دكتور عبد الودود هزاع عبده الأستاذ المحاضر و رئيس وحدة التقويم بجامعة الحديدة ورئيس جمعية الأعبوس بالحديدة وزوجتة وصهيره أخ زوجته الأستاذ رشاد غانم البشيري الموجه التربوي في مكتب التربية بتعز وابنة الأستاذ رشاد غانم الطالبة الجامعية وكلهم قضوا في “ رون الموت بنقيل الزربي ” طريق حيفان الحادث كان فاجعة كبرى والحزن عم مديرية حيفان والأعبوس وقرية الغليبة أعبوس وقبل ذلك كان قد وقع حادث لسيارة نقل كانت تقل اسراً عديدة أرادت أن تشارك في عرس فاتجهت من الصبيحة الى تعز وفي نقيل الزربي وفي “ رون الموت” كان الحادث وكانت فاجعة لأن سيارة النقل كانت تحمل نساءً واطفالاً كانوا في طريقهم للفرح بعرس في تعز فاستقبلهم “ رون الموت” بنقيل الزربي وفي كل عام “ يقحط” نقيل الزربي اشخاصاً نساءً ورجالاً وكوادر من ابناء تعز وتمر الحوادث ويموت الناس وتتألم أسرهم وتثكلهم أمهاتهم وتفقدهم زوجاتهم ويتيتم اطفالهم وينسى الناس.

الأخ محافظ تعز شوقي هائل الأمر يحتاج إلى نزول ميداني لمهندسين من المحافظة لمعرفة اسباب تكاثر الحوادث في نقيل الزربي طريق حيفان والأمر لا يحتاج إلا لوضع مصدات وإرشادات وإصلاح الخلل إن وجد، فالطريق سليمة فقط هناك “ رون ” يسميه الناس “رون الموت” عند الله وعندك بجاه النبي المختار وبجاهك يا ابن الرجل الفاضل احمد هائل سعيد أنعم ويا سليل الأسرة الكريمة، أسرة الخير والعطاء أسرة هائل سعيد أنعم لفتة كريمة وحازمة وصارمة لنقيل الزربي – حيفان ولـ “ رون الموت بالذات” والله الله الله اجعل الأمر أولوية لديك فقد كثرت الحوداث في نقيل الزربي – حيفان وقد سمعت الكثير من سائقي السيارات يقولون “نقيل الزربي في حيفان «أخطر من نقيل سمارة وآخر سائق قال لي هذا هو ابني الدكتور نجران في عيد الفطر المبارك “ والله يا أبي ان نقيل الزربي أخطر من سمارة أيش رأيك يا أبي تكتب استغاثة للمحافظ الشاب شوقي هائل يصلح «رون الموت في نقيل الزربي” وها انا اكتب اليك ايها المحافظ الشاب ولكن بعد أن فقدت قريتنا الغليبة اعبوس ومديريتنا حيفان أربعة أشخاص كوادر من أسرة واحدة، الأستاذ الدكتور عبد الودود هزاع عبده الذي حصل على درجة البروفيسور قبل شهرين وزوجته الفاضلة وصهيره الموجه التربوي بمكتب التربية بتعز رشاد غانم البشيري وابنة الأستاذ رشاد الطالبة الجامعية .

هوجاء .. صدقكم المؤتمر وهو كذوب!
علي بن عبدالله
ناجي الصادرالثقافة الإبليسية
ناجي الصادر
هاني غيلان عبد القادرإيران والفيلم المسيئ
هاني غيلان عبد القادر
محمد الثالث المهديفي ذكرى تأسيس الإصلاح وصايا ومقترحات ..
محمد الثالث المهدي
مشاهدة المزيد