آخر الاخبار

في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي شوارع إسطنبول تختنق وتغرق بطوفان بشري لوداع الشيخ عبد المجيد الزنداني وصلاة الجنازة عليه ماذا قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة في رحيل الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟ الرئيس العليمي يواجه المبعوث بما يجب عليه فعله مع الحوثيين ويؤكد التزام مجلس القيادة بخيار واحد تحذير طبي من الإفراط في تناول هذا المسكن

جنت على نفسها براقش
بقلم/ جلال أحمد الحطام
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 7 أيام
الأربعاء 15 أغسطس-آب 2012 12:04 ص

شتان بين المشهدين في مصر واليمن ففي الوقت الذي وافقت فيه القيادات الكبيرة في الجيش المصري على قرار الرئيس بتنحيتهم من مناصبهم رغم وقوفهم مع ثورة الشعب المصري وحمايتها ... إلا أن المشهد في اليمن مختلف فهاهي بقايا أسرة المخلوع من القيادات العسكرية تصر على تفجير الوضع في صنعاء وتتمرد على قرارات رئيس الجمهورية وعلى الشرعية الدستورية .

لقد جنت على نفسها براقش فالشعب اليمني ومعظم الجيش صار أكثر وعياً وسيلقنهم درساً لن ينسوه وقد يتسبب فعلهم هذا في إلغاء الحصانة الظالمة التي منحتهم عفواً عن الجرائم الكبيرة التي ارتكبوها .. لتكون نهايتهم كسابقيهم من الطغاة والمستبدين أمثال القذافي ومبارك ليذوقوا جزاء ما اقترفته أيديهم جزاءً وفاقاً وعندها سيندمون يوم لا ينفع الندم .