آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

قتلوه قتلهم الله! الشهيد العري
بقلم/ علي بن عبدالله
نشر منذ: 11 سنة و 8 أشهر و 12 يوماً
الأحد 15 يوليو-تموز 2012 05:46 م

الشهيد علي يلفظ أنفاسه ببطء بالغ ، أمام شبيحة بلاطجة جزارين يمنيين ، لهم علامة في جباههم تقول ، أنا مسلم وأخلاقي أخلاق الصهاينة ، كان يصرخ وقد بترت أعضاءهم أنا مظلوم ، ولكن لقد أسمعت لو ناديت شارون!

لمثل هذا يموت القلب من كمد ولكن ليس في قلوب المتجمهرين حوله ، وهو غارق في دمائه ، إسلام وإيمان وإحسان وحكمة وذرة من رحمة يا أرحم الراحمين!

إن جريمة هؤلاء الذئاب البشرية ، والله ليست بأقل من جريمة المفجر ، فكلهما لا يعرفون الإنسانية إلا إسما ، ولا الإسلام إلا وراثة ، ولا الأخلاق إلا ذكرى لزمن غابر ، ولا الحكمة اليمانية إلا تمثالا في متحف الوطن.

قتلوه قتلهم الله ولم يقتله المفجر ، لو أن هذا المشهد كان في دولة غربية لا تدين بدين الإسلام ، أو حتى في إسرائيل ، وكان الجريح هو الفاعل ، لرأينا عجبا من ردة فعلهم ، ولسمعنا ما يذهلنا من أخلاقهم ، يبدأ بإسعافه ، وينتهي بتوكيل محام له ، يدافع عنه ، لأن المتهم بريئ حتى تثبت إدانته ، أيها المتجمهرين يا حثالة مصاصي الدماء!

أين كانت عقولكم السخيفة ، أن يأتي إنتحاري ليفجر نفسه ، وهو يحمل كافة وثائقه ، يا مركز الغباء العالمي تظنون أنه حمل وثائقه حتى يدخل الجنة بدون تفتيش ، كيف لمن يفجر نفسه أن يحمل في يده جواله يا نهر الحماقة العالمي ، تظنون أنه يتصل بالحور العين.

قتلوه شلة من مصاصي الدماء قتلهم اللهم ، قتلا بلا هوادة ولا رحمة ، يأمرنا نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم ، عند ذبح الأنعام ( فليحد أحدكم شفرته ، وليرح ذبيحته ).

هذا هو ديننا يا شلة مصاصي الدماء ، ممن كان متجمهرا حوله ، وهو ينادي فيكم النخوة والشهامة والرحمة ، ووالله إن الله ليس بغافل عنكم.

ويا أهل الشهيد أحسن الله عزاءكم ، هو إلي جنة الخلد بإذنه ، وكأني به يوم القيامة يتعلق في رقابهم ويقول ياربي الإنتحاري أثخني بالجرح ، وهؤلاء الشلة من مصاصي الدماء قتلوني!