آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

كائنات فضائية تزرع الألغام بحجة !!!
بقلم/ محمد مصطفى العمراني
نشر منذ: 11 سنة و 10 أشهر و 19 يوماً
السبت 28 إبريل-نيسان 2012 05:29 م

قبل أيام أوردت إحدى الصحف المحلية خبرا مفاده أن لغما انفجر في منطقة عاهم بمحافظة حجة إلى مقتل طفلة عمرها 8سنوات أثناء عودتها إلى منزلها حيث فوجئت بانفجار اللغم فيها مما أدى إلى تناثر جسدها أشلاء.

لكن الصحيفة لم تذكر أن الحوثيين هم من زرع الألغام التي حصدت وما تزال تحصد أرواح عشرات الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال واكتفت بخبر مقتل الطفلة جراء انفجار لغم فقط ربما حتى لا يغضب السيد وخبرته فهذه الصحيفة لم توجد لنشر الأخبار وبصدق وكما حدثت في الواقع بل لتوجيهها وبترها والبحث بالسراج عن أي قضية أو أمر يمكن أن يسجل أو يكمن توجيهه ليسجل نقطة سلبية ضد المشترك وشباب الثورة والإصلاح والجيش الموالي للثورة وعلى رأسه اللواء علي محسن الأحمر والشيخ عبد المجيد الزنداني وجامعة الإيمان والإسلاميين بشكل عام بمعنى أنها صحيفة وجدت لتكون موجهة ضد مؤسسات وأشخاص ومدعومة من جهات معروفة لهذه المهمة البعيدة عن الصحافة والمهنية والموضوعية وسأضرب لكم مثلا لأدلل على كلامي قبل أيام نشر موقع ميت من المواقع الصفراء التابعة للأمن القومي وعائلة صالح خبرا صغيرا يهاجم وزير المالية الأستاذ صخر الوجيه لتكفل الحكومة ببناء جامع جامعة الإيمان الذي كان الرئيس السابق قد أعلن تكفله ببنائه لدى زيارة له لجامعة الإيمان فماذا كتبت تلك الصحيفة عن الموضوع ؟!

(حملة مؤتمرية ضد وزير المالية لتكفله ببناء جامع جامعة الإيمان) وبالمانشيت وبالخط العريض والصور وأضافت وزادت على الذراع باع فأين هي الحملة المؤتمرية ؟!!!..

وفي الأسبوع الماضي أنتقد موقع عدن أون لاين الإخباري تهنئة نشرت باسم الرئيس هادي للمجرم السفاح بشار الأسد وانتقد الموقع في السياق سكرتير الرئيس الصحفي العراسي وذكره بأوصاف كان من المفروض الترفع عنها فماذا كتبت تلك الصحيفة عن الموضوع؟!! : إعلام الإصلاح يصف سكرتير هادي بالحوثي والإسماعيلي والشيعي و....ألخ وأضافت وزادت وعادت في محاولة للتحريش وإثارة الفتن والمشاكل ..

فهل عدن أون لاين يمثل الإصلاح ؟!!

وإذا كان هناك محرر إصلاحي أو اثنين في أي موقع من ضمن آخرين فهل هو إصلاحي ؟!! ويمثل الإصلاح رسميا ؟!!!

شفتوا المهنية حق أصحاب سيدهم عبد الملك ؟!!!

سنعود لموضوعنا فالحوثيين في حجة يرتكبون جرائم ضد الإنسانية تستدعي تدخلا سريعا وعاجلا من السلطة ممثلة بالرئيس هادي ورئيس الحكومة محمد سالم باسندوة فهؤلاء الناس يمنيين أولا وأخيرا هجم الحوثيين على بلادهم وقتلوا النساء والأطفال ودنسوا المساجد وحولوها لمقيل للقات والدخان ومزقوا المصاحف ودمروا مدارس تحفيظ القرآن وزرعوا المنطقة بالألغام وتسببوا بتشريد آلاف الأسر في جرائم بشعة ومروعة ويندى لها جبين الإنسانية كل هذا لكي يوسع الحوثيين من نطاق دويلتهم ..

في تلك صحيفة من قام بزرع الألغام مبني للمجهول وليس بعيدا أن تكتب تلك الصحيفة في أخبار قادمة أن من قام بزرع هذه الألغام القاتلة هي كائنات فضائية كعقوبة سماوية لعدم مبايعة المواطنين للسيد عبد الملك الحوثي " إماما ووصيا على العالمين ..!! ليس بعيدا أن تكتب مثل ذلك ...

وفي الختام أتساءل: أين منظمات حقوق الإنسان وأين ما يسمى بمنظمات المجتمع المدني من هذه الكارثة الإنسانية والجرائم البشعة في حجة؟!! وأين الإعلام؟!! وأين السلطة؟!! أم أن أصحاب حجة لم يعودوا موطنين من الجمهورية اليمنية ؟!!