محمد سعيد الجبري
إلى شباب الإصلاح
محمد سعيد الجبري
نشر منذ : 5 سنوات و 7 أشهر و 7 أيام | السبت 10 مارس - آذار 2012 05:37 م

لكم الله يا شباب الإصــلاح.. لكم الله يا من حملتم دائماً لواء العزة والكرامة والإباء.. لكم الله يا روَّاد المواقف الصعبة؛ التي تحتاج إلى عزائم الرجال وصمود المجاهدين... التاريخ يشهد لكم أنكم كنتم أبطال في كل المواقف والشدائد.. فواجهتم ألإساءة بالإحسان.وواجهتم التُهم عليكم بالصفح والصبر..فقدمتم الشهداء وأثبتم للعالم أجمع أن في (اليمن) رجالاً يدافعون عن كرامتها وعزتها وحريتها، التاريخ يشهد لكم أنكم واجهتم الظالمين، ولم تنل منكم الأحداث، ولم تنحنِ منكم الجباه، بل ظللتم على عهدكم صابرين مدافعين عن الحق، وتحملتم في سبيل ذلك كل ألوان العنت والعسف فلم تستكينوا، وفُتحت لكم أبواب السجون فلم تستسلموا، وعُذبتم بأقسى الوسائل - التي عرفها التاريخ - فلم تسيروا في ركب النفاق الذي اصطفَّ فيه الكثير والكثير، ولُفِّقت لكم التهم وشُكِّلت لكم المحاكم، فكنتم كالعهد بكم رهبان الليل فرسان النهار.وهذا هو شأن المخلصين. ولم تهدأ ثائرتكم حتى بعد أن زُجَّ بالكثير منكم في السجون وصودرت أموالهم ونهبت وأغلقت شركاتهم وشرِّد الموظفون الشرفاء الذين كانوا يعولون أسراً كريمة. وحان موعد الثورة.. وكان الذي حدث جديراً بالتسجيل بأحرف من نور في سجلات التاريخ، وفي سبيل ذلك قدمتم أكثر من شهيد، وآلاف المصابين وآلآف المُعتقلين، ولقد كان لدوركم الذي لا يُنسى بإقامة مستشفيات ميدانية في كل الساحات فكان لكم الدور الأبرز في علاج المصابين وتضميد جروحهم، وكان لكم الدور الأساسي والفعَّال في تكوين اللجان اللتنظيمية التي كان لها الأثر الكبير والفعال في حماية الساحات والمرافق ألأساسية في هذا الوقت العصيب... كنت أتابعكم من خلال الإخوة الكرام.. أستشعر عظمة موقفكم.. وقدرتكم على ضبط النفس، متمثلين قول الله تعالى: ( وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلامًا ). أنا أعلم - والجميع يعلم - أنكم كنتم قادرين على ردع هؤلاء المتجاوزين والرد على تلك البذاءات والمهاترات، ولكنكم كنتم عند حسن الظن بكم، وثقوا أن الله لن يتركم أعمالكم، وأحسب أن العالم أجمع بانت له الصورة وعرف حقيقة هؤلاء ولحساب من يعملون. وأقول لهؤلاء: هيهات.. هيهات أن تنالوا من حزبنا(ألإصلاح).. فالجميع محلياً وعالمياً يعرف من هو ومن أنتم. وأقولها للإعلام المتربص المتعامي عن الحقيقة والحريص على إشاعة الأكاذيب والتحريض على الوقيعة بين أطياف الشعب: اتقوا الله في اليمن، واتقوا الله في الأمانة المُلقاة على عاتقكم بعد إذ قلبتم موازين الحق، وتعاملتم بما لا يليق بتاريخ أمتكم وشعبكم. أما الإعلام الشريف فنقول له: جزاك الله خيراً عما قدمت، وعما تقدم. وأقول لإخواني رعاكم الله وسدَّد على الحق خطاكم، وجزاكم الله بخير ما يجزي به عباده الصالحين.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1) » تغيير قادة الحزب مطلب ملح
      محمد الارحبي نحن شباب الحزب نرفض تلك القيادة الخائرة في دهاليز الحوار الفاضي والحصانة اللا شرعية والمبادرة القاتلة للثورة والشعب والخضوع لإملآت سفارة امريكا العدوة للشعوب العربية والاسلامية ونطالب بقيادة جديدة شبابية وطنية مخلصة لله وللوطن والشعب مالم يتم ذلك فقد انذر من اعذر والله حسبنا ونعم الوكيل
      5 سنوات و 7 أشهر و 7 أيام    
    • 2) » تعيير القيادة مطلب ملح
      صلاح انا لست باصلاحي ولكن اطالب حفاظا على تماسك الحزب وتجديده بما يتناسب مع المرحلة القادمة ولابقاء الزخم الثوري ...بتغيير قيادة الحزب العتيقة ...واننا على ثقة بان شباب الحزب قادرين على تسيير دفة الحزب والبلد بعيدا عن الصراع بين قيادات جميع الاطراف السياسية والقبلية ..
      5 سنوات و 7 أشهر و 7 أيام    
    • 3) » مكه
      جمال عقلان المجيدي من عرف الإصلاح لن يرضي سوه من صفاته الإتزان الوسطيه التطور الاصلاح منهج شباب الاصلاح مثقف واعي لن يرضي الظلم

      جزاك الله خير يا أخي محمد سعيد الجبري
      لك من القلب تحيه
      عطرها الصداقه نباتها الإنتماء
      5 سنوات و 7 أشهر و 7 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية