فيس To فيس
نبيل الصوفي: هي ثورة التجمع اليمني للإصلاح..
فيس To فيس
نشر منذ : 5 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً | الإثنين 20 فبراير-شباط 2012 07:11 م
Nabil Ali Alsoufi

هي ثورة التجمع اليمني للإصلاح.. ومن يقول أنه فوجئ بهذا مخادع، أو لايرى.

كلمة الاستاذ محمد اليدومي، أمس كانت اعلان تنظيمي أنه لم يعد من حق أحد الحديث عن الثورة، وتوجهاته العامة.

ليعد كل الى حجمه.

وأيا ماسيقوله اليوم اللواء علي محسن الأحمر، عبر لقائه في قناة الجزيرة، فإنه لم يعد بامكانه الحديث عن حماية الثورة من الغد.

أما الثوار، الذين يتحدثون الان عن مواصلة الثورة، من دعاة الانتخابات.. فموقفهم غريب.. يتعاملون مع الرأي العام، كأنه "لمبة" بيدهم مفتاح توصيل وقطع الحرارة عنه.. لصي طفي.

ويبقى معنا، الثوار المقاطعين.. لاهم يعلنون أنفسهم كلتة محددة، ولا أنهم يعترفون باستغفالهم، ولا انهم بلعوا التحالف وسكتوا.

اما ادعموا الاصلاح، واسكتوا، وابقوا في ساحاته.. أو اذا تحالفوا مع المؤتمر الشعبي العام، طالما أن رئيسه، استجاب لانتخابات لم يترشح هو فيها.

والا، فجربوا اذا اشعال الساحات غدا، ضد التسوية والانتخابات ان كنتم ترون ان الثورة فعلا ثورتكم، وان هدفها لم يكن فقط استهداف شخص واحد في النظام.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » هي لعبة الايام والزمن ينسخ نفسه اذا
      القباطي النجار هذه هي الخلاصة اذا وربما اوافقك ويوافقك غيري ولكن للزمن تقلبات وسينقلب السحر على الساحر غدا وان لم يكن فبعده وتلك انباء متكررة.
      على الاصلاح ان لا يكرر غلطة المؤتمر ويعلم انه خليط من اخوان وسلف وقبائل فاما السلف فظني انهم سيعودن الى شبيلهم ولا ادري ما القبائل او الاخوان فاعلون اذا ما تباين كل فريق ولنا في ذلك حديث اخر علما قريب باذنه تعالى لا اعتقد ان يصمد ان لم يصمد تحالف المشترك الذي افتى بعدم جواز السواك باليد اليسرى واجاز التصويت بها

      هي لعبة السياسة في الايام وينسخ الزمن نفسه
      5 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 2) » نبيل الصوفي لم يفق من الصدمة
      جمال العولقي يانبيل والله إنك صرت تثير الشفقة واكتشافاتك الخطيرة أرجوا أن لا تفشيها لأحد على الأقل من باب الحيطة فالزمن غدار وقد تضطر في يوم من الأيام إلى العودة مرة أخرى إلى باجل لتعيد ترتيب أوراقك من جديد
      حاول تهدأ شوية في ضواحي باريس ولكي تتضح لك الصورة جليا أرجو العودة بتمعن إلى إرشيف مسيرتك وكتاباتك منذ البداية وحتى اليوم وأنا متأكد بأنك ستكتشف امرا ما صار يخفى عليك وقد تتمكن من ان ترسوا بقاربك في المكان الأكثر متاعا.
      5 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 3) » الرحالة الصوفي
      خالد الحيمي نبيل الصوفي منذ لبس النظارة (الراي بان) وهو يعتقد بأنه حمل تعويذة زبط الفقر وبدون رجعة !
      أنا أعرف نبيل جيدا وأعرف طيبة قلبه وأدرك المعاناة التي مر بها طوال حياته للبحث عن موطىء قدم في عالم السياسة بشرط أن يلبي متطلبات كانت ملحة بالنسبة إليه تتعلق بتطلعات لها علاقة بمعاناته في البحث عن ملاذات أكثر أمانا لمستقبله كرحالة .
      5 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 4) » وعلى عينك
      بن سالم للأسف الإصلاح ما بيخليك ضمن لجنة تقييم البرنامج الانتخابي لفخامة الأخ الرئيس ، ولا بيسمح لك تطبل له ، ولا هادي حق تطبيل ، يعني خسران خسران ، لو كنت سافرت مع عمك علي كان أحسن لك
      عمك جلس على الكرسي 33 سنة لما ذحل ، بس أنت مسكين ما عرفت توصل له الا في السنوات الأخيرة ، ذلحين لو تصيح وتنتقد محد بيدفع لك علشان تسكت زي ما انت فاكر
      5 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 5) » والله صادق
      عبد الله المعافري بصراحة نبيل خارق الذكاء .. استطاع تصنيف الثورة بثلاث كلمات وصدقَ.
      قال: ثورة التجمع اليمني للإصلاح، وصحيح هي ثورة تجمُّع كلِ اليمنيين المتطلعين للحرية بلا استثناء، وجمعت الصغر والكبار، والحزبي والمستقل، والرجال والنساء، والعلماء والعوام، والقبائل والعسكر.. فعلاً تجمع لكل الشرائح.
      اليمني: فعلاً كل الثوار يمنييون.
      للإصلاح: طبعاً نزلزا هدفهم القضاء على الفساد وإصلاح البلاد.. بالفعل ثورة التجمع اليمني للإصلاح..
      آح آح من الي ما يلقي لوش خبَر يقوم يخرِج الُخبْر.. ظننت أنك ستطرح رؤى جديدة للقضاء على الاستبداد في بقية مرافقث الدولة، وعلى مستوى المؤسسات والأحزاب والجماعات، والجمعيات، وغير ذلك.. قضاء على الاستبداد حتى في الأسرة يا نبيل وانت افهم الله يحفظك بحفه..
      5 سنوات و 7 أشهر و 28 يوماً    
    • 6) » نبيل يحضر الدكتوراه بعنوان عبقرية عفاش
      جلال عامر أدعوا نبيل الصوفي لاستكمال مابدأه في تقييم البرنامج الإنتخابي العظيم لعلي عفاش لأنه لايصح أن يتوقف عن هذا العمل التاريخي تجاه الزعيم الفذ والعبقري العظيم ردا للجميل كما أدعوه للتفرغ لكتابة مذكرات الأسطورة علي عفاش لتستفيد منها الأجيال القادمة ولتحذوا زعامات العالم المستقبلية حذوها لإيصال شعوب العالم إلى بر الأمان وإلى القرن الثاني والعشرين بشقيه النووي واالديموقراطي.
      5 سنوات و 7 أشهر و 27 يوماً    
    • 7) » فاتك القطار يا صوفي
      محمد الشامي نبيل الصوفي حمود الصوفي احمد الصوفي كلهم اغبياء وفاتهم القطار ايش البلوة هؤلاء مدبرين حين ما حلوا
      5 سنوات و 7 أشهر و 27 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية