منوعات
عجائب وطرائف 2011
منوعات
نشر منذ : 5 سنوات و 8 أشهر و 27 يوماً | الخميس 19 يناير-كانون الثاني 2012 05:24 م
 
 

شهد العام 2011 سلسلة من الاحداث الغريبة والمضحكة، ومنها أن هراً في كاليفورنيا ضبط في الجرم المشهود وهو يسرق، بعد نصب كاميرا تعمل بالاشعة ما دون الحمراء، فتبين انه سرق اكثر من 600 قطعة من عند جيران اصحابه خلال السنوات الثلاث الاخيرة.

ويظهر داستي «الهر السارق» في شريط الفيديو وهو ينقل اشياء متنوعة من منشفة الى ديناصور بلاستيكي مروراً بحمالة صدر. وكان جيران داستي على علم بمغامرات الهر، لكنهم لم يتقدموا بشكوى ضده «لانهم كانوا يعرفون اين يجدون اغراضهم المسروقة».

وفي لوس أنجليس، رشّت أميركية زبائن في متجر كبير بالفلفل، لمنعهم من الوصول قبلها الى بضائع محسومة الاسعار بمناسبة انطلاق مبيعات نهاية السنة في الولايات المتحدة. واصيب عشرون شخصا بينهم اطفال برشقات الفلفل وخضعوا للعلاج.

ولكثرة الحديث عن نهاية العالم، اقترحت مجموعة من المقاولين الاميركيين «المتعاطفين» مع مسيحيين متطرفين الذين يؤمنون بأن نهاية العالم وشيكة، الاهتمام بحيوانات هؤلاء الاليفة التي يتركونها على الارض في مقابل مبلغ من المال.

وجذبت شركة «إترنال ايرث-باوند بيتس» (رابط أبدي مع الحيوانات المنزلية) 259 زبوناً دفعوا 135 دولاراً للحيوان الواحد و20 دولاراً لكل حيوان إضافي للتأكد من ان الحيوان سيكون في أيدٍ امينة بعد انتقالهم الى دنيا الاخرة.

وفي لندن، توجه مراهق بريطاني الى مدرسته مرتدياً تنورة احتجاجاً على الإجراءات المدرسية التي تمنعه من ارتداء السروال القصير أيام الحر. وقال كريس وايتهيد وهو يرتدي تنورة سوداء امام اكثر من 1300 تلميذ خلال التجمع الصباحي: «خلال الصيف يمكن الفتيات ارتداء التنورة، اما الصبيان فلا يمكنهم ارتداء السروال القصير. اظن ان ذلك يعتبر تمييزاً في حق الصبيان».

وروى ركاب رحلة بين مدينة امريستسار الهندية وبرمنغهام (وسط انكلترا)، أنهم اضطروا لجمع مبلغ 20 الف جنيه استرليني (23500 يورو) لدفع ثمن وقود الطيران للعودة الى بلادهم. وأمضى الركاب الـ 180 اكثر من ست ساعات على مدرج مطار فيينا حيث توقفت الطائرة العائدة الى شركة «كومتيل إير» للطيران المسجلة في النمسا للتزود وقوداً. وقيل لهم انهم اذا لم يدفعوا المبلغ سيطردون من الطائرة.

ومن الطرائف أن وزير الخارجية الهندي س. م. كريشنا، قرأ خطأ كلمة نظيره البرتغالي خلال اجتماع في شباط (فبراير) الماضي في مقر الامم المتحدة في نيويورك. وقرأ الوزير البالغ 78 عاماً لمدة ثلاث دقائق النص الخطأ قبل ان يتنبه احد معاونيه الى الهفوة.

وفي فيتنام قررت الشرطة استخدام شباك صيد الاسماك لتوقيف سائقي الدراجات النارية الذين تعتبر قيادتهم خطرة.

صحيفة " الحياة " اللندنية

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 5
    • 1) » مثلما علي صالح
      ابن الحزم ومن الطرائف أن وزير الخارجية الهندي س. م. كريشنا، قرأ خطأ كلمة نظيره البرتغالي خلال اجتماع في شباط (فبراير) الماضي في مقر الامم المتحدة في نيويورك. وقرأ الوزير البالغ 78 عاماً لمدة ثلاث دقائق النص الخطأ قبل ان يتنبه احد معاونيه الى الهفوة.
      ههه
      5 سنوات و 8 أشهر و 16 يوماً    
    • 2)
      jamal يتم قتل شعبنا داخل ارضنا من قبل طيارات بدون طيار بحجة الارهاب ويمر الخبر مرور الكرام...ياسلام.. ماتت الضمائر .. اذا كانوا كذلك فلدينا حكومة ولدينا سيادة والولد اولى أن يعاقب على يد أبيه..
      5 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً    
    • 3) » اقول للاخ جمال رقم تعليقه 2
      الولاء عفاش قال وحد اليمن الله يلعنه بل باع اليمن كلها مثل مشرف باكستان سن سنه طائره بدون طيارفي سمائنا اليمنيه الي يوم القيامه وكله من اجل القوات الخاصه لاحمدابنه تكون قويه وصرف عليها من دخل الغاز اليمني مبلغ يقدر بخمسه مليار وكله من اجل حماية عفاش فهل من حل لهذه الورطه الذي ورط اليمن بهاالخائن مشرف اليمن عفاش وهل سيحاكم مثل مشرف باكستان بلخيانه وهل ستاتئ حكومه تلغي هذه الاتفاقيه مع امريكاء بحق السياده وتلتزم للاخر بحق ان تربي هيا ابنائهابقظائها العادل الحر النزيه متي يكون هذا نحنوا ننتظر ولن ننساء مهما طال الانتظار والله هوا العدل ومايجري هوا ظلم
      5 سنوات و 8 أشهر و 14 يوماً    
    • 4)
      l;vglhhkh والله تضحك خاصة حقت الحمار الي في السعودية
      5 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
    • 5) » الولاء صادق
      l;vlhhkh والله صادق يا الولاء نعم انة صالح او طائح ونقول للمشير عبد ربة منصور هادي ان طلعت مثل صالح فستقبل جزائة وان جعلت اليمن مقر للسعادة وعنوان لليمنين المشردين المظلومي وان ترجعهم الى ديارهم فترى ما يسرك واكثر
      5 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية