محمد الصالحي
كرموا صالح أيضا يا وزراء المعارضة، ودماء الثوار ستلاحقه وتلاحقكم
محمد الصالحي
نشر منذ : 6 سنوات و يومين | الخميس 15 ديسمبر-كانون الأول 2011 05:56 م

حتى لا نفرط في التفاؤل فنحاكي الواقع بتجرد لنجيب عن سؤال هل نجحت الثورة الشبابية ؟

إذا قال أحدكم نعم فمن باب أولى ان يتم تكريم على عبد الله صالح، وكذا أحمد علي عبد الله قائد الحرس وعمار محمد عبدالله وكيل الأمن القومي ويحيي محمد عبدالله اركان حرب الأمن المركزي، وقيران والعوبلي وجميع اركان النظام الذي تَدعي أحزاب اللقاء المشترك زيفاً انها أسقطته.

ليس هناك أبشع من قيام وزراء حكومة الوفاق المالية والداخلية والإعلام والثقافة من المحسوبين على المعارضة بتكريم القتلة ومن ساهم وحرض على قتل الشباب الطاهر بدم بارد.

ما حدث في اليمن اليوم ان أحزابا تسلقت على اكتاف شباب الثورة لتستلم مقاليد الحكم لتكرم وتصافح القتلة..

الثورات تجتث الفساد واهله وتلفظهم.

الثورات تأتي بالعدل وتقتص لدماء الشهداء

كيف تنجح ثورة ولازال القتلة في مناصبهم. احمد علي في الحرس الجمهوري. وعمار محمد مسيطر على الأمن القومي. وقيران بتعز.

اللواء الرابع المنشق من الفرقة الأولى مدرع بقيادة محمد خليل يُعيد انتشاره لحراسة المنشآت الحكومية بصنعاء .. ويا لليل ما أطولك .. هل نسيتم مجزرة مجلس الوزراء!

"بلاطجة" صالح المسلحين بعضهم غادر مخيماتهم والبعض الآخر لا زال مخيم، ولا عزاء لذوي الشهداء الذين قتلوا برصاصهم الا ان الثورة نجحت بولادة حكومة وفاق ... وعلى عين الجميع "الفلول والبلاطجة" مستمرون في الحكم.

لجنة تقصي الحقائق التابعة للمفوضية السامية لحقوق الإنسان يتم إبلاغها من قبل خارجية القربي عدم جاهزية اليمن لاستقبالهم ومنحهم تأشيرة دخول الي اليمن، ومصدر حكومي يقول إن رئيس الوزراء محمد باسندوة لم يكن على علم برد الخارجية اليمنية على لجنة تقصي الحقائق،!!! " يعني مازال على عبد الله صالح يحكم"..!

بإمكاننا أن نقول: يا معشر اليمنيين " القتلة " اخذوا الأمان والضمانات على جرائمهم.

لازال اكثر من 1400 معتقل من شباب الثورة في السجون لا ندري بماذا نصف تلك السجون هل هي سجون نظام صالح ام سجون حكومة الوفاق.. لا نظلم علي عبدالله صالح فالرجل وقع على تسليم السلطة والكرة في سلة حكومة الوفاق.

تباً لكم، الم تشعروا بالخجل وانتم تتبادلون الضحكات مع مطهر رشاد المصري! ياوزير الاعلام الجديد والصديق القديم الاستاذ على العمراني عندما صافحت يدك حسن اللوزي الم تتذكر انه المشرف على عمليات التحريض الاعلامية لقتل شباب الساحات ... الذي ومورس في حق معتقليهم شتى انواع التعذيب والإهانة لأدميتهم.

الا تتذكروا شهداء جمعة الكرامة وجولة كنتاكي ومحرقة ساحة الحرية بتعز .. وشهيدات تعز .. والشهيد انس ... وما حدث في القاع لأكثر من 300 شاب تم تعذيبهم واختطافهم.

ما دفعني الى كتابة المقال هو ما قرأته يوم امس عن قصة احد الشباب المختطفين على الفيس بوك يقول الشاب(قدمت شكوى في الضابط الذي قام بتعذيبي وتم التحقيق فيها من قبل مدير امن المنطقة تم ترحيلي من قسم جمال جميل الى ادارة امن الامانة وهناك تم تكبيل يداي الى الخلف. كنت اترك يومين واحيانا 3 ايام بدون اكل او شرب ثم ياتي صادق غراب ويعتدي علي باللطم والركل ويقول لي امامك فرصة ان اردت ان تغتنمها لتشرب. ويفك يداي والعصابة التي على عيني ولا ارى الا قارورة شملان مملؤة بالبول والبعض نصفها اندفع لأخطف المملؤة واشربها دفعة واحدة ثم يعود يكبل يدي ويرمي لي الطعام فوق البلاط ويمسك بشعري وينزل راسي ويجعلني اكل مثل الحيوات واحيان يمرغ وجهي بالاكل ويضحك هو ومن معه ويقول لي بتوقع على سحب الشكوى التي قدمتها ضد الفندم والفندم خالد الضابط الذي عذبني موجود وانا ارفض فيقوموا بضربي واعادتي الى السجن مرة اخرى والدماء تسيل من فمي وأنفي واخر يوم جاء كبير الامنيين (يذكر اسمه) ويقول لي وانا اشعر بانني ساموت بعد قليل من العطش "ماشبعت شي ضرب وبول بتشوف هؤلاء واشار الى مرافقيه سكت فقال هم محرومون بتتنازل ولا اخليهم يدخلوك الغرفة يشتغلوك. عندها ادركت ان الامر جد وقعت على التنازل وظننت ان الامر قد انتهي لكن غريمي مباشرة انهال عليا ضربا وكنت نازل في الدرج الى السجن فلحقني معذبي وغريمي وركلني من الخلف وانا مكبل فسقطت على وجهي وتدحرجت الى نهاية سلم الدرج وسالت الدماء من فمي وانفي وقدمي ويدي واماكن اخري بغزارة)... القصة على الفيس بوك هنــــــا.

من سيقتص لهذا والمئات من المختطفين والمعتقلين !

هل نعول على حكومة باسندوة، شخصيا لا أعول على مثل هؤلاء الوزراء الا اذا خالفوا توقعاتي وعزلوا كل من يثبت تورطهم بدماء الشباب وتقديمهم الى المحاكمة عندها سوف اعتذر لكم جميعاً.

وحتى تحين تلك اللحظة لا تستغربوا اذا ما سمعت خبرا مفاده تكريم الرئيس صالح من قبل حكومة الوووووفاق...

لكن دماء الشهداء ستلاحق صالح وأبنائه ومعاونيه ومن سكت او شارك وستحل لعنات عليهم .

رسائل:

-وزير الداخلية حتى اللحظة لم يستطع ان يفرج عن المختطفين.

-وزير الاعلام وجه برفع الحجب عن المواقع الإخبارية ولكن لم نلمس شيء على أرض الواقع لان (عمار ابن شقيق صالح) لازال هو الأمر والناهي في الامن القومي.

- اللجنة العسكرية لم تستطع ان ترفع حتى الآن المتارس والحواجز ونقاط التفتيش بالعاصمة صنعاء.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 28
    • 1)
      كذبت ورب الكعبه لا ادري ما سبب التأجيج المستمر وعدم الرغبه في تلطيف الجوا لكي يتسنى لحكومه الوفاق العمل واخراج البلاد من الازمه. قد اتفق مع الكاتب بلوم الداخليه والإعلام فكان الدور السلبي بارز اما الماليه فهوا تجني. فالوزير السابق خدم الوطن وحافظ على المال العام وهذا بشهاده المجتمع الدولي واسيادك الأمريكان.  
      6 سنوات و يومين    
    • 2) » كلام في محلة
      سالم العارف اشكرك يابن الصالحي وكلمة الحق تزززززعل ناس كثير ولكن هذه هي المهنية
      6 سنوات و يومين    
    • 3) » شاركو معنا ضد فساد الملحقيه بالهند
      احمد هتام الاعزاء الطلاب بالهند نرجو منكم الانضمام الى صفحة الطلاب اليمنيين بالهند من اجل ممارسة اكبر ضغط على السيد صخر الوجيه لينظر الى فساد الملحقيه على الفيس بوك studentsyemeni@yahoo.com

      التركيب الوظيفي لموظفي الملحقية الثقافية اليمنيه بالهند طبعا هي الوحيد التي لديها اكبر عدد من الملحقيين بين ملحقيات العالم 1- مازن مهدي العيدرس قائم باعمال الملحق الثقافي 2- مازن مهدي العيدرس الملحق الثقافي للشئون الاكاديميه 3- منير الحنوم الذي هو في الاصل محاسب أصبح ملحق ثقافي للشئون الماليه نحن في اي عالم يا يمني الحبيب
      6 سنوات و يومين    
    • 4) » mareb
      nasser الاخ الفاظل محمد الصالحي والله اشكرك واقبل على جبينك لانك انسان تتحلى بالمهنيه ولكن اريد ان اقول لك مهما وصلت سلبيات المجرمين الا انه سوف ياتي يوم عسير والحاكم والقاضي والملك هو الله
      6 سنوات و يومين    
    • 5) » اتفق و اختلف
      عزالدين محمد قد اتفق مع صاحب المقال في اشياء كثيرة و لكني لن اتسرع في الحكم على حكومة الوفاق التي لم يتجاوز عمرها اسبوع واحد و لا اتوقع ان لديهم العصا السحرية لحل كل المشاكل التي ذكرت في اسبوع او حتى شهر
      6 سنوات و يومين    
    • 6) » في سبيل الوطن لا نخاف احد
      سلطان سالم العراده من سرت الوطنيه الحقيقيه في عروقه ومن تخلى عن اي اسلوب من اساليب الخوف والتردد في سبيل وطنه وابن وطنه والدفاع عنهم اصبح يضرب اروع الامثله في هذا الجانب وما مقال الاخ القدير الاستاذ محمد الصالحي هذا الا دليل واحد في اسقاط كل ما يقال ويراد بمعنى الوطنيه في محلها والتطرق لمثل هذه المواضيع الهامه التي تكشف حقيقة من خرج الشعب بأكمله ضدهم ولأسقاطهم هي الاساس والمعيار الحقيقي للانتماء للوطن والتضحيه من اجله ولا تأتي الا على لسان منهم من امثال البطل المناضل محمد الصالحي لأن غيره الكثير والكثير ممن يتشدقون بالوطنيه ويمتلكون ادله دامغه تدين كل اركان هذا النظام المتهاوي ولكن اين الجرئه التي يمتلها امثال الصالحي الشريف الحر كي يفصحوا عنها ويبينوها للناس او على وجه الخصوص لمن لا يزالوا يشككون في فضاعة وجرائم علي صالح وحاشيته وزبانيته وجلاديه..
      كلمة شكر وتقدير للاخ القدير البطل الاستاذ محمد الصالحي
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 7) » تكمله للتعليق السابق
      سلطان سالم العراده اما بالنسبه للحكومه الحاليه والحكم عليها من المبكر ان نحكم عليها سلبا ام ايجابا مع الاخذ بعين الاعتبار بعض الملاحظات والتي ذكر بعض منها الاخ محمد ولكن اعتقد اذا كانوا عن مستوى المسؤليه ويريدوا ان يحكم عليهم الشعب ايجابيا فاعتقد انهم سيتلافون هذه الاخطاء وسيعملون على اثبات هوياتهم من خلال تحقيق ما يتطلع اليه شباب الثوره وكافة ابناء الشعب وعندي بعض الامل ولكم جزيل الشكر ايها الهامات الوطنيه الاعلاميهوعلى رأسها مارب برس والقائمين عليه محمد الصالحي وغيره الى الامام ونحن من خلفكم
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 8) » المتوقع والغير متوقع
      سح الله لسانك يا حر ابن حر كلام فى الصميم والواقع هو فعلا ما ذكرت.
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 9)
      منال مقال رااائع ياأستاذنا القدير والرائع محمد الصالحي
      لقد لامست كلماتك صميم معاناتنا
      وماينقص هذه الحكومة هو تكريم صالح .

      سلمت أناملك استاذنا القدير
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 10) » مجرم يكرم مجرم
      د.فؤاد القدسي مجرم يكرم مجرم !!

      مجرم جاء على أشلاء ودماء الشهداء ..يكرم مجرم قتل وسفك دماء الشهداء
      فبئس الثورة التي جاءت بوزراء يكرموا القتلة اوالمتعاونين مع القتلة .. وبئس الثوار نحن إن تركناهم يحكمون !!

      يقول ربنا جل شأنه في محكم التنزيل : {وَلاَ تَرْكَنُواْ إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُم مِّن دُونِ اللّهِ مِنْ أَوْلِيَاء ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ }هود113
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 11) » الحمد لله ما خاب ظني
      عدني عاقل (منتديات عدن المحبة والوئام) http://www.aden-love.com/vb الحمد لله اني كنت من اوائل المدافعين عن مارب برس واثبت رئيس تحريره الفاضل محمد الصالحي ان الموقع فوق مستوى الشبهات وهناك العديد من الواقع الأخبارية التي تحر بالمصداقية وسلمو لي على محمد المقالح وشلة المدنية العلمانية ثوار الفيس بوك الشتامين السبابين وهذا مقالي للتذكير ولا عزاء للفشله:
      http://marebpress.net/articles.php?lng=arabic&aid=12613
      *محمد العدني مدير منتديات عدن المحبة والوئام.
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 12) » مراعاة
      الحصون الرئيس صالح حساس ولطيف جدا. لهذا كان على قسم الحكومة أن يؤدى بعيدا عن أعين الكاميرا. مطهر رشاد المصري، هو الآخر حساس ولطيف ولا بد من تكريمه. قيران، العوبلي، عباد، ... الخ السفاحين، كلهم حساسون ويجب مراعاة مشاعرهم بأي شكل. حتى لو لم يكن لهم مشاعر، يجب أن توجد لهم الحكومة الجديدة مشاعر لتراعيها. هزلت جدا.
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 13) » اخي محمد الصالحي ستظل نبراسا يتقد في واقع دامس
      العودي اخي محمد الصالحي ستظل نبراسا يتقد في واقع دامس بالفعل اخي محمد لم يتبقى الا علي عبد الله صالح يكرمة هولاء الطفيليين المستلقين على اكتاف شباب الثورة وهذا يؤكد لنا ان من اضر بمسار الثوار طيلة 10 اشهر هم المسمى المعارضة الفاسدة للاسف ولكن شباب الثورة مدركين ان هولاء الرعاع لن يخطفوا منجزات شباب الثورة لان هنالك رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه وتحياتي لك اخي محمد ولقلمك الراقي واسلوبك الجميل
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 14)
      ابو يوسف العبدلي سلمت أنا ملك الذهبيه استاذ محمد الصالحي وكلمة الحق تزعل هذا الايام
      وكلامك لأمس أفئدة ونبضات كل قلب شاب يمني طموح للتغيير الجذري واللحاق بالدول المتقدمه واجتثاث الفساد والمفسدين من العروق مهما كانت مغروسة في ارضنا الطيبه فلك منا كل شكر وتقدير
      مجموعه شباب التغيير اليمني في الخارج
      ابو يوسف العبدلي نيويورك
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 15) » تحية للسيد محمد الصالحي
      عبد المنعم الشيباني السيد العزيز والكاتب القشيب محمد الصالحي
      جمعة مباركة وتحية طيبة
      حقاً وقعت قيادات احزاب المعارضة ومايسمى بـ المجلس الوطني بأخطاء لن يغفرها التاريخ، اثبتت هذه القيادات انها مرتهنة لآل سعود بما فيها قيادة الاصلاح، نسوا ان معركتنا معركة (قيم ووجود) لامعركة (مناصب ووزارات)، يسوقهم المغربي بنعمر والسفير الامريكي ووكلاء آل سعود سوق غرائب الابل، لا اريد ان اقول بخيانتهم لكنهم ( قادة احزابنا واتباعهم) جنوا على القيم والمبادئ وعمقوا جراحات الناس الى الابد ودنسوا بخنوعهم كأتباع للأجنبي آخر ماتبقى من قدسية القيم.. باعوا الثورة واليمن والقيم وباعوا دماء الشهداء.

      شاعر وناقد يمني
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 16) » صخ لسانك
      سالم احمد هكذا كنا نريدها ياصالحي بارك الله في مقالك نريد الاوفياء المخلصين لهذا الوطن
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 17) » عفوأ محمد الصالحي
      الزايدي الاستاذ الكبير محمد الصالحي عفوأ انت الان تحرض على اثارة الفوضى وعرقلة اعمال الحكومه الجديده هل تعلم بان الرئيس اليمني في بداية الازمه طلب من الشباب تشكيل حزب من اجل يتم الحوار معهم ورفضو الشباب باتحريض من الاخوان المسلمين وانت هناء فقدت المصداقيه اخي العزيز وكلامك مثل مواضيع مارب برس التي استفرد به احمد عايض وانتم تعملو لحساب اشخاص معنيين ولاتمثلو الساحه اليمنيه في شي اليمنيين وبحمدالله اتفقو على حكومة وفاق له اتفقو على تشكيل الحكومه وباذن الله سنخرج من الازمه ويموتو الحاقدين
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 18) » الى الكاتب
      ليش ظروري يا ايها الكذاب ومشعل للفتن انت و القنوات الكذابه..باقي نسيو يكرموك انت و اخبارك الكذابه و قناة سهيل..
      6 سنوات و يومين    
    • 19) » لا نعول على باسنوده
      من الفيس بوك نحن لا نعول على حكومة باسندوة، شخصيا لا أعول على مثل هؤلاء الوزراء الا اذا خالفوا توقعاتي وعزلوا كل من يثبت تورطهم بدماء الشباب وتقديمهم الى المحاكمة عندها سوف اعتذر لكم جميعاً" هذا هو المحك الاساسي ولا اتوقع ان حكومة الرفاق تستطيع عمل ذلك ابداً
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 20)
      مرة زيدت بها مرة زيدت بها يا استاذ محمد شويه شويه على السياسيين وانصحك بقراءة مقال جمال انعم الاخير فهو دواء لمن يكتب مثل كتاباتك
      6 سنوات    
    • 21) » الي المنتقدين
      حازم البعض يتحدث عن الكاتب وينتقد ما كتبه واستغرب من هؤلاء اليس ما حصل م نحكومة الوفاق يستحق النقد
      6 سنوات    
    • 22) » معك في كل ما طرحت واتمنى ان تشعر خكومة المعارضة بما يعانيه المواطن
      د. فاطمة عبدالرحمن انا معك استاذ محمد بكل ما طرحت فقد كان لكلماتك وعباراتك الاثر العميق في نفس كل من قرأها وهل من المعقول ان يتعامل الانسان اليمني بكل تلك القسوة والعنف ولماذا؟ انا دائما اتساءل لماذا لماذا لماذا كل ذلك العنف والذل ضد الثوار اما كان من الممكن ان نتعامل بطريقة وباسلوب انساني ام ان ما خفي كان اعظم الا يعلمون ان العنف يولد عنفا اشد الا يعلمون ان هؤلاء الشباب هم يمنيين واخوانهم وابنائهم وجيرانهم واصدقائهم فكيف بالله عليكم يمكن ان يحدث مثل هذا بيمن الايمان والحكمة فكيف بعد ان تنتصر الثورة ونحقق اهدافنا هل نتوقع ان ينسى هؤلاء الشباب الذين انتهكت آدميتهم من معذبيهم ارجوا ان يراجعوا انفسهم بما يقومون به وان يسرع وزراء المعارضة باداء وظيفتهم وخاصة في وزارتين اساسيتين الداخلية والاعلام وتتخذ القرارات الفاعلة لما هذا البطء القاتل في التحرك مالم فلتقدم استقالتها خلال شهر على ابعد تقدير
      6 سنوات    
    • 23)
      ابو العلا فرق أن يكرمون كبرتكول حكومي وأن يكرمون نظير صنعهم وأفعالهم ....
      من أكبر الطامات التي يصاب به الناس والمجتمعات هي الولوج إلى النوايا وتفسير الأفعال من منظور شخصي والإنطلاق مباشرة إلى الأحكام .
      ولعل الأيام القادمة تحمل في جعبتها ما يسكت أمثال هؤلاء المتعجلين وإن غدا لناضره لقريب .......
      6 سنوات    
    • 24) » عيب تتكلموا على حكومة الوفاق ...
      فجر كريم عيب تتكلموا على حكومة الوفاق ... خلوهم يشبعوا ويغتنوا شوية وبعدين لنا خبر .... المهم بدل ما كان المؤتمر يسرق لوحدة الآن قد هم كثير السرق ... وانتم ياشباب بانحتاجكم في ثورات قادمة لما يزداد طمعنا للسلطة بكلها مش بس نص حكومة .. تحياتي للشباب المغفلين وشوفوا بس كيف الوزراء الجدد من المعارضة فرحانيين بالمقاعد الوزارية عشان تعرفوا حجم الهدية اللي قدمتوها لهم . على الأقل على الأقل حاولوا تخرجوا اصحابكم من المعتقلات ... اما الشهداء فالله يرحمهم هو وحده بيقتص لهم .
      6 سنوات    
    • 25) » حفلة العيد ميلاد
      غيورة كعكة العيد ميلاد طفوها واكلوها سوا وشربوا عيصر من دم الشهيد وغنوا على ودروب الخراب في اليمن وقسموا الهدايا بينهم فكان من الطبيعي عندما تنتهي الحفلة يودعوا بعض وهذا الذي كشف المستور حزر فزر ماهو المفهوم
      6 سنوات    
    • 26) » كم احبك واحترمك ايها الرجل الرجل
      مهاجر يعشق اليمن صدقت ورب الكعبة...
      ايها الرائد الملهم حفظك الله ذخرا لليمن وللاسلام...
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • 28) » ايجابيات الثوره
      محمد رساله الى الصديق العزيز محمد الصالحي
      اود ان اسالك صديقي واخي العزيز
      ماهي ايجابيات الثوره؟
      وماهي الثمار المفيده التي جنيناهاء من الثوره؟
      5 سنوات و 10 أشهر و 30 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية