عبدالله بن عامر
إنجازات ثورية
عبدالله بن عامر
نشر منذ : 6 سنوات و 3 أيام | الإثنين 12 ديسمبر-كانون الأول 2011 10:04 م

- ثورتنا عظيمة في كل شيء ولأنها كذلك فقد حققت الكثير من الإنجازات التي لم تخطر ببال شباب الثورة بل ولم يطالبوا بتحقيقها ضمن أهدافهم ومشاريعهم المعلقة في خيام ساحة التغيير .

- الثورة اليمنية جعلت علي عبدالله صالح يفرغ نفسة للتهاني والتعازي والدليل هذا الخبر المنشور أسفل شاشة قناة سبأ (عاجل رئيس الجمهورية يهنئ ملك مملكة تايلاند بعيد ميلادة وهام رئيس الجمهورية يبعث برقية تعزية للمواطن يحيى محمد علي وتكملة الخبر هي ويعلن تضامنه معه ويبدي أسفة عن عدم حضورة موكب التشييع بسبب الأوضاع الامنية التي تسببت بها قوات الفرقة وأتباع اللواء المنشق علي محسن ومليشيات الأخوان وجماعة بيت الأحمر واللقاء المشترك وعلى رأسهم حزب الإصلاح ولا ننسى صادق سرحان وعذراً سقط سهواً كلاً من محمد قحطان وقيزان والمسيبلي وعلي صلاح احمد وكل العاملين في سهيل

- أعادت للشيوبة(1) دورهم ولم تستثني احداً منهم فهاهم يمثلون الشباب في التوقيع على المبادرة الخليجية وسيمثلونهم في حكومة الوفاق وفي السلطة كاملة وبالتالي فثورتنا هي أول ثورة تنادي بحقوق الشيوبة التي تنص على أن يظل الشيوبة يحكمونكم حتى يختارهم الله فصبراً أيها الشباب فإن موعدكم الأحزاب .

- الثورة اليمنية قامت بترحيل الصوماليين وإعادة الكثير منهم الى بلدهم الأصلي وحسب تقارير لمنظمة دولية فإن الصوماليين اصبحوا يرون في اليمن بلد غير آمن وبالتالي فليست هدفاً لهم بل لا غرابة في أن يتحدث أحد الصوماليين في أن الصومال أصبحت أكثر أمناً من جارتها البحرية اليمن ولا تستغربوا إذا قلنا أن الكهرباء في مقديشو تعمل لمدة ثمان ساعات فعاشت الولايات المتحدة الصومالية ويبدو أننا أصبحنا بحاجة الى فيزة عمل الى الصومال الشقيق .

- الثورة اليمنية أعادت الدور المحوري للمملكة العربية السعودية لليمن حيث أتفق عليها الطرفين وظل الطرفان يراهن على موقفها المساند له ولكنها في النهاية كانت مساندة لمصالحها ومتمسكة بها فعاش اليمن الحر .

- الثورة اليمنية أنتجت عشرات الأغاني الثورية الحماسية والتي زادت من عدد الخيام وأطالت أمده الفعل الثوري قدر الأمكان ووسعت مساحة الساحات لكنها رغم عددها الهائل لم تحسم المعركة لصالح الثورة .

- الثورة اليمنية جعلت الجيش جيشين وبالتالي ذهبت قيادة الجيشين الى فتح باب التجنيد وهنا مربط الفرس حيث تم إمتصاص البطالة وكاد أن يُقضى عليها لولا توقيع المؤامرة الخليجية فعاشت الأزمة اليمنية والحروب اليمنية التي كان وقودها الناس والحجارة .

أخيراً .. فمن أهم إنجازات الثورة هي أن هذا المقال لن ينشر خاصة في الوسائل التي ألتزمت بالتهدئة حسب المؤامرة الخليجية .

مناشدة : نناشد مجمع اللغة العربية في العاصمة المصرية وكافة المهتمين باللغة بأن يعتمدوا مصطلح الشيوبة كمصطلح مرادف للعجزة والكهول وذلك إرضاءاً للرئيس اليمني الفخري قبل أن يشترط تضمين ذلك ضمن الألية التنفيذية للمبادرة الخليجية .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1) » لم يسقط النظم
      المرادي أحسن إنجازات فالنظام باقي وعلي صالح وأولادة باقين وما فيش داعي ننكر ذلك يا مغفلين شوفوا إنجازات الثورة كما هي هههههههههههههه
      6 سنوات و 3 أيام    
    • 2) » فعلاً فالمنهزمون يحاولون ان يوهمونا بنجاح الثورة
      فجر كريم الثورة لم تنتصر بل تآمر عليها الداخل والخارج ولأن الشعب هذا شعب " عرطة" فمن السهل الكذب عليه وايهامه بأن الثورة قد حققت ماخرجت من أجله . النظام لم يسقط وحتى رئيسه لم يسقط هو الآخر ، فمن اين تقولون ان الثورة انتصرت .
      6 سنوات و 3 أيام    
    • 3) » الديانة الحوثية وجهاً لوجه أمام الديانة الإسلامية.......من سينتصر؟
      اليماني المتلبسين بالاسلام نفاقاًوهم الشيعة الرافضة يتهمون أهل السنة أنهم التكفيريون ومن مكرهم لا يستطيعون أن يسموهم حتى لا يفتضح أمرهم أمام المسلمين فيقولون هؤلاء وهابية تكفيريون وهؤلاء سلفية تكفيريون وهؤلاء إصلاحيون تماما كما يحدث في العراق عندما تريد الرافضة قتل أهل السنة تشرعن ذلك بكونهم وهابية تكفيرية صدامية بعثية الخ..لكن ثمة سؤال يطرح نفسه وهو:الطائفة التي كفرت الصحابة وسبهتم وكفرت أمهات المؤمنين زوجات الرسول واتهمتهم بالزنا وادعت أن القران قد حرفه الصحابة المرتدون وان القران الحقيقي موجود في السرداب عند المهدي(الخرافة)وأن الإئمة لديهم إرادة تكوينية فهم يتصرفون في الكون نيابة عن الله عز وجل وأن عمر رضي الله عنه كسر ضلع فاطمة بنت النبي صلى الله عليه وسلم فماتت شهيدة وان اهل السنة مآلهم في الاخرة الى جهنم.. ما الاسم الذي ينبغي ان نطلقه على هؤلاء؟سؤال يحتاج الى إجابة.. إذن من هم التكفيريون؟
      6 سنوات و يومين    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية