محمد عزالدين الحميري
من تعز سننتصر وعلي صالح ينتحر
محمد عزالدين الحميري
نشر منذ : 5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً | الأحد 04 ديسمبر-كانون الأول 2011 08:02 ص

تـعــز التي كان علي صالح يناديها بالحالمة . ربما في دلالةٍ إلى أنها ستضل تحلم بالمستقبل دون أن يمـد يده لها . تعــز المدينة التي منها صعــد علي صالح إلى كرسي الرئاسة كان من المفترض أن يكافئها خلال فترة حكمه . ولكنها طوال حكمة لم يلتفت لها إلا بالفتات من المشاريع . فلو زرت تعــز تلتفتَّ يميناً وشمالاً لـن ترى إلا مشاريع ومدارس ومساجد بُنِيت على نفقت أحد أبناء مدينة تعز ( هائل سعيد أنعم رحمة الله عليه ) أما مشاريع الدولة فلن تكاد تذكر . تعــز التي حاول النظام أن يثير ضدهـا النعرات المناطقية حتى على لســـان كبار المسئولين سمعناهم يطلقون على أبناء تعــــز ( براغلة ) و ( لغالغة ) في إشارة إلى استنقاص وسخرية وتعالِي . هذه المدينة التي منها صعد علي صالح إلى السلطة هي المدينة نفسها التي أشغلت فتيل أول شرارة للثورة الشبابية السلمية في بداية فبراير 2011 .

فمدينة تعــز التي أنجبت كبار القادة السياسين ورجال الأعمال وأنجبت الفكــر والثقافة تعيش اليوم في أحلك الظروف وتواجه حرباً ضروساً من مليشيات علي صالح بقيادات لا تقِّل قذارة عن قذارة رأس النظام نفسه . تعــز اليوم تقصف وتتعرض لحرب إبادة بقيادة المجرم عبدالله قيران . والعوبلي وبغطاء ذيل النظام حمود الصوفي . ولكن المفارقة العجيبة أن نظـام صالح كان يظن أنه سيخيف من يسميهم لغالغة ويستخف بهم كون تعـز محافظة مدَنِية مسالمة بمجرم كـ عبد الله قيران إلا أن أبطال تعز وشباب تعز ورجال تعز الأشاوس كانوا له بالمرصاد فبددوا أوهامه وواجهوا قيران وبلاطجته بكل شجاعة وببسالة منقطعة النظير . ولن تكون سوى أيام قلائل إن شاء الله حتى يتم تطهير محافظة تعز من دنس أوغاد النظام . فدماء شهداء تعز التي سفكت هي من ستُسقِطْ علي صالح ودم الشهيدة تفاحة و والشهيدة زينب هي من ستوقد لهيب الثأر لحرائر تعــز وهي من ستسحق العوبلي وقيران والصوفي والجندي والبركاني وكل من لطخ يده بدماء تعز الطاهرة .

 إن شباب تعز اليوم في كامل قوتهم وفي منتهى استعدادهم . فكما أنهم أهل سلم وتحضر ولكنهم وقت الشدائد والاعتداء عليهم تجدهم أهل مَنًعًةٍ وبأس وأهل عزة ونخوة وإباء وشكيمة . رأيناهم وهم يعاهدون الله بالثأر لدم لتفاحة وزينب وغيرهن من الحرائر التي امتدت يد مليشيات صالح إليهن . رأينا شباب تعز بمختلف شرائحهم من أطباء ومهندسين ومدرسين وطلاب ومستقلين وأحزاب رجالاً ونساء . يقومون جميعاً بتنظيف مدينتهم التي أهملها نظام صالح .

 رأينا شباب تعز وهم يملؤون الساحات في جميع أرجاء الجمهورية فلا تكاد ترى مدينة وقع عليها اعتداء إلا وترى فيها شهداء من تعز . سقط شباب تعز شهداء في جمعة الكرامة وفي مجازر النظام في الحديدة وفي عدن وفي صنعاء وفي ساحة الحرية بتعـز وفي كثير من المناطق . باختصار دماء شباب تعز ارتوت منها أرض اليـمن . فأي فخر وأي شرف وأي مكانه لن يسبقكم اليه أحد فلكم السبق في الثورة ولكم السبق في التعليم ولكم السبق في الثقافة ولكم السبق في العمل الوطني وكلم السبق في التصدي للظلم ولكم السبق في العمل الخيري فأنتم أحرار اليمن ومحافظتكم أم اليمن التي أرضعت جميع مناطق اليمن من دماء أبنائها الأحرار . وأنتم من سيسقط نظام صالح . أنتم من ستحاكمون قيران والعوبلي والصوفي والببغاء الجندي والبركاني .

تعز كما صعد منها صالح إلى السلطة ستسقطه رغماً عن أنفه . ولن تكون نهاية صالح المبادرة الخليجية مطلقاً بل ستكون له نهاية سوداء من نوع جرائمه التي اقترفها في حق اليمنيين كافة وفي حق أبناء تعز خــاصة ليعلم أنها الحالمة التي حققت حلمها بإسقاط نظامه سيئ السمعة وليعلم أنها تــعز العــز .

 فَتَعِس من أسـاء إلى تــعــز فليسمعها الجميع ( من تعــز سننتصر وعلى صالح ينتحــر )

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 18
    • 1) » يجب على جميع المحافظات نجدة تعز
      عبدالواسع السدح اليمن كل لا يتجزأ إذا اشتكت محافظة تألمت بقية المحافظات وإذا استنجدت محافظة من شمالها أو جنوبها أو شرقها أو غربها هبت بقية المحافظات برجالها وقبائلها لنجدتها وغوثها وهذا هو حال المسلمين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر فلنحذر من أن ينفرد المجرمون بمنطقة تلو الأخرى وكما نعلم أن ما أصبح بجارك أمسى بدارك
      تأبى العصي إذا اجتمعن تكسرا * وإذا افترقن تكسرت أحادا
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 2)
      الخليدي لكل بداية نهاية فمن تعز بدأت الثورة ومنها ستنتهي
      فعلي صالح ليس أهلا لعز ولا يعرف العز وستكون نهايتة على قدر أعمالة
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 3) » تعز العز
      احمد العزعزي صدقت يا حميري تعز لم ولن تكون يوماخانعةوسوف ترى في القريب العاجل ماذا ستقرر لك تعز ياعفاش!!!!!!
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 4) » صقور تعز هم اسود اليمن
      ماجد الحاشدي صقور تعز هم بنفس الوقت اسود اليمن هم حمامة السلام وقت السلم هم هدد سليمان لإصال الرسائل صمود تعز سوف يدرس بمدارسنا ومدارس العالم العربي والنصر قادم لأن المعركه الحقيقيه التي سوف ينتصرون فيها ابناء تعز لم تبدأ هم يعلمون من هم ابناء تعز 48 ساعه كافيه لتطهير تعز من كل البلاطجه والحرس والأمن المركزي وسوف نتجه الى صنعاء قوافل قوافل ونحررها ودار الرئأسه سوف نتصور فيه للذكريات والأيام تشهد كل هذا لاننا نحب اليمن ولا نقبل بالباطل والظلم .
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 5) » سنضل نكتب بكبرياء على تعز بما ابنائه التى رسمت لوحة العزة لليم والشموخ
      محمد لطف الحميدى رسمت اروع البطولاا ت وانصع التضحيات انما النصر صبر ساعة لاكن المشترك رضى باقل من النصر اعطى الدنيةبدماء الشباب
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 6) » لافض فوك
      ثامر جوله موفق اخي محمد كلام رااااااااااااااااااااااائع مزيد من الابداع والتالق
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 7) » من تعز العز والكرامة
      الصوفي أولا نبرأ الى الله من ما يقوم به ابن العم والشيخ الصوفي في تعز ثم ان تعز كانت وما زالت وستظل شوكة في حلق كل معتدي ليس على تعز بل على اليمن كافة. من تعز صعد علي الي الحكم ومن تعز سوف يرحل ذليلا بليلا الله عجل بزواله.
      ما اريد قوله ان السلفيين مهما قالوا أو عملوا فسيظلون بنظر البعض انهم خونة ومع النظام ومع ومع ووو.
      الى تلك الطائفة لتأخذوا مثل هذا المقال مثالا على أراء جل السلفيين في اليمن.
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 8)
      فهد الذيباني ماشاءالله عليك اخي محمد كلام رااائع عن تعز ونقول لهم اصمدوا فسقوط الطاغيه قادم لامحاله وان الله يمهل ولا يهمل
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 9) » اللهم اجب دعواتنا
      يمانيه اللهم إنا نسألك في هذه الأيام المباركة يوم اهلكت فرعون وجنده وانجيت موسى وقومه أن تهلك علي صالح واولاده الأشرار ومن والاهم , اللهم انزل عليهم بأسك ورجزك وعذابك وأمحقهم في أعمارهم وذرياتهم وجماع أمرهم , اللهم لا تبق منهم أحدا اللهم إنك إن تذرهم يبدلوا دينك ويستهزءوا بأحكامك ويسفهون رسلك , اللهم سلط عليهم من فوقهم ومن تحت أرجلهم , اللهم وأنت القائل وقولك الحق (ادعوني استجب لكم ) , اللهم فمن كذب قولك واستهزاء برسولك وقال اتبعوا الظالماللهم أقطع رقابهم وسلط عليهم ولاتذر منهم أحدا , اللهم فإنهم عدو لدين الإسلام لا حاجة لليمن لمسلم فيهم اللهم فاقطع دابرهم وأنصر دينك وسنة نبيك وأعل كلمتك ونكس أعلامهم وشددوطئتك عنهم ودمرقوتهم وخيامهم ومايعرشون .
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 10) » سؤال للكاتب
      علي عبدالله صالح من السبب الرئيسي في احداث تعز
      الحرس الجمهوري في موقف الدفاع
      وحمود المخلافي والداعم حقه السبب
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 11) » شكرامحمدعزالدين
      محمدالجهراني شكرا للاخ عزالدين الحميري علامواقفة النبيلة والوطنية ونحن اخوانك نتابع من ةكل مكان في العالم ندواتك من قطرومقالاتك فتحيتانا لك من مكة المكرمة انتا واصحابك الرجال المخلصين الاوفياء بارك الله جهدكم
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 12)
      عبدالله محمد الغريب شكرا للثائر الحزبي اما اخوانك في دماج ما زالوا متعصبين حبل الكذي يا حزبي قصير قلت انك اتصلت باخوانك في دماج عشان يجيبوا لك صور فقالوا ذوات اروح عجججججججججججججججججججيييييييييييييييبببببببببببب لكن خلق الله للحرب رجالا ورجلا ل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 13) » لكل ظالم نهايه
      عبدالله غصاب اولااحب أن أشكرالأستاذ محمدعزالدين على مواقفه وكلامه الرائع
      اظن أن نهايةعلي صالح ستكون مثل نهايةالقذافي بأ1ن الله
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 14) » السلف السلفي
      الرد على ابن محمد الغريب أيها المتمسلف الصغير إلى أمس وأنتم لا يهمكم الشعب اليمني ولو أباده ولي أمركم بالكامل واليوم لم هجم عليكم الروافض رجعتم تبكوا وتدعوا للجهاد ... حقا أنكم منعزلين منغلقين مع أنفسكم ولا يهمكم إلا مصالحكم ألا فاتقوا الله
      5 سنوات و 10 أشهر و 16 يوماً    
    • 15)
      عبدالله محمد الغريب سبحان الله خرج الي في صدرك يا حميري الكره لاهل السنة حتى وان اختلفت معهم تتشفى باخوانك لما هجم عليهم الروافض اقول لك الثورة لن ينصرها امثالك فالحق لا ينصره الا رجال واهل دماج لا ينتظرون الامعة ؟؟؟؟؟؟؟ بالله سلم لي علي المذيعات الي تظهر معاهن ومن اجلهن قرشت اللحية
      5 سنوات و 10 أشهر و 15 يوماً    
    • 16)
      أسماء عبدالعزيز فتح الله عليك أستاذ / محمد ... كلام رائع و في محله
      و ليسأل كلا ً منا نفسه ( لماذا تعز يا علي صالح ) ؟؟؟؟
      لكنها الأقدار فتعز منها اعتلى صالح كرسي العرش و منها ستنكسر شوكته و يلقى مصير أقرانه .
      و هذا هو حال الظلمة إذا ما جاروا و اسبتاحوا الظلم ..
      5 سنوات و 10 أشهر و 15 يوماً    
    • 17)
      ثائره من صنعاء لا فظ فوك تعز العزوالشنوخ الله ينصرهم
      5 سنوات و 10 أشهر و 15 يوماً    
    • 18) » ادبرتنا تعز
      يمني مابلا في تعز الانتحاريين اللي بيضيعوا دمائهم هدر ولا حول ولا قوة الا بالله
      5 سنوات و 10 أشهر و 15 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية