علي السيد
حملة إعلامية منظمة تستهدف الحوثيين
علي السيد
نشر منذ : 5 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً | الثلاثاء 22 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 10:24 م

معروف عن أبناء المناطق الشمالية أنهم أكثر من اكتوى بنيران النظام طيلة ست سنوات في حروب لا مبرر لها أكلت الأخضر واليابس .. وفي نفس الوقت هم أكثر تضررا ومعاناة تجرعوها خلال الست الجولات .. والذي شنها النظام اليمني على أبناء هذه المناطق لأسباب واهية فتارة يقول أنهم متمردين وتارة أنهم يتبعون جهات خارجية وتارة أنهم خرجوا عن النظام والدستور .. وبالتالي أي دستور وأي نظام يمتلك شرعية قتل مواطنيه وأبناء شعبة ويقترف بحقهم أبشع الجرائم ويرتكب المجازر الوحشية ويقتل النساء والأطفال ويهدم البيوت على ساكنيها وينهب المزارع وما تبقى من البيوت ويقوم بسجن الآلاف من أبنائها ..

في المقابل أبناء هذه المناطق عانوا كثيرا من نظام ظالم وعميل للأمريكان .. وروج ضدهم الأكاذيب والافتراءات لكي يبرر ما اقترفته أياديه ألاثمه والإجرامية .. فعندما نسمع الرئيس علي عبدالله صالح .. وهو يتحدث في خطاب أو مقابلة عن أحداث صعدة والمناطق الشمالية وهو يقول قدمنا انهار من الدماء في صعدة لا نعرف لماذا قدمناها .. هنا نتساءل كيف رئيس دولة لا يعرف لماذا سفك هذه الدماء ؟؟ ومن المستفيد من سفك دماء اليمنيين ؟؟

كما أن وثائق ويكليكس كشفت عن حديث دار بين الرئيس علي صالح والأمريكيين يقول لهم الحوثيون أعدائكم .. فما قمت به من شن الحروب عليهم هي خدمة لكم وقمت بالدور البديل عنكم هكذا تحدث علي صالح للأمريكيين بفصيح العبارة انه يخدمهم ويقتل أبناء شعبه ويشردهم .. ويحول حياتهم إلى جحيم ومأساة خدمتا لهم ولمشروعهم الاستعماري الذي يستهدف المنطقة ككل واليمن بشكل خاص ..

إن السيد/حسين بدرالدين الحوثي تحرك ثقافيا وذكر الناس بالقران الكريم وأكد انه لا مخرج للأمة الإسلامية من الواقع التي تعيشه اليوم إلا بالعودة إلى القران الكريم وهتف بالشعار المناهض للسياسة الأمريكية \"الله اكبر الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام \"وكذلك المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية كموقف تجاه ما تقوم به الإدارة الأمريكية من استعمار ونشر ثقافة الإلحاد والكفر وفي نفس الوقت تنشر الإرهاب والقتل في أوساط المسلمين فكان اقل موقف يقوم به تجاه أمريكا والكيان الصهيوني الغاصب ..

ندرك جميعا أن ما تروج له بعض وسائل الإعلام في حملة منظمة وهجمة شرسة تستهدف الحوثيين وأبناء المناطق الشمالية .. كما أن هذه الحملة الغير مبررة التي تتحدث فيها أن الحوثي يتوسع ويتقارب مع النظام .. ويقاتل أهل السنة ويعاديهم افتراء واضح وأكاذيب مصطنعة ومفبركة تخدم جهات معروفة لما من شأنه تفزيع أطراف خارجية أمريكية سعودية لتعزيز التخوف من الحوثي وتمدده المزمع وفي نفس الوقت لكسب بعض المواقف السياسية وكذلك المال ..

حيث انه من المعروف أن أبناء المناطق تشردوا من منا طقهم خلال الحروب الست و الآن عادوا إلى بيوتهم ومناطقهم والى أسرهم وبيوتهم فهل هذا يسمى توسع كما يردد في بعض الوسائل الإعلامية .. وبالتالي تحرك أبناء المناطق الشمالية في الثورة الشعبية شأنهم شأن أي يمني في كل المحافظات والمدن اليمنية يهتف بصوت الحرية والخلاص من نظام ظل ولا زال يمارس القمع والتسلط بحق أبناء شعبه وخرجوا إلى الشوارع ليعبروا عما يكمن في صدورهم من غضب وصخب تجاه النظام ويطالبون بإسقاطه وإسقاط المشاريع الأمريكية الاستعمارية ..

فما نسمعه هذه الأيام وما يتردد في بعض الوسائل الإعلامية عن تقارب الحوثي مع النظام فهذا من المفارقات العجيبة أن الضحية يتقارب مع الجلاد ..أما من شأن الحديث عن أن الحوثي يستهدف أهل السنة هذا كلام غير صحيح .. ويندرج ضمن التشويه الإعلامي التي تقوم به جهات ممنهجه تتبع جهات أجنبية استعمارية ..فمن يزور المناطق الشمالية ويشوف الحقيقة بأم عينة يجد الإخوة والأمن والاستقرار والتعايش بين كل الفئات المختلفة فلم يحصل أي صدام نهائيا .. فالناس إخوة حتى لوا اختلفوا في العقائد والاتجاهات فصعدة حقيقتا أصبحت نموذجا رائع يحتذي به ..

لكن من المعروف أيضا أن من يستخدم ورقة المذهبية والطائفية هي أمريكا لما من شأنه أضرم الفتن بين أوساط المسلمين بذريعة سنه وشيعة كما هو حاصل في العراق .. لكن نقول لهم هنا أنكم لن تستطيعوا أن تجروا أبناء اليمن إلى مستنقع الحروب الطائفية والأهلية المصبوغة بالصبغة الأمريكية الصهيونية ..

في المقابل كان المفترض أن نشن حملات إعلامية تجاه أمريكا وتحرك سفيرها في اليمن طولا وعرضا في البلاد وأنه يلتقي بمختلف أطياف الشعب اليمني .. وفي نفس الوقت تتجول الطائرات الأمريكية \"بلا طيار\" في سماء بلدنا ولا يقال عنه توسع ولا تدخل سافر ولا استهداف رغم أنها تقتل يمنيين وتستهين بسيادة اليمن وكرامة شعب بأكمله .. وتتدخل في كافة شئونه الصغيرة والكبيرة وأمام هذا يغمضون أعينهم أمام هذا التوسع الخطير على الجميع .. ويسعون من حيث يشعرون أو لا يشعرون لإيجاد ضجة إعلامية مفتعلة هي في الواقع تغطي على الحقيقة التي يقوم بها العدو الذي يكمن في البحار وعلى الشواطئ اليمنية بقواته وفرقاطاته وسفنه العسكرية ..

هنا في الأخير لا بد أن نكون منصفين ونتحدث بالواقع دون تأدلج أو تخندق في أطار سياسي لا يخدم الثورة ولا البلد .. فعلينا جميعا كيمنيين أن نكون متوحدين كالبنيان المرصوص أمام النظام الظالم والعميل .. وكذلك ضد التدخلات الأجنبية حتى يسقط هو وأزلامه وتسقط المشاريع الاستعمارية والأجنبية إنشاء الله تعالى ..

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 8
    • 1) » للاسف كلام كله تضليل
      جاد شاجرة اتق الله يا كاتب السطور وراجع نفسك كثيرا مع انه للاسف كتب حسين الحوثي واعوانه قد اعمتك عن رؤية الحقيقة التي يراها الجميع الا انتم اهل السنة في حصار عجيب لا يجدون ما يسدون حاجتهم من الجوع سوى الزبيب وبعض ما بقي لديهم الاطفال يموتون والحبيب يدافع عن سيده ,,والله انكم تمارسون التقية وتغالطون لتصلون لطموح اسيادكم في جبال قم وهو التوسع ونشر ثقافة ومنهج الاثني عشر الرافضي,,
      5 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً    
    • 2) » االله وهبنا عقول ونميز اقراء كتب الزيديه
      االله وهبنا عقول االله وهبنا عقول ونميز اقراء كتب الزيديه وقارنها مع ملازم حسين احوثي
      وباتشوف الفارق الكبير لان حسين جندي من جنود ايران وانتم جنوده الجهله
      الله بايحاسبكم يوم القيامه علا كل اعملكم التي لا تخدم الا الفرس
      5 سنوات و 11 شهراً و 27 يوماً    
    • 3) » الصدق امانة والكذب خيانة
      ابو محمد ماذا تفسر حصار دماج ماذا تبرر مهاجمة حجة ماذا تبرر مهاجمة عمران
      وإذا لم تستح فاصنع ماشأت
      5 سنوات و 11 شهراً و 27 يوماً    
    • 4) » الحملة القذرة
      زيدان ان الحملة القذرة التي يقوم بها حزب الاصلاح عبر بعض الكتاب المتخفين لن تجدي نفعا فقد قام بها حليف هم على عفاش واعلامهم الرسمي هم الان كشفوا حقيقتهم ومن شدة طمعهم وسلولت لهم انفسهم انهم قاب قوسين وادني من تسلم السلطة فهم الان يقمون بنفس الاعمال التي كان يقوم بها النظام السابق وهذ ليش بجديد على هولاء الانتهازيين فلهم سوابق مع الناصريين والاشتراكيين واديهم ملطخة بدمائهم
      5 سنوات و 11 شهراً و 27 يوماً    
    • 5) » لن تمروا
      خالد عبدالخالق أولا لماذا يقوم البعض باستباق لفظ السيد قبل ذكر عبد الملك الحوثي؟
      لماذا لا زال البعض يستجر الماضي الذي تم فيه استغلال جهل الناس وحبهم للدين الإسلامي لتصنيف الناس إلى فئات مهنية سادة قضاة قبايل وغير ذلك
      حتى يقوم مثل هؤلاء المرتزقة باسم الدين بجعل أنفسهم على رأس هذه التراتبية الطبقية؟
      ثانيا لماذا ينتشر الفكر السلالي البغيض دائما في أوساط الجهلة وأنصاف المتعلمين؟
      ثالثا نحن في القرن الخامس عشر الهجري لماذا يتم إقحام الناس في قضايا مرت عليها قرون ويتم تقسيم المجتمع إلى فئتين وفقا للأحداث التي جرت في ذلك التاريخ؟
      أخيرا لماذا يتهم أتباع الحوثي من ليس معهم بأنهم وهابيون وغي ذلك من الإتهامات الكاذبة؟

      لن يسمح شعب اليمن بعودة الجهل والعصبية السلالية والعصبية المذهبية باسم الدين يامحمد السيد

      ولن يسمح اليمنيون لفئة جاءت من خارج اليمن بأن يسموا أنفسهم سادة وغيرهم عبيد وسنقف لكم بالمرصاد.
      5 سنوات و 11 شهراً و 27 يوماً    
    • 6) » اسلاميه وسطيه لا وهابيه ولا شيعيه
      خالد عبدالخالق ليش انت وغيرك مصممين على استخدام كلمه سيد واحنا في اليمن نقول لاي شخص الاخ
      تشتو تعودو الناس على ترديد هذه الكلمه لاعاده الطبقيه من جديد
      يامغفلين نحن في القرن الواحد والعشرين ولن نسمح لجهلة يريدو ان يطبقوا قوانين قبايل الزولو على اليمن الجديد والشعب قد وعى والجهله الذين يتبعوكم قليل ولن تنتصرو على جيل اليوم جيل الحريه والمساواه اتباع محمد عليه الصلاه والسلام وليس اتباع فلان او علان او اتباع الدوله الفلانيه والعلانيه
      ولن تعود دوله فارس ولو على جثثنا
      5 سنوات و 11 شهراً و 27 يوماً    
    • 7) » الحوثيين كيف تقبلون البعض بان تنسبوا الى اسره اخرى كالعبيد اين القابكم واصولكم
      مؤامرة الفرس في اليمن تحذير الى جميع اخوتنا اليمنيين من المصطلحات الطبقيه
      احذر اخواني اليمنيين من التساهل في استخدام مصطلح (سيد) عند ذكر عبد الملك الحوثي لأنهم بذلك يريدون تعويد الناس كما عودوهم في الماضي لخلق حاجز نفسي وطبقي يجعل من فئه معينه في مرتبه اعلى من غيرهم ليكون ذلك حجه لهم عند الجهله من الناس لتبعيتهم فكريا وسياسيا كما فعل اسلافهم من قبل والشعب اليمني خدع بهؤلاءسنينا طويله واستغلت عاطفة اليمنيين للدين لجعلهم اتباعا لهذه الاسره رغم ان كثير منهم لا يؤمنون بهذه الخزعبلات ولا تنخدعوا بشعاراتهم وادعاءاتهم ضد امريكا واسرائيل او ضد ما يسمه وهابيه فامريكا واسرائيل لا تخشاهم والوهابيه ليست مذهب واليمنيون لم ولن يكونوا الا سنة من المذهبين السنيين الشافعي والزيدي وهم اخوه اتباع محمد عليه الصلاه والسلام وليس اتباع اي اسره او عائله.
      5 سنوات و 11 شهراً و 27 يوماً    
    • 8)
      ابن اليمن حصاركم لدماج وحربكم في الجوف وحجة وعمران كشفت حقيقتكم ومشروعكم السلالي البغيظ
      5 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية