عبدالله بن عامر
مشروع ثورة في الخليج ؟
عبدالله بن عامر
نشر منذ : 6 سنوات و شهر و 18 يوماً | الأربعاء 26 أكتوبر-تشرين الأول 2011 03:55 م

في لحظة معينة من التاريخ القادم سيقرر الخليج أن يثور وينتفض ورغم أن إحتمالات ذلك ضعيفة إلا أنها واردة خاصةً مع إشتعال المنطقة من حولة بالثورات ولأن المواطن الخليجي ليس ثائراً بالفطرة ولكن يمكن تنمية الحس الثوري لدية عبر وسائل عدة على سبيل المثال : 

- إنشاء قناة إسمها الجزيرة مهمتا إيقاظ الثورات النائمة في الخليج على ان يديريها فيصل القاسم وذلك لسرعة الحسم .

- إستقدام رحلات للشباب الخليجي الى ميدان التحرير بمصر وساحة التغيير بصنعاء وشارع بورقيبة بتونس ورحلات مجانية لكل أنحاء ليبيا وسوريا (مرحباً بكم في صنعاء )

فإن فشلت هذه الخطة فما علينا إلا إستقدام ثوار من الخارج وعلى النحو التالي :

 مطلوب مائة شاب تونسي للتخطيط للثورة والف شاب مصري للإعتصام والف شاب يمني لحماية الإعتصام والف شاب سوري لتدوين الشعارت وترديدها والف شاب ليبي لأي خيارات عسكرية قادمة .

فالتونسيون لانهم من أشعلوا الثورات العربية ولهذا لا بد من حفظ حقهم في الأولوية ( هرمنا ) .

والمصريون لبراعتهم في القيام بثورتهم والتخطيط لها بل وسرعة حسمها ولا يختلف في ذلك إثنان ( إرحل ما تورطش الجيش )

واليمنيون لأنهم خير من يحمي الإعتصامات رغم القتل وسفك الدماء والكرامة مثالاً إضافة الى صبرهم وتحملهم الشديد أية تصعيدات بل والعيش تحت أي ظرف فحالات الطوارئ عند الآخرين هي على أقل الإحتمالات حالات إعتيادية عند اليمنيين ( أطول ثورة في العالم ),

والسوريون لأنهم مبدعون في صنع الشعارات وترديدها ورص الصفوف ودق الطبول رجالاً ونساءً وذلك لشد إنتباه العالم بشكل أسرع (باب الحارة) .

والليبيون لأنهم أول ثورة مسلحة تحقق نجاحها في الربيع العربي السلمي ولن يتم إستقدام الثوار من ليبيا إلا بعد التأكد من فشل الثورة السلمية وبالتالي سنصبح بحاجة الى تسليح كلاً من اليمنيين لخوض المعارك في الجبال والليبيين في الصحارى والقفار ( زحف الملايين ).

وبالتالي ستصبح الثورات في دول الخليج أفضل ثورات العالم لأنها عصارة فكر وإبداع العالم العربي الثائر بأكمله ( أنا الثائر).

وبعد إسقاط الأنظمة في تلك الدول سيعرض على المواطن الخليجي إن كان بحاجة إلى إدارة المرحلة الأنتقالية فإن كان مشغولاً فلا بأس أن يشكل مجلس وطني من كافة الجاليات الثائرة لإدارة المرحلة الإنتقالية ثم تسلم السلطة فوراً لكل بلد مع إعطاء الأولوية لخيار التوحد بين كافة تلك الأقطار وأن تسلم لحكومة واحدة على ان ترأسها قطر لأسباب سياسية ويكون نصف اعضائها من الحجاز ونجد لأسباب دينية وعلى أن يكون مجلس الأمة كويتي لأسباب ديمقراطية وأن تكون وزارة التجارة إماراتية لأسباب مالية وأن تكون وزارة الداخلية بحرينية لأسباب أمنية وتسلم لعُمان وزارة الأشغال والطرقات لأسباب تتعلق بالصمت أثناء العمل .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » لاتنسى
      خلبجي ارجو الا تنسى ان تزود شباب اليمن بكميات كافية من القات لان القات غير موجود في الخليج العربي
      6 سنوات و شهر و 18 يوماً    
    • 2) » لاتنسى
      خليجي ارجو من الكاتب الاينسى ان يزودشباب اليمن بكميات كافية من القات لان القات غير موجود في الخليج العربي اماشباب مصر لاتنسى اتزودهم بكمية كافية من البانجو والشباب اليبي بكمية كافية من اسلحة النيتو
      6 سنوات و شهر و 18 يوماً    
    • 3) » ؟؟؟؟؟
      البان والله ماادري وش يبي يقول هذا الكاتب واحسن الظن فيه انه يبغى يسولف وما عرف وين البوصلة والاتجاه
      هناك قصة لطفل سوداني كان يصلي بجانب ابيه وعندما قام الصف الذي امامه من الصلاة دخل ثوب احدهم في موخرته فقام الطفل بسحب الثوب من موخرته فقام الاب بضرب ابنه على راسه بشدة فاعاد الطفل وضع الثوب في الموخرة مرة اخرى فقام الاب بضربه بشكل اقوى فاحتار الطفل ماذا يفعل هل يخرج الثوب ام يعيده في موخرة الذي امامه
      ويبدو لي هذا حال بعض الكتاب هنا
      6 سنوات و شهر و 18 يوماً    
    • 4) » التحريض غير مقبول
      حمد ايها الكاتب انت لست بلسان للخليجيين وهم شعوب مرتاحه ويحبون حكامهم وبطل بيع غي الكلام
      6 سنوات و شهر و 17 يوماً    
    • 5) » يمني ولكن
      البسام أقول للكاتب أني يمني ولكن أف لك ولأمثالك الذين لا يفقهون لغة الثورات .المهم ثورة لأي شيء؟ وكيف؟ ولأجل من ؟ومن صالح من؟ المهم عنده ثورة!!!!! ياحبيبي الخليجيون مرتاحون وسعداء بحكامهم إلا الشرذمة القليلون ولا نقارن أنفسنا بهم رووووووح إلعب بعيد ودور لك كلام ثاني.
      6 سنوات و شهر و 17 يوماً    
    • 6) » والله انها في الصميم محتاجين جرع ثورية حرة تصحيهم من سباتهم العميق
      فهيمة فهمي سلم قلمك وفكرك والله يأاخي ان هذا ما يجب فعله لشعوب عاجزة تأكل وتشرب وتنام لعن الله شعوبا لاتأكل مما تعمل ماهذه الحياة التي لا معنى له نعم انهم محتاجون لجرع ثوريه تصحيهم من سباتهم العميق وحياتهم المملة ما الفرق بينهم وبين مواشيهم الا بالكلام والتفكير التابع مالكم ياقوم كيف تفكرون وكيف تعيشون والله انها حياة البؤس اصحوووووووووووووووو وعيشوووووووووو الحياة الحقيقية التي يعيشها العالم من حولكم تعيشون على اكتاف وجهودوعمل الاخرين العرب والاسيويين وانتم نائمون الى متى ستبقون هكذاالمهم انكم تدفعوا الاموال... المال يا هؤلاء زائل زائل ويبقى الانسان الحر والله لو حصل شئ ورحل هؤلاء العرب والاسيويون لسبب ماان بلدانكم هذه ستنهار لأنها ما بتلاقي من يعمل ويشتغل لينهض بها والله عيب عليكم رجال مشنبين لكن معتمدين على الآخرين في كل المواقع الحياتية. ثوروا وانهضوا واصلحوا من شأنكم وشأن بلدانكم اليوم قبل بكرة
      6 سنوات و شهر و 16 يوماً    
    • 7)
      اللهم اني اعوذ بك ان اكون عائلا مستكبر مع الخيل ياشقراء هذا هو حال اخواننا اليمنيين واليمنيات فقط سمعوا بالثورة فقلدوها سريعا ثم خاضوا فيها فاصبحت مسخا فلا هي بالثورة ولا هي ثور وبالفعل النسخة اليمنية مميزة حتى ولو كانت فاشلة فهي تبداء صباحا بعد الفطور بالصياح والتنهيد اما الكاميرات وحتى صلاة الظهر ثم غداء خفيف على المعدة ثم تخزينة قات حتى المساء وطبعا يتخللها جلسات سمر وشاهي اخضر ومعسل ليقوموا بعدها بالصلاة جمعا وقصرا وكل يذهب الى بيته ليتابع قمناة الجزيرة وليشحن الطاقة لليوم التالي هذه هي الثورة العظيمة التي تريد هذه البهيمة اعلاه زرعها وتصديرها للخليج
      وانا اقول لها ارتاحي فلو كانت هناك شمس لبانت من امس
      6 سنوات و شهر و 15 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية