محمد عزالدين الحميري
قناة ..اليمن .. سباء .. والمهمة القذرة
محمد عزالدين الحميري
نشر منذ : 6 سنوات و شهر و يومين | الثلاثاء 20 سبتمبر-أيلول 2011 05:13 م
 
 

التقى نذلان أكرمكم الله . فقال أحدهم أنا أنذل منك وقال الأخر بل أنا أنذل منك فاتفقا أن يقوم كلاً منهما بتقديم ما لديه من النذالة حتى يثبت للأخر انه أنذل منه . فمشيا في الطريق ووجدا عجوزاً طاعنةً في السن فاتفقا أن كل واحد منهما يثبت للأخر كم هو نذل فقام اليها الأول وضربها ضربا مبرحاً والأخر مبتسم . ثم استمر الأول بالاعتداء على العجوز الطاعنة في السن وقام بتمزيق ثيابها وهي تصرخ .ونظر لصاحبه حتى يثبت له انه أنذل منه . فقال له الأخر صحيح أنت نذل ولكني أنذل منك . قال له الأول كيف ؟ قال له هذه العجوز التي ضربتها ومزقت ملابسها هي( أمي ) فأنا أنذل منك لأني سمحت لك أن تعتدي على أمي دون أن يتحرك ضميري فأنا أنذل منك .!!

 وهذا يذكرني بالتنافس الحميم بين (عبده الجندي) و(مذيعي) قناة . اليـمن . سباء . حول من سيكون أكثر نذاله من الأخر فكلهم ينهلون من مستنقع واحد وهو مستنقع الكذب .

 فكم هو مؤلم حين تجد مذيعي هذه القنوات يقتاتون على شهادة الزور التي يقدمونها علناً عبر شاشاتهم الباهتة وعلى الاستخفاف بدماء الشباب . وكـأنهم في مسابقة مع عبده الجندي من أكثر من يسجل نقاط وسخه في تاريخه .

وكم هو مؤلم حين يتحول الإعلام اليمني الرسمي الذي هو ملك للشعب إلى أداةٍ للكذب والفجور والإسهام في قتل الأبرياء من أبناء الوطن .

وكم هو مؤلم أيضاً حين نشاهد مذيعي ومذيعات قنوات اليـمن وسباء والإيمان وعمو خبابير وهم يبررون مايقوم به القتله (بقايا نظام الرئيس المخلوع ) من إزهاق أرواح الشباب الطاهر . وكأن هؤلاء المذيعين قد تجردوا من كل معاني الإنسانية .

فحين ينحرف المذيع عن مهمته الإعلامية ورسالته الإنسانية ويتقمص دور القاتل والسارق والمجرم من خلال الكذب البواح الذي لاتأويل فيه عبر برامج مفتوحه مع مشاهدين ومتصلين والذين معظمهم بلا شك إما يتصلون من غرفة بجوار غرفة الجلري أو يتم التنسيق والاختيار مسبقاً بدليل الكثير من الفضائح التي تم كشفهم فيها على الهواء . حينها يتحول من إعلامي صاحب رساله الى مشارك في الجريمة .

 فأثناء مجزرة الأحد الدامي 18/9 /2011 وقناة اليـمن تغني للقائد فارس العرب قطع الله دابره . ثم تأتي المذيعة التي تنصلت عن كل معاني القيم الإنسانية والضمير الوطني لتقول للمشاهدين بكل قلة أدب وكل وقاحة وجرأة وخبث . أن هؤلاء القتلى جاء بهم اللقاء المشترك من أرحب ( بينما هم إلى قبل أمس ينكرون سقوط ضحايا في أرحب ) وأنا أشاهد هذه المذيعة أثناء نشرها للسم الزعاف كنت أتساءل هل هذه فتاة يمنية بفصيلة دم يمني أم أنها دمية متحركة خالية من كل المشاعر الإنسانية .

ثم عرضت قناة اليـمن .بعض المشاهد واللقطات وبعض شهود العيان الذين تتم المقابلة معهم وسط البلاطجة في محاولة لتبرير مايحصل وتشويش الحقيقة . فقدمت مجموعة من المراهقين يقفون خلف البلاطجة ورجال الأمن وبيد أحدهم فارغ الرصاص (معبر) وهو يقول هذه الفرقة والمعتصمين يرمونا من فوق عمارة جنب الجامعة !! طيب يابني أدم اكذب سوى .

كيف وصل المعبر الفارغ إلى عندك من جوار الجامعة ؟ هذا دليل أنهم استعانوا بمراهقين وأطفال وجندوهم معهم لهذه المهمه . وبلا شك أنهم التقطوها من الأرض من بينهم أنفسهم وتأتي قناة اليمن لتروج لهذه الكذبه الغبية بكل سذاجة وكأنها تستخف بعقول المشاهدين . ومشهد اخر اكثر سخفاً أجرته قناة اليمن مع أحد الجنود وهو يقول أن أحد المتظاهرين أصابه بـ ( زُْرقِيف )( خرز ) فقلت في نفسي وأنت قتلته دفاعاً عن النفس !! كأن الزراقيف(الخرز) قنابل نووية !!! ليس بعد هذا غباء ولا وقاحه .

إن الأحرار الوطنيين في هذه القنوات رفضوا أن يقدموا هذه الأدوار الساقطة التي تبرر للقتل بل وتساهم فيه وانضموا للثورة ولم يبق في هذه القنوات الى النطيحة والمترديه الذين لاضمير لهم ولا إنسانية ولا مبداء كالمذيعة التي ظهرت بالأمس في قناة اليمن تتكلم عن أن الجثث من أرحب !

فكيف يقبل مذيع أو مذيعة أن يؤدي دور قذر كهذا يستهين بدماء الشباب الزكيه ويبرر للقتله ويزور الحقائق ويحاول طمس معالم الجريمة . بأي وجه سيواجه هؤلاء المذيعين مجتمعهم وأبناءهم بعد نجاح الثورة ؟

إن حرية الإعلام لاتعني مطلقاً ماتقوم به هذه الحثاله من قنوات اليمن وسباء والإيمان من الكذب وقله الحياء من خلال الاستهانة بالأرواح الطاهرة كنت أتوقع أضعف الإيمان على الأقل أن يبدون تأسفهم لما حصل وأن يترحموا على الشباب الذين سقطوا ولكن حتى الأسف غير موجود في قاموسهم . فقط تنصلوا من كل القيم السامية ونُزِعت من قلوبهم كل معاني الرحمة والشفقة .

إنناء ننادي من تبقى من أصحاب الضمائر الحية في هذه القنوات أن يستفيقوا من ماهم فيه وأن ينضموا الى خيار الوطن وإننا نناديهم ونسألهم هل يرضيكم مايقوم به زملاؤكم وزميلاتكم عبر الشاشة الباهتة من محاولة طمس الحقيقة والتبرير للقتل والتسبيح بحمد القاتل السفاح ؟

ونقول للمرتزقة في الإعلام الرسمي من مذيعي ومذيعات قنوات اليمن وسباء والإيمان وعمو خبابير الذين رضوا لأنفسهم أن يقتاتوا ويطعموا أبنائهم من مايقومون به من مهمة قذرة بإدلاء شهادات الزور والتفاني في تلميع القتلة والمجرمين أن التاريخ لن يرحمهم ولن يعفيهم الشعب لأنهم مساهمون في القتل والتكيل من خلال أدوارهم الخبيثة التي كشفت الوجه الحقيقي لهؤلاء البشر عديمي الضمير .

المجد للشهداء والعار للخونة والنصر للأحرار ولا نامة أعين الجبناء

ddmy7@hotmail.com

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 26
    • 1) » العهر الاخواني
      عمر احمد يعني لما يكون الكاتب اصلاحي من حثالة الاخوان المفلسين اللي استجلبت ضحايا من الارياف ليموتوا في للارتزاق بجثثهم في بازار العهر الاخواني من اجل محاولة يائسه للوصول للسلطة ايش متوقعين منه يكتب
      6 سنوات و شهر و يومين 1   
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • 3) » مقهورون ومغلوبون بإذن الله يا أمن عائلي قذر
      فهيمة فهمي الأمن العائلي) أول المعلقين الله يلعنكما انتما الاثنان ولاحظوا معي ايها القراء هذا قدهم مستنيين اي خبر ينزل هجووووووووووووووم الله يلعنكم ويخزيكم( أمن عائلي ) قلت لكم انهم مجندين للرد فقط لا يدورون على الخبر ليقرأؤه ولكن للهجوم على الكاتب الصادق الله يحفظك يا استاذنا عزالدين الحميري في مثل قديم امي الله يحفظها ويطول بعمرها كانت تقوله لنا عندما يكون المتحدث صادقا والمتلقي او المستمع حاقدا كاذبا حتى من غير ما يستمع للموضوع كاملا يبدأ الشتم والهجوم من غير داعي بس لمجرد الهجوم هذا المثل هو( كلب ينبح وجمل يستجر) تعرفو معناها يا (2،1) ...هذا الموضوع كاتبه انسان فاهم عاقل مفكر وقد سمعت وشاهدت له كثير من اللقاءات والمداخلات التلفزيونية في كثير من القنوات التلفزيونية..وليس امثالكم يا رعاع ويا امعات ما معاكم الا هدرة هدرة هدرة ما لهاش معنى الله يخزيكم ويأخدكم حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ما تتعبوش؟؟ ولكن كيف باتتعبوا وهذاهو شغلكم الشاغل الانتظار في المواقع الالكترونيةللرد على كل من يساند الثورة والثوار الله ينصرهم. شغلكم قذر مع الأمن العائلي استحوووووووووووووووووووووووووووووا واعملو لكم شرف
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 4) » وماذا بعد ايها الحثالة...
      وماذا بعد ايها الحثالة...
      ماذا بعد كل هذا الزور والبهتان يا من تسكنون جحر الضب يا مساحين أحذية الطغاة يا أنصاف الرجال أنتم من أخلدتم الى الأرض ورضيتم أن تكونوا أرقاء للقمة عيشكم الذي قد تكفل لكم بها اللة لكن عميتم وصميتم ليس لكم قلب تفقهون بها أو أعين تبصرون بها أو أذان تسمعون بها الأ ما أشربتم من هواكم.
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 5) » وماذا بعد ايها الحثالة...
      هذا رد على تعليق 1 و2
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 6) » معلقين1-2
      ام الزبير استغفرالله العظيم يامعلقين رقم 1-2اتقوالله في انفسكم اذا انتو تعرفو الله او رسوله ليش مازعلت على اخوانك الي قتلو والي كل يوم يسفك دمائهم بس تكتبو مقالات وانتو ماتعرفو ايش تتكلمو ياحثاله المجتمع اليمني لاكن امركم لله يامتخلفين ياسفاكين دماء البشر حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انشالله ربي ينتقم منكم
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 7) » الى معلقين1-2المرتزقه
      يمني وافتخر عليكم لعنت الله يامرتزقه انا متاكد من انكم عصابه ولستم يمنين لاكن حسبي الله فيكم يامرتزقه انتم من اشعلتم الفتن وبعدين الاستاذمحمد عز الدين ارجل منكم ومن الجندي الكاذب
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 8) » ارحلو
      قاهر الانذال لعنة الله على المعلقين رقم 1 و 2 مائة مليون لعنه يا كلاب يامجوس ياخونه . سوف تكون عاقبكم مخزية ان شاء الله . خلاص رحلتو نسائكم عند الخلوج يا دوثه سوف نرجعهن وبدل ما يخدمن عند الخلوج سوف نحررهن منكم ياجبناء. وسوف ندوسكم بارجلنا يا كلاب انتم وكلاب النباحه من عبد الريال الجندي الى الدخيل الشامي . جاك الموت ياتارك الصلاه . موعدنا يوم الزينه وليسى ذالك ببعيد.
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 9) » التقيا في بداية المقال فكانا اول من علق
      ابن صنعاء الظاهر ان بطلا القصة في بداية المقال هما اول المعلقين على المقال،،
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 10) » كلمة حق
      independent لا فض فوك يا حميرى ، ولا تهتم فيما يكتبه بعض المرتزقة مصاصين الدماء ، (فسيكفيكهم الله)، وحسبك قول الشاعر العربي:

      وإذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 11) » دمائي من أجلكم
      شهيد رقم 2
      عنوانك اتقوا الله وانت تلعن اليس عند تعابير افضل من هذه. لعن المسلم كقتله اتقي الله في نفسك
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 12) » شياطين الاعلام
      مريم الحارثي نعم انهم طراطير ومجرمين ومنافقين ويجب ان يكون اول شي بعد انتصار الثوره هو القى القبض على هائولا الخنازير ومحاكمتهم رجالا ونساء انهم شياطين وليس انذال لان الشيطان يزين للانسان عمله القبيح وهائولا الشياطين يزينون للطاغيه وابنه جرائمهم لقد سمعت الجندي اللعين وهوا يقول بعض القتلى اتو بهم من ارحب!!
      حسنا ايه الكذاب الاشر هل الطفل الشهيد الذي لم يتجاوز عمره 10 اشهر كان يقاتل في الصمع او في شراع او في قراء ارحب؟
      واذا كان هذا الطفل قتل في ارحب فها دما ابنا ارحب مباحه ايه السقط؟
      ومن اسوى ما اراه هو ايضا هائولا الملتحيين الذين يدعون العلم والصلاح ويزينون للظلمة عملهم ليس الاعلام وحده المسؤل ولكن هناك كثيرين من من يتسابقون على النفاق ويصفون مع المجرمين نسال الله ان يرينا ثارنا من كل من يطبل ويساهم في قتل ابنا اليمن هذه الطفيليات يجب ان تنتهي والى الابد
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 13) » مرتزقة
      ابو الاحرار في كل الثورات العربية ،، وجد المستبدون كلابهم الذين يحرسون اديرتهم الفاخرة . ويرمون لهم الفتات .
      ولكن بعد الثورات يحاولوا هؤلاء المذيعين لبس ثوب الاحرار وانظر الى مذيعي مصر و مذيعة القذافي هاله المصراتي ،، ماذا قالت بعد اعتقالها من الثوار .
      قاعدة تبكي وبعد يومين اعلنت انها مخطئة .
      ولكن هيهات ان تقارنها بحرائر ليبياالابطال.
      6 سنوات و شهر و يومين    
    • 14) » شكرا ايها البطل محمدعزالدين
      مغترب في السعودية بارك الله جهدك يا اخ محمدوحفظك الله ونحن نتابع كل ما قدمته وتقدمة اما من يقفون مع من دمراليمن علي عفاش واسرتة فاسئل الله ان يرد كيدهم في نحورهم وان يحشرهم مع من احبو من المجرمين والقتلة وسيعلم الذين ظلمو اي منقلب ينقلبون. والله اكبروالنصرلليمن والثوار
      6 سنوات و شهر و يوم واحد    
    • 15) » ماربرس وعزالدين الحميري والمهمة الاقذر
      رمزي عبدالرشيد الاغبري لابد ان تعلموا بعيداعن تشنجات المؤيدين للمقال والمعارضين ان ليس طرف ينقل الحقيقة كاملة لانه عندما ينطق السلاح تعجز الكلمات وحينما يكون السلاح في يدك تتحكم فيه فان اطلقت عيار لاتدري على راس من يقع وبغض النظر عن مقالة الاخ وماورد من القنوات المتهمة فان الحقيقة ان تجار الحروب الفريقين القويين المتحاربين بخير والشباب الذين انتفضوا عليهم دفعوا ومازالوا يدفعون الثمن فالفريق الاول حميد الاحمر وعلي محسن احسوا انهم منبوذين من الفريق الثاني رئيس الجمهورية ومن معه ولم يجدوا شرعية للخروج والتمرد عن طاعة ولي الامر الا بركوب موجة شباب التغيير والمهم ان الكاتب وماربرس يصورون فريق علي محسن البطل وحامي الثوار والاخر الذي انتخب شرعيا رئيس لليمن كخه وحامض فصار الكاتب وماربرس مهمتهم الاقذر من قنوات اليمن وسبا وغيرها لانهم ببساطة يصورون رئيس منتخب مجرم والخارجين عنه المتمرين ثوار واحرار تبا لكم من كذبة مجرمين
      6 سنوات و شهر و يوم واحد    
    • 16) » الراقصون على رؤس الثعابين
      عبدالحميد حميد ماتزال قافلة الثوار تمر مهما نبحت فيها الكلاب الضالة ونهقت فيها حميرقنوات النظام العائلي ونعقت فيها الافواه الكاذبة
      6 سنوات و شهر و يوم واحد    
    • 17)
      nofal aghbari روحو اقصفو مقر القناة .كفاية تهاون وين الشهامة وين الحمية
      6 سنوات و شهر و يوم واحد    
    • 18) » لا فض فوك
      حمامة سلام لا فض فوك أيها الحميري
      فعلا هذا كلام اليمنيين الحميريين
      كلام من أناس لهم أصولهم العريقة
      ليس كمثل عبيد بقايا النظام
      من باعوا انفسهم لقتله أبناء الوطن

      أذلكم الله أيها الخونة القتلة أنتم وعبيدكم
      والنصر والعزة للثوار الأحرار

      ورحمة الله على جميع الشهداء
      6 سنوات و شهر    
    • 19) » بقايا نظام الرئيس المخلوع
      alymane إنناء ننادي من تبقى من أصحاب الضمائر الحية في هذه القنوات أن يستفيقوا من ماهم فيه وأن ينضموا الى خيار الوطن وإننا نناديهم ونسألهم هل يرضيكم مايقوم به زملاؤكم وزميلاتكم عبر الشاشة الباهتة من محاولة طمس الحقيقة والتبرير للقتل والتسبيح بحمد القاتل السفاح ؟
      6 سنوات و شهر    
    • 20) » قناة الشقا ق والنفاق
      zikozakzizzo والله ان الزحف قرب سنطهر البلاد من كل الشقاق والنفاق من الخونة الذين تهمهم مصالحهم الشخصيه على الوطن
      6 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 21) » رائع
      مطهر موضوع أكثر من رررررررررائع
      6 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 22) » عليهم اللعنة أصحاب قناة سبأ
      الاشموري قناة منحطة لا تخاف الله اوتراقبه عندكم أهل ارحب هم من يجوز قتلهم بهذه الطريقة العذر اقبح من الذنب يازبالة اليمن
      6 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 23) » احقر خلق الله
      الله معاكم عبده الجني الكذاب اللعين الذي سوف يوقف يوما من الايام امام شعب اليمن العظيم الذي سوف يحصل كل ماجناه من مدافعته على هذا العمل الاجرامي .
      قله حياء وقلة ايمان في جميع القنوات اليمنيه المنحله الذي تاتي بكلام يعمي البصر والبصير (اليمن-سبا-اليمانيه-عدن-الايمان ماهو الايمان الذي تتحدثون عنه اليه المطاوعه اتقو الله في انفسكم الا تعلمون انكم ستموتون وتقابلون ربكم ماذا ستقولون له
      حسبي الله ونعم الوكيل .
      اللهم فرج كرب المكروبين وهمهم وافتح عنهم وهلك الظالمين ..
      6 سنوات و 4 أسابيع    
    • 24)
      ابو ملاك المصعبي ناجي والله ان الزحف قرب سنطهر البلاد من كل الشقاق والنفاق من الخونة الذين تهمهم مصالحهم الشخصيه على الوطن
      6 سنوات و 4 أسابيع    
    • 25) » الإعلام الثوري أقوى أسلحة الحسم
      الى الكاتب المجموعات الاعلامية والحركات الثورية والاعضاء نرجوا الاهتمام الإعلام الثوري أقوى أسلحة الحسم

      إن تاريخ الثورات الإنساني تجلى وعبر عن نفسه بصورة رائعة ومذهله من خلال سلمية الثورة اليمنية التي ستغير وجه المنطقة وسترد الاعتبار للإنسان اليمني في صناعة تاريخ جديد ببناء دولته المدنية التي ستصون الحقوق وتحمي أمنها القومي. وعليه فان الإعلام الثوري سيكون اقوي الأسلحة المعجلة بانتصار الثورة ولنا في الثورة المصرية مثال إذ اجتمعت كل الكفأءت الأكاديمية والسياسية والمعرفية وشكلت ماكينة إعلاميه جبارة وحدت قوى الثورة في الداخل والخارج بخطاب إعلامي موحد أربكت النظام وفاجأت الخارج وحسمت الأمر بان عجلت من انتصار الثورة ولازالت حتى اليوم الأداة التي يعول عليها في عملية تصحيح مسار الثورة والانتصار لأهدافها.
      وفي مقولة لقائد ثورة أكتوبر الروسية (( أعطني صحيفة أعطيك حزبا ثوريا يقلب روسيا القيصرية رأساً على عقب)) وكان له ما أراد وعليه فان المجلس الوطني وكل مكونات الثورة مطالبون بصناعة إعلام ثوري حقيقي وهادف إذا ما أرادوا سرعة انجاز لحظة الحسم في انتصار الثورة على اعتبار أن خيار ثورتنا سلميه
      وذلك بان يتم تشكيل مكتب اعلامى بالاستفادة من الكفاءات الإعلامية الحقوقية والسياسية والمعرفية تكون بمثابة ماكينة إعلاميه جبارة تشحذ همم الثوار وتدحض أفترات نظام الفساد وتسكت ماكينة الجندي التي تلعب دورا مؤثراً ومدمراً قياساً لمستوى الوعي المتدني لكثير من الفئات السكانية فقد تبين أن الرجُل يعمل بتوجيه من مجلس من الخبراء يعدون له أي من نقاط المؤتمر الصحفي يضيف إليها هرطاقاته وأكاذيبه التي تجمع بين النكتة والضحك ليوحي بأنه صادق, الأمر الذي ينتج عنه تشويه فاضح للحقائق وتزييف للوعي المجتمعي لعدد كبير من السكان وخاصة فئة المترددين في معسكر الفساد والحائرين الواقفين في الوسط من الفئة الصامتة من الشعب...الخ

      وعليه فان متطلبات التصعيد والحسم الثوري تتطلب من إعلام الثورة تعرية وفضح أكاذيب رموز الفساد وإعلامه حول التمسك بالشرعية الوهمية والانتخابات ألمزوره فمنجزه الوحيد خلال 33 سنه التأ سيس لشرعية الفوضى والفساد وقيادة البلاد بالحروب والأزمات إضافة إلى انقلابه على النظام الجمهوري والوحدة بالعودة لحكم الاسره والانقلاب علي الديموقراطيه مع التفريط بالأمن القومي للمجتمع والبلاد بالارتهان للخارج وبخرقه الفاضح للدستور وتدميره لقيم المجتمع ...
      كل ذلك يفقد نظام الفساد أي شرعية خاصة بعد انتهاء فترة التمديد لمجلس النواب وغياب رئيس الفساد ولأكثر من ثلاثة أشهر يفقده أي شرعية اواهلية للحكم كما أن جرائم الحرب التي يرتكبها بقايا نظام الفساد من قتل للناس واختطاف وإخفاء وتدمير المدن والقرى وحصارها وقطع الكهرباء والماء ومنع المشتقات النفطية كل ذلك يرقى إلى مستوى جرائم الحرب ...

      وفى ضوء ما تقدم فان ممكنات الحسم ستكون في متناول اليد من خلال عمل اعلامى وحقوقي جبار بحيث يقوم إعلام الثورة بالرد على مؤتمرات وتصريحات بلاطجة النظام وذلك بفضح أكاذيبهم وتعريتهم أمام الرأي العام الداخلي والإقليمي والدولي مع التواصل مع المنظمات الانسانيه والحقوقية الاقليميه والدولية ومطالبتها بالتدخل لوقف جرائم بقايا نظام الفساد ضد الشعب اليمني ومحاكمة مرتكبيها كذلك التوعية المجتمعية حول كيفية نشر صور ومقاطع فيديو في المواقع الاخباريه والاهم هو أن يطالب الشباب بمحاكمة احمد على صالح كمرتكب لجرائم الحرب التي يخوضها في أرحب ونهم وتعز...الخ
      وأخيراً فان الإعلام الثوري الفاعل يمكنه إن يعجل بلحظة نضوج وانتصار الثورة.
      6 سنوات و 4 أسابيع    
    • 26) » مشاركه
      القفري صح لسانك اخي محمد
      ليس غريب انه من مثلك في اليمن لان اهل اليمن هم اهل الايمان والحكمه بل ابهرتم العالم بثورتكم
      وهذه القنواتاناسميتهاقنوات مسيلمه الكذاب وكفى
      بل اكثر العقال مسحوهذه القنوات من من الاجهزه
      لا الفاسديضرماينفع اخوك من ابناتعزفي الغربه مسجون
      6 سنوات و أسبوع و 3 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية