د: حسين عبدالقادر هرهره
مرحبا بعودتك فخامة الرئيس
د: حسين عبدالقادر هرهره
نشر منذ : 6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً | الإثنين 22 أغسطس-آب 2011 09:08 م

كنت اعتقد أن الرئيس المخلوع ثوريا قد نفد بجلده بالخروج إلى السعودية وتجنب النتيجة التي أراها حتمية بمحاكمته وأفراد أسرته على كل الجرائم التي اقترفوها بحق الشعب اليمني، فهناك قائمة اتهام طويلة لا ادري كيف يستطيع المدعي العام حصرها لتوجيه الاتهام لهذه المجموعة وهي تشمل القتل العمد بأوامر مباشرة من القيادات العسكرية التابعة للأسرة وبموافقة الرئيس السابق وهذا يشمل كل جرائم القتل واستخدام السلاح الخفيف والثقيل ضد أبناء الشعب كما حدث في الساحات بصنعاء واب وتعز والحديدة وعدن وغيرها من المدن، وكذلك استخدام الأسلحة الثقيلة والطيران كما حدث في الحصبة ومناطق أرحب ونهم ويافع وغيرها، وهذه التهم وحدها عقوبتها الإعدام.

أما تهم نهب المال العام والتسلط على حقوق المستثمرين ونهب أموالهم وتعطيل أحكام القضاء وتزوير الانتخابات والفصل التعسفي والظلم الذي عانى منه أبناء الجنوب فلا يمكن حصرها لان مداها الزمني طويل، وكل تهمه من هذه التهم عقوبتها السجن لعشرات السنين، هذا غير تهم التصفية الجسدية التي نفذها في خصومه السياسيين حيث يمتلك البعض أدلة تدينه بالضلوع بعملية اغتيال خطيرة قبل جلوسه على كرسي الرئاسة وهذه لوحدها لو ثبتت ضده لكانت كافية على إدانته وتعرضه لعقوبة الإعدام.

لذلك عندما انتقل علي صالح إلى الرياض أصابني نوع من الحنق والحزن لان الرجل افلت من العقوبة وقلت في نفسي لعل الله احرق جسده وأبقى على حياته ليذوق الآلام التي تسبب بها لأبناء الشعب اليمني، ولكن يبدو أن رب العالمين يدبر لأمر ما لأن طبيعة هذا الرجل توضح انه لن يرتدع إلا بعقوبة مصحوبة بفضيحة مثلما حدث لحسني مبارك في مصر الذي أصر على البقاء رغم نصائح المقربين منه بالمغادرة إلا أن عنجهيته وغروره صورت له انه لن يتمكن احد من محاسبته، وقد نقل عنه انه ندم ندما شديدا لعدم استماعه لهذه النصائح حيث عرضت عليه أكثر من دولة الانتقال إليها وشاهدنا الشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية دولة الإمارات يزوره قبل تنحيه بعدة أيام وفسرها المراقبون أنها دعوة لمبارك بالانتقال إلى دولة الإمارات ولكنه كابر ورفض هذه الدعوة الكريمة ،وقد رأيناه ممددا على السرير في قفص الاتهام في ذلة ومهانة وانكسار لم يكن احد يتوقع يوما من الأيام أن يراه في هذا الموقف.

ويبدوا أن صاحبنا اعتمد على قراره بالعودة أن هناك من يدعمه خارجيا من أصحاب المصالح الذين كانوا مستفيدين من وجوده، وان القوة العسكرية التي يديرها أنجاله واقاربة وبقية العصابة التي تحميه سوف توفر له الأمان، وهو لا يعرف ما هي التغيرات العميقة التي حدثت للشعب اليمني وانه أصبح شعبا مختلفا عن الشعب الذي حكمه وأذله، ولا يعرف أن الحرس الجمهوري والأمن المركزي هم جزء من الشعب اليمني وان لديهم أهل وأقارب تضرروا كثيرا من ظلمه وظلم أقاربه وبطبيعة الإنسان اليمني فأنهم لن يصبروا على ما يحدث من قتل وترويع لإخوانهم وشعبهم و قد بدأ كثير من أفراد وقيادات هذه القوات تنسلخ شيئا فشيئا وكل يوم يمر نسمع عن أعداد جديدة تنظم إلى ثورة التغيير وسوف يجد نفسه وحيدا هو وأولاده وأولاد إخوته والمقربين منه بدون أي حماية وعندها لن تنفعه أي عهود أو مواثيق حصل عليها من أي جهة بطريقة الإكراه أن تحميه من المصير الأسود الذي ينتظره.

إن الشعب اليمني اليوم وبغالبية ساحقة لايكن لهذا الرجل اي مودة او احترام بسبب جرائمه في حقهم، ولا يمكن لأبناء اليمن المعروف عنهم تاريخيا عدم تنازلهم عما يمس كرامتهم أو التسامح مع من استباح دمائهم بدون وجه حق، وهناك قضايا كثيرة عالقة في أذهان اليمنيين من الظلم والاستبداد ونهب الحقوق الذي وقع عليهم من هذا الرجل وشلته وأقاربه ولن يسمحوا لهم بالإفلات من العقوبة، وكما هي العادة التي غرسها فينا النظام عبر هذه السنين وعندما لا يجد الناس قضاء ينصفهم فأنهم يأخذوا حقوقهم بأيديهم، والشعب اليمني لن يتغير بين يوم وليلة ولا تستطيع أي ثورة مهما سمت على جراحها أن تغير العادات المغروسة في النفوس إلا بعد مرور وقت طويل قد يتطلب أجيال، وهذا ما على صالح أن يفهمه وهو انه إذا عاد ونجى من القضاء بمؤامرة خارجية فلن ينجو من الثأر وملاحقة أصحاب الحقوق وخصوصا بعد أن يتم خلع أنيابه وتسريح أقاربه من مناصبهم التي أخذوها بدون وجه حق وعندها ما سيحدث له سوف يكون عبرة لمن اعتبر.

وهناك أمر مهم جدا على صالح أن يعرفه وهو انه بمجرد هبوط الطائرة التي ستقله إلى اليمن من السعودية فان هذه الرحلة سوف تكون الأخيرة وان الخروج من اليمن لن يكون بمتناوله أو متناول احد من أقاربه وانه سوف يحاكم ويقف ذليلا خانعا في قفص الاتهام وعندها سوف يعض أصابع الندم ويقول ياليت( وكلمة ياليت ما تعمر بيت).

ولكننا كيمنيين نطمئن فخامته انه سوف يحاكم محاكمة عادلة وبموجب الأدلة والإثباتات وسوف تعين المحكمة له محامين لن يقصروا في أداء واجبهم مع شكي أن يكون هناك محامي سوف يلوث سمعته بالدفاع عنه ولكن احتراما للقانون سيتم إجبارهم على ذلك، وقد سعدت جدا بخبر عودته بالرغم من الإشكاليات التي قد تحدث عند قدومه، ولكنني شعرت أن حكمة رب العالمين تقتضي أن الظالم يجب أن ينال جزاءه وان ثورة اليمنيين يجب أن تستكمل ويكون انتصارها كاملا غير منقوص ومنها محاكمة من أجرم في حقهم طوال هذه السنوات.

فمرحبا بك فخامة الرئيس نورت دارك وبلدك ونراك إن شاء الله في المحكمة بأقرب وقت ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون) صدق الله العظيم.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 20
    • 1) » مراحب إلى المحاكم
      متابع للتاريخ أنا أتحداه أن يأتي, فالشعب في إنتظاره ليوم الحساب, هذا المغامر الخائن اللص, القاتل, نحن في إنتظاره لمحاكمته على كل ما أقترفت يداه الوضيعة لمدة 23 عام سرقها من حياة الشعب من قوت الشعب من رفاهية الشعب من أحلام الشعب في حياة حرة وكريمة. نعم عود أيها العفاش لنعفشك بحق وحقيقي كما عفشت اليمنيين طوال سنوات حكمك البائس.
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 2) » نعم للمحاكمة
      احمد علي اخي الكريم المعذرة دخلة على العنوان مغتضب اريد الشتم والرد ولاكن بعد قراة المقال هداء اعصابي واقول اكثر الله من امثالك درعآ للشعب ومحاميآ عنه
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 3) » سلمت يا ابن الأكابر
      ناقوس الخطر أخي د/ حسين هرهره أديت وأوفيت،وسلمت ياابن الأكابر وما عليك زود، ونصحيتك هذه من قلب مخلص يكن للوطن وأهله كل المحبه والتقدير. وفوق هذا كله كنت اتمنا ان تلك النصيحه توجه لشخص عاقل يقدر ذلك ويسمع النصح من اهل الحكمه، لا لطائش أخرص مستشاريه من الشياطين امثال عبده الجدي، والشامي ،،، وغيرهم من الشياطين الذي يصورون له ان الشعب اليمني بل العالم كله معه ولن يتنازلون عنه إلى يوم الدين. أنني أرى اليوم الذي سوف نشاهد علي صالح وأسرته،والسلطه الفاسده ومن تلطخت اياديهم بدماء الشهداء في قفص الاتهام بل نتمنا ان نشاهد رقابهم في حبل المشنقه قريباً. جنة الخلد للشهداء والشفاء للجرحى والشكر والتقدير لكل ثائر حر والموت والخزي للسلطة الفاسدة ومن أيدهم.

      تحية وتقدير لمنبر الأحرار ( مارب برس ).
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 4)
      جنوبي من عزاااان اللهم امين اللهم انتقم من كل من ظلم ابناء الجنوب والشمال عامة
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 5) » متى يصحو الساسة المعارضون والشباب الثائر؟
      جبران خليل جبران يبدو أن هناك من لا يزال يعتقد أن الرئيس علي صالح كان موجوداً في انفجار جامع دار الرئاسة ، في حين أن المؤشرات والأخبار المسربة من مصادر موثوقة تفيد بأنه لم يكن موجوداً أصلاً في الجامع ، بل كان وآخرين هم من دبروا تلك الواقعة بهدف امتصاص المد الثوري المتعاظم وتجميده ، ولكم أن تدققوا فقط في ظهوره الصوتي الأول ثم ما تلاه من ظهور تلفزيوني مبرمج بدقة .. بما فيه وفاة رئيس مجلس الشورى التي حدثت في 11يونيو وليس اليوم .. لكن إعلانه اليوم كان بهدف تخفيف أثر سقوط نظام القذافي على الوضع اليمني ، وقريبا سيظهر الرئيس وقد خلع القفاز عن كفه الأيمن ثم سيظهر في مناسبة أخرى بدون قفاز كفه الأيسر .. وهكذا!!! فمتى يصحو الساسة المعارضون والشباب الثائر؟
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 6) » إلى هرهره
      ابوقطيم الاخ الدكتور كتب ويكتب كثيرا. ولاكن سؤالي لسعادته إليس الرئيس على كرسي الحكم 33 عام واغلبية الشعب من انتخبه ولو فترضنا ان الانتخابات السابقه كانت مزيفه كم بقي له في الحكم سنتان فقط وهو من دعى إلى انتخابات مبكره يدعا لها مراقبين دوليين لكي يرضي الشعب.لماذا لاتنتظروا سنتان ونتم صبرتم 31 عام أوأنكم تريدونها عوجا. يعزيزي الشعب اليمني انطبق عليه مثل(يجمعهم المزمار وتفرقهم العصاء) أما ماتقول عن قصف المدن والقراء هذه مسؤلية الدوله للحفاض على الامن نسيت التقطع من عصابات القبائل التي ذكرت قصفهم لو كنت مسؤل مركزحكومي ويدخل عليك لصوص تترك واجبك وتنهزم بدعوى الحفاض على الارواح إذا كان الحكم في اليمن على الضعيف فقط والقبائل والمشيخه بعيده عن المسائله هل ترضاه ياسعادة الدكتور. الكتابه امانه وانت تعلم ان المعبر يقتل نفس والكلمه تقتل امه فلاتسبب بكتاباتك على أراقة الدما ينالك نصيب من الاثم والسلام.محب اليمن من الخارجه.
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 7) » من يحاكم من
      محمد منصر كلام جميل ورايع ولاكن من يحاكم من هل من فصل الجنوب من عدن الي المهرة وتعاد هيبة الدولة والانسان ونعيد الثقة لانفسناء ونفخر بدولة نظام وقانون ونعيش حياة امنة ونبذ الفوضي والنعرات وهذاء ماندعو الية كمواطنين ونقتنع بانفسناء ونتجة الي التعليم والصحة للسكان والبنية الاساسية ونستفيد من خبرات الاخرين في بناء الاقتصاد الحمد الله بلدنا خيرات ومساخة نحسد عليهاوجزراستثمارية تساوي مساحات دول للاسف هذة الجزر مهجورة ؟ صدقناء لامشترك ولااحمر وغير التاريخ معروف لهولا ولا علي صالح نفسة
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 8) » هواااااء
      ال كومان قد ذا بتشعر دابة الحطيبه
      ذي كانت امه تاكل اللبيبه
      اتحداك ان كنت يمني تفسر معنى الشعر اعلاه
      على العموم كلامك كله كلام فاااااااااااااااااارغ
      وبجد بجد بجد لايستحق الرد عليه
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 9)
      dlkd قال *المعتمد بن عباد يوما: لأن أرعى الإبل عند إبن تاشفين خيرا لي من ان أرعى الخنازير عند الفونسو !..

      كلمات تُكتب بحروف من نور، لا يعرف قدرها من من أرتضى الخنوع والعبودية للمستعمرـ وأرتضاها بدل عبودية أخرى محلية أو ظلم أو فساد من أهله...
      تذكرتها يوم هلل المهللون وأفتى المفتون بغزو العراق، وهاهو العراق بين مطرقة الغازي المستعمر وسندان العمالة، تذكرتها يوم هلل المهللون لضرب أفغانستان ايضا، فهل جلبوا السلام لهم أم الخزي والعار والإحتلال والموت والنهب وعدم الإستقرار ونهب الموارد وتسديد الدين...
      التاريخ يُعيد نفسه، والمهللون هم هم، والمفتون جاهزون...ليبيا الآن دورها، يستبيحها الأطلسي ونحن نغني ونرقص ونهلل، و سنرى قادم الأيام والشهور والسنون، هل ستهداء ليبيا، أم ان فصلاً جديداً من الحرب الأهلية سيطول، أم حكومة عميلة سيتم تنصيبها وبها يتم تسديد الديون، وبنظرة عن كثب الى العراق وافغانستان، هل سقط البعث أو طالبان؟ هل توقفت الحرب؟ و ماهو شكل حكوماتهم؟، وهل أضاءة حتى مصابيحهم؟!
      والله إن حذاء القذافي عندي هو أطهر من وجه زير النساء وحفيد موسوليني مستبيح أرض وعرض لبيبا وقاتل عمر المختار -العربيد- برلسكوني، ومن وجه زوج العاهرات الفرنسي الصهيوني العنصري حفيد مستعمري الغرب العربي وقاتلي عبدالقادر والمليون شهيد -النذل- ساركوزي، ومن وجه حكومة الشواذ الألمانية، ومن وجه حكومة الإحتلال والذل البريطانية، ومن وجه حكومة الأمريكان الصهيونية والغازية وربيبة إسرائل وساحلة العرب والمسلمين، ومن وجه عملاء الغرب حراس الأبار وشيوخهم المهللين للأطلسي والداعمين للغزاة ومن وجه ثوار العمالة الأغبياء!
      ختاما وبألم!، سنتابع جميعا نفس الجوقة وهي تهلل وتفتي لتمزيق سوريا وربما سيحتاجهم المستعمر كعرّابي دخوله بوجهه الجديد في أقطار العرب والإسلام الأخرى! ـ فلا عجب ما دام بيننا ابن علقمي أو أبو رغال!....
      زمن غريب، وأعجب منه بشر، كأن على عقول أقفالها....
      نسأل الله الحق وأهله....وخواتم مرضية...
      * المعتمد بن عباد: حاكم أشبيلية وقد قال مقولته عندما حذره البعض من الإستعانة بأمير المرابطين يوسف بن تاشفين لحماية مملكته من غزو جيوش الملك الفونسو ملك قشتالة!
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً 1   
    • 10) » مع شكر
      المنارفون مع شكر يادكتور
      واناشاالله قريب
      6 سنوات و 3 أشهر و 23 يوماً    
    • 11) » تحية للدكتور بن هرهره
      محمد اليافعي رد على صاحب التعليق رقم 9
      والله امرك عجيب، ان تريدنا نترك الحرامية والمجرمين يحكمونا وينهبوا بلدنا وياكلوا اموال الناس بالباطل ويشردوا شرفاء الامة مثل هذا القذر القذافي الذي قتل في يوم واحد 1200 من خيرة رجال ومثقفي وعلماء ليبيا بحجة ان المستعمر يطمع ببلداننا
      اقول الله يهديك انت فقدت البوصلة، والله ان هؤلاء السفاحين قد اوصلونا الى مرحلة نطلب فيها الاجنبي ان يخلصنا منهم لانه ارحم منهم بكثير، انت تذكرني بما حدث لنا في الجنوب كان الاستعمار الانجليزي يحكمنا وكان النظام الاداري والمالي في الجنوب في القمة وكان القضاء صاحب الكلمة اريدك تسأل كبار السن ممن عاصروا تلك الحقبة، وهبينا جميعا قاتلنا الانجليز حتى اخرجناهم ووقعنا تحت حكم الشيوعيين وعملوا فينا مالم يعمله الاستعمار خلال 127 عاما، دمروا كل شيء نهبوا كل شيء قتلوا وشردوا ابناء الجنوب في كل اصقاع الارض، مجموعة من الجهلة رعاة الابل وسائقي التاكسي استلموا ادارة دولة كانت ملىء السمع والبصر وحولوها خلال 27 عاما الى ركام وحولوا اهلها الى لاجئين، بالله عليك خبرني ماذا كان يقول المعتمد ابن عباد عن حالنا، اليوم عفاش عمل فينا مالم يعمله احد قتل وتدمير ونصف الشعب اليمني تحت خط الفقر والدولة اليمنية على قائمة اكثر الدول فسادا في العالم، هيا يافيلسوف فهمني كيف تصبر على رجل مجرم مثل هذا امات الناس جوعا وهو يتنعم بالقصور واخيرا اماتهم بالرصاص والمدافع
      اتقوا الله فالكلمة امانه ولن ينفعكم الرئيس يوم الحشر
      6 سنوات و 3 أشهر و 22 يوماً 1    
    • 12)
      محمد اليافعي يا اخوان في مارب برس والله عيب عليكم تسمحوا لناس ياخذوا راحتهم في الكتابة مثل هذا رقم 9 ولاتعطونا الحق في الرد عليه اذا كان هذا تحيز مع جهة معينة فهذه كارثة انا ارسلت تعليق ارجو منكم نشره هذا حقي عليكم
      6 سنوات و 3 أشهر و 22 يوماً 1    
    • 13) » الأربعاء القادم 24 رمضان كل الشعب اليمني الحر سيرحب بقائد المسيرة باني اليمن الحديث صانع المنجزات العملاقة فارس العرب بالعاصمة السياسية صنعاء... سنكون
      الأربعاء القادم 24 رمضان كل الشعب اليمني الحر سيرحب بقائد المسيرة باني اليمن الحديث صانع المنجزات ال الأربعاء القادم 24 رمضان كل الشعب اليمني الحر سيرحب بقائد المسيرة باني اليمن الحديث صانع المنجزات العملاقة فارس العرب بالعاصمة السياسية صنعاء... سنكون بانتظارك أبا أحمد حسب ما وعدت وصرح به الكثير بالقنوات الرسمية ..فمرحبا بك بين اهليك ومحبيك
      6 سنوات و 3 أشهر و 22 يوماً    
    • 14)
      أبو عمر هرهره في هرهره.. يعني إذا أنت مستأجر ولم تدفع الإيجار فهل يحق لصاحب الملك الدخول لبيتك عنوة واستباحة محارمك ليطردك أم يتبع القنوات الرسمية؟! فعندما تهاجم مراكز للجيش والحرس الجمهوري وتستباح الوزارات كما فعلها آل الأحمر لم نرك تكتب أو تعلق .. تعبنا من ترهات قصف الحصبة ومنزل صادق الأحمر ووووو يا أخي لو كان علي صالح دمويا لسوى منزل الأحمر بل الحصبة كلها بالتراب ولو كان دكتاتورياً كما تقولون لصفى قيادات معارضتكم العقيمة بالسجن أو النفي منذ سنين .. المقال ينضح بالمناطقية وكاد المريب يادكتور أن يقول خذوني ، فأفصح عن مشاريعك بدون التفاف..
      6 سنوات و 3 أشهر و 22 يوماً    
    • 15) » سلمت ولا هنت
      الرحال باذن الله انه يتفهم غيرة الشعب اليمني وحرصه الان في اخذ حقه وانه سيخاف ان يعود اليمن وان عاد فعلم الله ان يتمنى انه استمع ولو ادني اقرباءة مشاورة
      6 سنوات و 3 أشهر و 22 يوماً    
    • 16) » تسلم يداك
      ابو مصطفى نظام عصابة المجرمين والقتلة افل نجمه
      النصر للشعوب الخزي والعار للطغاة القتلة واللصوص .
      6 سنوات و 3 أشهر و 22 يوماً    
    • 17) » المحكمة جاهزه
      العنتري ان شاء الله مصيره مثل القذافي خليه يأتي وسوف يرى من الشعب اليمني ما يسره، وسوف يرى المشنقة التي اعددناها له ربنا ياخذه اخذ عزيز مقتدر، 33 عام يامجرم ماتخاف ربك نهب وسلب حقوق الشعب والعبث بمقدراته ، لابد من محاكمتك
      6 سنوات و 3 أشهر و 22 يوماً    
    • 18) » ابن السلطان مطلوب
      صقر شبوه اختلف مع علي عبدالله ومع كل ال لحمر ومع قادة الاشتراكي وهم من هجر السلاطين والمشايخ من امثال السلاطين ال هرهره وكل سلاطين ومشايخ الجنوب مع هذه الشخصيات لم يكن لها اي جبروت على ابناء الجنوب بقدر ماكانت التسميات شرفيه وكانو هم ورعيتهم سواء بل كان من الرعيه منه افضل حال من السلاطين والمشايخ ومع ذلك طاردتهم مخابرات الاشتراكي الى بلدان المهجر لمحاولت اغتيالهم ولكن مع انتصار الثوره سنطلبهم الى محاكم العدل حتى كل مذنب ينال عقابه والقوق لاتسقط بالتقادم
      6 سنوات و 3 أشهر و 21 يوماً 1   
    • 19) » كفيت ووفيت
      صلاح بن سيف بن هرهره سلمت اناملك يابن العم ويعطيك العافيه
      6 سنوات و 3 أشهر و 18 يوماً    
    • 20) » ياعلي مزبلة التاريخ عنوانك وحبل المشنقةه مصيرك
      جلالة السلطان ين هرهره اليافعي اولا كل الشكر واتقدير للاديب والكاتب ابن الاكابر وابن السلاطين الدكتور حسين بن عبدالقادر ال هرهره كل جهوده وعلى كل كلمه حره كتبها في سبيل الحق والحريه وثانيا اقول لكل متعجرف وكل ذنب من اذناب النظام بان الرئيس المخلوع ثوريا سيحاكم هو وكل من والاه او نصره وستذهبون انتم واياه الى مزبلة التاريخ ولا رجعه لكم الى الارض الطيبه ارض الحكمه والايمان ومصير عفاشكم حبل المشنقه باذن واحد احد وهذا قرار شعب حر ثائر لا رجوع فيه
      5 سنوات و 11 شهراً و 9 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية