مأرب برس - متابعات
عقيد لحماية كلب العادلي
مأرب برس - متابعات
نشر منذ : 6 سنوات و شهرين و 23 يوماً | السبت 30 يوليو-تموز 2011 08:18 م
 
 


وجد بائع الجرائد المصري ضالته في بيع صحفه ، عندما سرق نظره ، خبر يتعلق براتب وزير سابق يفوق الخيال ، وفي ثناياه " توظيف عقيد لحماية كلب " ، فراح ينادي بذلك ، فتهافت الكل عليه ، لشراء الجريدة حتى نفذت النسخ على غير العادة وعاد البائع فرحا ، فيما انشغل الآخرون بالوزير وراتبه وكلبه.

تناول الموظف البسيط أحمد " الجرنال " ، وقلب صفحاته حتى استوقفه ، خبر وزير الداخلية في عهد مبارك حبيب العادلي ، "فبهت " عندما قرأ أن راتبه " يوازى شهرياَ راتب 400 ملازم أول أو 16 ألف جندي ، كما كان يعادل رواتب قضاة محكمة العدل مجتمعين". وفقا لنائب رئيس محكمة النقض المستشار زغلول البلشي.

وما زاد من ذهول الموظف المصري ، ما قاله المستشار البلشي ، أن العادلي كلف "عدد من الضباط بحراسة ابنه ، وأيضاَ عقيد بحراسة كلبه ، وكل ذلك من "خزينة الدولة" ، التي وصلت ديونها الخارجية إلى 33.7 مليار دولار في نهاية يونيو/حزيران 2010 ، حسب بيانات البنك المركزي المصري، وتبلغ أعباء خدمة هذا الدين 2.6 مليار دولار سنويا.

وأماطت ثورات الربيع العربي ، اللثام عن حقيقة رواتب ومصروفات المسؤولين ، الذين حكموا البلاد عقودا طويلة ، بعد أن كان مجرد السؤال عنها من المحرمات التي تجعلك في "غياهب السجون".

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » يستاهل أكثر من هذا
      عدني مخضرم الشعب اليمني لم يجد من يعطف عليه كما وجد كلب العدلي فقد تناوشه الحمر من كل جهة
      6 سنوات و شهرين و 22 يوماً    
    • 2)
      متابع والعقيد كيف يرضى الاهانه لنفسه بحمايه كلب ؟والله دنيا رذيله
      6 سنوات و شهرين و 21 يوماً    
    • 3) » كيفما تدين تدان
      ابو حسام الزمن يوم بيوم بوم لك ويوم علبك كما قال المثل ( با مستربح طول عموك قسمك من الهم جالس)فنهاية الكبر والظلم وخيمه وشبيهه بيوم القيامه تمر عليه سنوات النعيم وكانها ساعه فليذكر الو الالباب
      6 سنوات و شهرين و 17 يوماً    
    • 4)
      زائره سبحانك يارب مااعدلك
      اين انت اليوم ياحبيب العدلي ؟
      6 سنوات و شهرين و 15 يوماً    
    • 5) » حلف اليمين لحماية الوطن والشعب وليس للحيوانات
      abo fatin العقيد ده يجب على وزير الداخليه احالته للتقاعد لانها اهانه فى حقه لاننا بشر فلانرضى بحمايته للبشر بعد ذلك
      6 سنوات و شهرين و 8 أيام    
    • 6) » وسياتي عليك الدور
      محمد علي بوده وكان التاريخ يعود نفسه والعادلي سيحرس الكلب من اجل لاتنام عيناه في سجن طرة ختى يحرس كلب الحراسه خوفا من الانقضاض عليه انها دنيا غريبه عجيبه
      6 سنوات و شهرين و 7 أيام    
    • 7) » وفي اليمن
      وفي اليمن مدير مكتب احد الوزراء يفوق راتبه 20 جنديا خلاف العلاوات والمكافئات وانشاء الله تظهر ه>ه الحقيقة جلية بعد نجاح ثورة المظلومين
      6 سنوات و شهر و 28 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية