آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

للنساء فقط
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و شهر و 18 يوماً
الأحد 28 يناير-كانون الثاني 2007 07:42 ص

عزيزتي المرأة هل تحبين أن تتعرفي على ما بداخل زوجك من طريقة نومه عليك بمتابع التالي لتكشفي حقيقة شخصيته وتغوري في أعماق شخصيته من خلال التأمل في طريقة نومه .

يعض على أسنانه: هذه الحركة تجعلك تستيقظين من نومك بدلا من الاسترخاء، فهو يقضي الليل في الضغط على فكيه ويمضغ أثناء النوم، وهذا يدل على أن زوجك يعاني من ضغوط نفسية وعصبية مما جعله شديد الانفعال، وأثناء النوم لا يستطيع التحكم في عضلات الفك اللاإرادية، ويدل ذلك على عدم قدرته على تحقيق الغاية التي يسعى للوصول إليها.

شخيره مرتفع ويكاد يختنق أثناء النوم: يصاب الإنسان أحيانا بتوقف أجهزة التنفس لمدة 10 ثواني أثناء النوم خاصة المصابين بالشخير ومعظم هؤلاء يعانون من الإحباط والقلق، والرجال الذين يصابون بمثل هذا الأمر فهم يعانون من مشكلات نفسية كبيرة.

يستيقظ من نومه ثم يسير في خط مستقيم ويتجنب الصدمات: انه شخص شديد النشاط والحيوية ويعبر عن نفسه بالسير أثناء النوم وبعكس الأفكار السائدة. يمكنك إيقاظه وهو سائر وتأكدي من إغلاق النوافذ والأبواب جيدا في الليل حتى لا يصاب بحادث فيمكنه أن يلقى بنفسه من النافذة أو يخرج من الباب بسهولة.

ينام كالمومياء: كل شي يسير على ما يرام أثناء النوم العميق، يكون التنفس بطيئا وتكون صفحة وجهه خالية من التعبير وهو ينعم دائما بنوم هادئ ومريح وهذا دليل على راحة باله وطيبة قلبه وطبيعته المتسامحة.

ينام بهدوء على ظهره: انه يعيش بانسجام تام مع العالم الخارجي ولا يخشى المواجهة وهو يحرر جسمه وعقله تماما من مشكلاته أثناء النوم.

ينام على بطنه ويضع إحدى يديه تحت الوسادة : انه شخص لا يبالي لا يهتم كثيرا بالآخرين ويعالج الأمور بسطحية وبساطة ويبحث دائما عن حماية نفسه من الآخرين فهو يميل للسلام مع النفس ومع الغير.

ينام كالجنين: شخص بخيل حتى مع نفسه يخاف من الزمن ويخشي الغد ويبحث عن المزيد من الأغطية فهو يحتاج للإحساس بالأمان.

ينام على ظهره ويداه خارج الغطاء: اسأليه عن ماضيه حتى تكتشفي شخصيته، إن طفولته كانت قاسية فأمه ذات شخصية قوية وكانت تجبره على طريقة النوم هذه ولم يستطع إلى ألان التخلص من سيطرتها عليه.

يحرك عينيه كثيرا أثناء النوم: انه يمتلك عقلية حالمة وشخصية تتمتع بالحيوية فهو فنان بطبعه حتى في نومه.

يستيقظ متأففا: إذا كان زوجك يستيقظ متأففا ويقول انه لم يستطع أن ينام جيدا بينما كان في أعمق نومه فهذا دليل على عدم الإحساس بالوقت وبأنه بدأ يدخل في أعتاب الشيخوخة.