آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

دعارة ألأطفال في صنعاء
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 17 سنة و شهر و 20 يوماً
الجمعة 26 يناير-كانون الثاني 2007 08:53 ص

كشفت مصادر أمنية لـ«النداء» أن قوات الأمن ألقت القبض على ثلاثة أشخاص يعملون في شبكة خاصة بدعارة الأطفال.

وقالت إن القوات التابعة للبحث الجنائى داهمت الأثنين الماضي منزل أحد أعضاء الشبكة، الكائن في الدائري بأمانة العاصمة إثر تلقيها بلاغاً عن قيام مجموعة من الأشخاص باستقطاب اطفال من مرتادي النوادي الخاصة بالألعاب الالكترونية والبلياردو المنتشرة في غالبية حواري مدن الجمهورية.

وأوضحت أن افراد الأمن ضبطوا في المنزل، جهاز كمبيوتر يحتوي على ناسخ سيديهات (سيدي رايتر) ومجموعة كبيرة من السيديهات تحتوي على صور وأفلام إباحية لمجموعة من الأطفال برفقة عناصر من الشبكة.

وأضافت أن الثلاثة الذين تم ضبطهم تتراوح اعمارهم بين22-27عاماً، ينتمون لهذه الشبكة، وأن التحقيقات معهم مستمرة. وكشفت المصادر عن قيام الشبكة العاملة في دعارة الأطفال بتصويرهم في اوضاع شاذة مع آخرين وبيع تلك الافلام والصور إلى شبكا ت أخرى في دول مجاورة، فضلاً عن كونها جزءاً من شبكة دعارة كبيرة تتخذ من الانترنت سوقاً لرواج تجارتها.

وذكرت أن الشبكة كانت تمارس أساليب إبتزاز مع الأطفال الضحايا وهم مجموعة كبيرة، إذ تأخذ منهم مبالغ مالية بشكل مستمر تحت التهديد بنشر تلك الصور والأفلام.

ورفضت المصادر إضافة أي معلومات أخرى حرصاً على سلامة الاجراءات وضمانة الوصول إلى بقية اعضاء تلك الشبكة وضبطهم.