آخر الاخبار

صنعاء..مواطن شجاع ينتقم من قيادي حوثي اغتصب ابنه في احد المراكز الصيفية عقب نفي الحوثي.. مصادر مطلعة في صنعاء تكشف لمأرب برس تفاصيل جديدة تثبت تورط المليشيات بفضيحة شحنة المبيدات الاسرائيلية في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي شوارع إسطنبول تختنق وتغرق بطوفان بشري لوداع الشيخ عبد المجيد الزنداني وصلاة الجنازة عليه ماذا قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة في رحيل الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟

بدموع من دم بكيناك
بقلم/ أمين بن كده الكثيري
نشر منذ: 14 سنة و 5 أشهر و 15 يوماً
الجمعة 06 نوفمبر-تشرين الثاني 2009 03:59 م

بحرارة القلوب المفجوعة المدماة استقبلنا الخبر الاليم  صدمنا لهول المطلع وصعقنا ايما صعقة ولنا العذر في ذلك لانك الرجل الذي اعتدنا ان نرمي اثقالنا وهمومنا عليه العميد علي سالم العامري مدير امن وادي وصحراء حضرموت الذي قتلته ايدي الغدر والخيانه يوم الثلاثاء 3\11\2009م في حادثه لامعنى ولا مسمى لها غير الخسه والنزاله والغدر انه شهيد اليمن و حضرموت خاصه..

لقد كتب علينا ان نفقد عزيزا واي عزيز... لست معترضا على قضاء الله وقدره ولست ممن يجزع لامر اراده الله رب العالمين فهو مولاك ومولاي وما نحن الاعبيد نرجو الرحمة والمغفرة لكني اعبر عن مشاعر اكنها له كغيري من من عاشروه وعرفوه وهم كثر فليت شعري ياعلي سالم العامري .. فاليعذرني الجميع لجرأتي والحاحي فو الله ما اردت من وراء هذا غير الوفاء وافراغ ما في قلبي من حزن وما في عيني من بقايا دموع ولانه يستحق ان ابكيه دهرا اقول جزاك الله عني وعن اخواني وعن اليمن كل خير واسكنك عليين مع االانبياء والصديقيين والشهداء وحسن اولئك رفيقا... سيطول الفراق وستبقى ذكراك تحيطني ما حييت وعزائي فيك انك حملة الراية وكنت من الرجال الاشداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فنعم ما خلفت وتركت وربيت ...

لقد كنت ويعز علي ان اقولها ( كنت) خير رجالات هذا البلد وخير المدافعين عن قضايا هذه الامة وثوابتها وحقوق المستضعفين فيها اينما كانوا ورمزا من رموز الوطنيه الصادقه الشريفه والرجوله والنبل والوفاء والكرم والاخلاق الرفيعه والعلم فلم تبخل يوم ولم تتاخر في السير وبصدق على بناء هذا الوطن والدفاع عن رموزه والوطنية وقيمه الاخلاقية و موروثه الاصيل... لقد ابكيتنا بدل الدموع دما واقسم صادقا ان كل ابناء اليمن وحضرموت خاصه جميعا  تألموا لفراقك وعز عليهم ان يروك ترحل عنهم دون كلمة وداع.. اقولها وارددها مرات ومرات لان غبت عنا اليوم هكذا فأن لك في كل القلوب مشاهدا تزار وكلمات تخلد ومواقف لن تنسى لانك بقية السيف وبقية الشهادة وبقية الرجال الذين خبروا كل الساحات والميادين التي عجز غيرك عن الخوض فيها فنعم الفقيد انت ونعم القائد الراحل الذي علمنا عدم المن بالعطاء فكيف اذاكنت انت كل العطاء من ذلك البيت المليء بأروع صور العطاء ابا محمد دمت رمزا للاصراروالشجاعة والحب والتسامح وعهد منا ان نمضي على طريقك اوفياء لمبادئك اوفياء لجهدك وعرقك وتضحياتك في بناء اليمن فسلام عليك منا فقيد اليمن..

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
محمد مصطفى العمراني
الأهداف التعليمية والتربوية في قصص القاضي العمراني
محمد مصطفى العمراني
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
سيف الحاضري
حوار متشدد مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني
سيف الحاضري
كتابات
د. عبدالخالق هادي طوافمرحلة ما بعد القضاء على الحوثة
د. عبدالخالق هادي طواف
خالد عبدالله المشوحاليمن الذي يجب أن يكون سعيدا
خالد عبدالله المشوح
حسين سالم الرفاعيويسألونك عن خليجي(20)....؟!
حسين سالم الرفاعي
د. محمد معافى المهدليوقفات مع التدين الجائر
د. محمد معافى المهدلي
مشاهدة المزيد