آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

إياكم وأنصاف الحلول
بقلم/ عبد الرحمن أمير
نشر منذ: 8 سنوات و 7 أشهر و 13 يوماً
الجمعة 14 أغسطس-آب 2015 10:29 ص
انخراط الحوثيين في جميع مفاصل الدول كما يروج له.
يعتبر هذا أحد شروطهم لتسليم السلاح والانسحاب، إن ظفروا به لهي والله قاصمة الظهر وثالثة الأثاثي وهل قتل الوطن إلا هذه الشريحة الجاهلة المبردقة التي تريد التسلق على أكتاف المؤهلين وأكل حقوقهم.
إن تم القبول بهذا الشرط المخزي أو ماعداه فهو رضوخ غير مبرر وانهزام أمام هذه الشرذمة المشردة القليلة، هناك عشرات الحلول لتأهيلهم فقط اجلسوا وناقشوا وخططوا كيف يتم استيعابهم واشغالهم بما يفيدهم في مستقبل حياتهم.
لابد من وقفة صارمة أمام هذه الشريحة ولا بد من محاسبتهم ومحاكمتهم وإنزال العقوبة الصارمة في حق قياداتهم المجرمة التي أهانت أبناء الشعب اليمني، وكذلك في حق المتورطين من مليشياتهم المرتزقة في اي محافظة.
فالذي كان يفجر أنابيب النفط سيستمر في تفجيره ولن يمنعه أحد.
والذي كان يضرب أبراج الكهرباء سيستمر في ضربه ولن يردعه أحد.
والذي كان يفتعل الأزمات ويجيش ويحاصر ويقتل ويبطش سيستمر في طيشه ولن يقف أمامه أحد.
كل ذلك وغيره سيستمر في حالة ما إذا قبلت دولة هادي وقوات التحالف بأنصاف الحلول وتقاسم الوطن بين أبناء الشعب وبين تجار الحروب.
لقد عرف الشعب الآن من هو العدو الذي أذاقه سوء العذاب طيلة السنوات الماضية (الحوثيون وعفاش) هم سبب دمار الشعب فعندما يحصل تفجير للكهرباء وانابيب النفط او ان تحصل كارثة او قتل او تشريد او فتنة عامة تصيب الجميع، فاعلموا انهم هم المنفذون لهذا العقاب الجماعي ضد الشعب اليمني، كل ذلك بغية التأليب على غيرهم أو بغية الحصول على مكاسب سياسية لا تسمن ولا تغني من جوع.
ولله في ذلك حكمة !!!