آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

لماذا لا تكشف الحقائق؟!
بقلم/ نعمان القردعي
نشر منذ: 11 سنة و 4 أشهر و 22 يوماً
الأحد 04 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 06:32 م

منذو ما يقارب العام حتى اليوم وهناك أعمال تخريبية وإرهاب وقتل واغتيالات وأعمال نهب وسلب وسرقات وتقطعات وتفجيرات لأنابيب الغاز والنفط ولكن كل ما سبق سرده ليس بغريب من عصابات عاثت في اليمن فساد على مدى33عام ولكن الغريب في الأمر الحكومة التي أتت من رحم الثورة الشبابية لماذا لا تكشف الحقائق؟ لماذا لا يكشف الغطاء عن المسئولين عن العبث بأمن البلد واستقراره؟!

أليس من حق الشعب اليمني أن يعرف الحقيقة أم أن الأجهزة الأمنية والاستخباراتية لم تستطيع إلى الآن معرفة من المسئول عن الهجوم على دار الرئاسة ولا تفجير السبعين ولا محاوله اغتيال وزير الدفاع ولا الهجوم على السفارة الأمريكية ولا تفجيرات أنابيب النفط ولاغير ذلك من الأعمال التي تعيق دوران عجلة التغيير وتخسر اليمن بسبب هذه الأعمال الملايين من الريالات ومن هنا نقول لحكومة الوفاق إن التستر على المجرمين والمخربين لن يزيدهم إلا تخريبا وإجراما ويجب على الرئيس هادي اتخاذ خطوات جريئة وشجاعة وأبناء اليمن والمجتمع الدولي إلى جانبه والبلد اكبر من الأقزام والأزلام.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أحمد عايض
لماذا هرول عبدالملك الحوثي بالقبول بخارطة الطريق الأممية ؟
أحمد عايض
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
أحمد عايض
إيران الأمريكية.. مشروع التوسع المسكوت عنه
أحمد عايض
كتابات
محمد عمر الضريرالبوعزيزي التهامي
محمد عمر الضرير
طارق مصطفى سلامعن دون كيشوت اليمن ؟
طارق مصطفى سلام
عبدالله عبدالكريم فارسمجتمع فانوس علاء الدين السحري
عبدالله عبدالكريم فارس
عزالدين سعيد الأصبحيالاستقلال الثاني !!
عزالدين سعيد الأصبحي
عباس الضالعيالكيك المطور
عباس الضالعي
مشاهدة المزيد