آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

عامل يعثر على 8 ملايين يورو في حاوية قمامة
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و أسبوع و 6 أيام
الخميس 15 مارس - آذار 2018 05:01 م

عثر أحد عمال المخابز في مدينة فرانكفورت الألمانية، اليوم الأربعاء، على ثمانية ملايين يورو في حاوية قمامة، وأخبر الشرطة، حيث تبين فيما بعد بأن الأموال مزورة.

وجاء في بيان الخدمة الصحفية للشرطة في المدينة: “لقد أظهر المواطن سلوكًا مثاليًا، خاصة وأنه لم يكن باستطاعته في تلك اللحظة، معرفة ما الذي أحضره بالضبط إلى مركز الشرطة”، بحسب وكالة “رويترز”.

وأشارت الخدمة الصحفية إلى أن الرجل البالغ من العمر 56 عامًا، وجد النقود في حقيبة كانت ملقاة في حاوية للنفايات العضوية، وقرر الرجل نقل الحقيبة إلى مركز الشركة، حيث تبين من خلال فحص دقيق أن الأموال مزورة. ومع ذلك، ثمنت الشرطة بتقدير عال سلوك الرجل.