آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

مهم وخاص للرجال فقط
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و شهر و 4 أيام
الثلاثاء 21 فبراير-شباط 2012 08:52 م
 
 

يميل الرجال غالباً إلى الاستلقاء والنوم بعد الانتهاء من ممارسة الجنس لأن الهرمونات التي يفرزها الرجل أثناء شعوره بالنشوة الجنسية تلعب دورا أساسيا في شعوره بالاسترخاء، كما أن الشعور بالراحة والهدوء بعد ممارسة العملية الجنسية تجعل الرجل يشعر برغبة شديدة بالخلود إلى النوم اللذيذ وتتعدد أسباب شعور الرجال بالرغبة الشديدة في النوم بعد ممارسة الجنس.

والسبب الأكثر احتمالا هو أن يكون الرجل يشعر بالتعب أصلا وذلك من المجهود الذي يقوم به خلال ممارسة العملية الجنسية، وممارسة الجنس تساعد الرجل على الاسترخاء والاستغراق في النوم اضافة الى ان عملية القذف عند الرجل، وعملية تفريغ المني تجعل الرجل يشعر بالتعب

والكثير من الرجال يقومون بحبس أنفاسهم أو لا يقومون بالتنفس بعمق أو لا يركزون كثيرا على التنفس أثناء العملية الجنسية، بمعنى أن عملية التنفس أثناء ممارسة الجنس تكون غير منتظمة هذا الأمر يؤدي إلى حرمان الجسم من الأكسجين الأمر الذي يؤدي إلى شعور الرجل بالنعاس.

لذلك ينصح الأطباء بتناول القليل من القهوة قبل ممارسة الجنس، حيث أن الكافيين يبقي الجسم متيقظا ونشطاً.

وبالنسبة للنساء وفوائد الجنس لديهن :

كشفت الإختبارات العلمية إنه عندما تمارس المرأة الجنس ينتج جسمهن كمية مضاعفة من هرمون الأستروجين و الذي يجعل شعرهن لماع براق و جلدهن ناعم .

- ممارسة الجنس بطريقة هادئة مسترخية يقلل من نسبة التعرض إلى الأمراض الجلدية عموماً و الإلتهابات الجلدية و النمش خاصة العرق المنتج في عملية الجنس ينظف فتحات الغدد العرقية و يجعل الجلد لماعاً.

- اضافة الى ان عملية الجنس تحرق السعيرات الحرارية .

- الجنس هو من اسلم انواع المخدرات في العالم فهو يتميز بفعالية تفوق الفا ليوم (دواء منوم) بعشرة أضعاف

- الجنس في الحقيقة يعالج آلام الرأس المبرحة. فجلسة و احدة من ممارسة الحب يقلل من التوتر و الجهد و الذي يضيق شرايين الدم في المخ و تحدث آلام الرأس .