آخر الاخبار

عقوبات عاجلة على الإنتر و ميلان بعد شغب ديربى الغضب فى الدورى الإيطالى صنعاء..مواطن شجاع ينتقم من قيادي حوثي اغتصب ابنه في احد المراكز الصيفية عقب نفي الحوثي.. مصادر مطلعة في صنعاء تكشف لمأرب برس تفاصيل جديدة تثبت تورط المليشيات بفضيحة شحنة المبيدات الاسرائيلية في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي شوارع إسطنبول تختنق وتغرق بطوفان بشري لوداع الشيخ عبد المجيد الزنداني وصلاة الجنازة عليه

الإجابات مطلوبة ؟ يا هادي
بقلم/ د صالح سرحان الكهالي
نشر منذ: 9 سنوات و شهر و 24 يوماً
السبت 28 فبراير-شباط 2015 08:54 ص

هروبك من قبضة الحوثيون، كانت عمليه مرتبه ماهي شروط الجهه الداعمه لهذه العمليه، هل تصب في مصلحة الوطن أو هنالك سيناريو آخر لإستكمال ماتبقى من خطوط حمراء ؟
الأجندة الخليجيه الداعمه لشرعيتك ، هل هي ذات دافع قوي لحلحلة المعضلات في الوطن من أجل استقراره وإيجاد حل سياسي دون اللجوء للاقتتال ، ام السيناريو معد وجاهز لحرب مذهبيه تجعل من اليمن ساحة تجارب لإجهاض المد الشيعي يدفع ثمنه اليمنيون ؟
الحراك الجنوبي قوه فاعله على الأرض لايمكن الاستهانة والاستخفاف بها ، ماهي الضمانات التي ستعطى له ليكون رافد قوي من أجل اليمن في ضل التمدد الحوثي . ولماذا اللجان الشعبية مقتصرة على نسيج مناطقي معين ، هل ستكون في المستقبل نسخه مفعله لمليشيات أنصار الله في الشمال ؟
غالبية الشعب يراهن في عودة شرعيتك كرئيس ، هل أنت مؤمن بهذا الرهان ، وهل فكرة تعيين نائب رئيس وردت في قاموسك، ؟
المعسكرات المتمركزة في عدن والجنوب كافه ما طبيعة الولاء في معسكرات كهذة وهي تطوق الشرعيه من كل حدب وصوب هل هنالك من شفافية في موضوع كهذا لعامة الشعب ؟
الصراع المذهبي للأسف تبدت معالمه هل لديكم ايدلوجيه معينه لتقليص الشحن والتعبيه المفرطه ، وجعل الصراع ماعاد الله أن فرض صراع بين الحق والباطل ،لكبح جموح الحوثيون الذين يسعون لاستخدام الصراع المذهبي كأمر مفروض وبالمقابل أيضاً الأطراف المعادية لهم تسعى على نفس المنوال ؟