آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

هادي سيخذلكم مجددا
بقلم/ محمود ياسين
نشر منذ: 9 سنوات و شهر و 3 أيام
الثلاثاء 24 فبراير-شباط 2015 04:12 ص

 لن يتصرف كرئيس مسئول ويقوم بلملمة رمزيات الدولة وما تبقى منها في عدن.
ولن يتحدث للحوثيين بقوة الشرعية وبوصفهم جماعة خارجة على القانون. ولن يجرؤ على اعلان قائمة مطلوبين للعدالة تبدأ بعبد الملك وابو علي الحاكم والفيشي والصماط والمشاط وتنتهي بعضو اللجنة الثورية المقالح.
 لن يعد وكالة سبأ للخدمة الاعلامية من عدن وتصبح هذه المحتلة في صنعاء وكالة الصرخة.
لن يعين قادة اقوياء وطنيين ويخاطب العالم واليمنيين بوصفه الرئيس الذي لن يتخلى عن منصبه وبلاده. لن يتواصل مع القنصليات العاملة في عدن ويحيي التواصل الدبلوماسي من خلالها.
واضافة لكونه لن يعلن قائمة مطلوبين حوثيين للعدالة فهو لن يصفهم بالمجرمين، ولن يمنح الوطنيين مسئولية فريق عمل رئاسي أمني سياسي وطني يدير المرحلة، على مؤهل الولاء للبلد وليس المحبة والكراهية. لن يبلغ الاقمار الصناعية ايقاف بث الفضائية بوصفها حوثية وليست فضائية اليمن واستبدالها باخرى رسمية.
لن يستجمع نفسه ويعلن موقفا قويا ومفارقة للوهن. لن يعلن صنعاء عاصمة محتلة. لن يتخلى عن ضغائنه الشخصية القديمة جنوبيا والجديدة شماليا تاركا لضغينة واحدة ان تتفاقم وهي ضغينة الرئاسة التي انتهكت في صنعاء فيرد الصاع صاعين.
 لن يشتغل على الجيش ويتواصل مع قياداته بقوة وصدق وحماس. لن يتصل بجلال ويقل له : ولا ازيد ابصر وجهك. لن يمنحنا "الرئة" المفترض حصولنا عليها من إفلاته. سيخذلكم مجددا. أما أنا فأدعو الله ان يخيب ظني مرة أخيرة