آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

مفارقة عجيبة ..ادانة مرسي وبراءة حسني .
بقلم/ م.حسين صالح التام
نشر منذ: 10 سنوات و 7 أشهر و 3 أيام
السبت 24 أغسطس-آب 2013 01:20 م

تتابع الاحداث هنا وهناك ومن الطريف ان يتم الافراج عن المخلوع مبارك وهو الذي حكم مصر لسنوات .وبدون ذوق يخرج من السجن كشخص بري وبرغم غرابة الموقف، يصدر رئيس الوزراء المصري قرار بوضع مبارك تحت الاقامة الجبرية .

وعلى نفس الصعيد تتوجه الاتهامات والإدانة الى الرئيس الدكتور محمد مرسي. وهو من حكم لمدة سنة ولم توجه له ادانة فساد واحدة .

من الواضح للعيان ان هناك تجاهل سياسي متعمد لبعض الاطراف في مصر وخاصة الاخوان ورفض للأخر ،ليس على اساس قانونى بل وفق مزاجية الانقلابيين التي لا تستند لشي .

امر كهذا يزيد بلا شك احتقان الشارع المصري سواء كان بتجاهل الاخر او الاقصاء ونشر الادعاءات الباطلة وتهم الارهاب من باب المكايدة السياسية ليس الا .

وفي ذات السياق الاخوان في مصر والعالم العربي سيستفيدوا ايجابيا من تجربتهم مهما كانت التضحيات مستقبلا سواء كأطراف معارضة او سلطة .

كما ان من الضروري التفاف الاطراف في مصر كواقع حول مائدة واحدة للحوار تشترك لإيجاد مخرج ومرحلة شراكة سياسية جديدة .

ختاما الله يحمى مصر واهلها ولايرينا أي مكروه