قراءة عاجلة في البيان الأخير لوزراء خارجية الخليج
بقلم/ طارق مصطفى سلام
نشر منذ: 9 سنوات و شهر و 10 أيام
الأحد 15 فبراير-شباط 2015 09:56 ص

( اليوم انكشفت خيوط المؤامرة وأطرافها في الداخل والخارج )
اليوم نحن في الثورة نكسب كثيرا وبدون ان نبذل جهدا كبيرا فمع صدور بيان وزراء خارجية دول المجلس التعاون الخليجي بخصوص اليمن تتضح جليا خيوط المؤامرة وأطرافها في الداخل وهذا ما أقصده تحديدا (نحن في الثورة كسبنا كثيرا)..وسنعزز مداميك هذا النصر عندما نتعامل اعلاميا بروية وهدوء مع تفاصيل هذا البيان الآثم ولا ننشغل به كثيرا حتى نفوت الفرصة التي ينتظرها اعداء الداخل عندما نصعد مع دول الجوار , أعداء الداخل ممن يعتقدوا بأنهم ما زالوا مستترين ولم ينكشفوا بعد لشعبنا المكافح والاصيل ..
نعم, لابد أن ترد الثورة وبشكل ايجابي وقوي وحاسم على هذا البيان الذي يتدخل بشكل وقح وسافر بالشؤون الداخلية لليمن وهو البيان الذي يخرج عن الاعراف الدبلوماسية المتبعة في العلاقات بين الدول ويسيء كثيرا لعلاقات حسن الجوار.. وهو قبل كل ذلك وبعده ذلك البيان الذي يسيء في تفاصيله ومضمونه للمصالح العليا للشعب والذي يضر كثيرا بسيادة الوطن وأمنه واستقراره وفرص ازدهاره ..
وهنا من المهم الاشارة بأن الرد يجب أن يأتي عمليا وفي واقع الميدان والأهم أن يأتي سلسا وحكيما يلبي تطلعات الشعب ويراعي مصالحه في الحرية والوحدة والامن والاستقرار والعيش الكريم والازدهار ويصون كرامة الوطن وسيادته وشموخه في كل الاوقات .
نعم, اليوم وبفضل هذا البيان المتحامل وتفاصيله المتآمرة والظالمة انكشف اعداء الوطن وأنتصر اليمن وثورته الآبية.
النصر دائما وأبدا لثورتنا الظافرة والعزة والشموخ والنماء والازدهار للوطن ولشعب اليمن .