آخر الاخبار

قريبًا.. لن يحتاج مستخدمو واتساب إلى الإنترنت لإرسال الصور والملفات عقوبات عاجلة على الإنتر و ميلان بعد شغب ديربى الغضب فى الدورى الإيطالى صنعاء..مواطن شجاع ينتقم من قيادي حوثي اغتصب ابنه في احد المراكز الصيفية عقب نفي الحوثي.. مصادر مطلعة في صنعاء تكشف لمأرب برس تفاصيل جديدة تثبت تورط المليشيات بفضيحة شحنة المبيدات الاسرائيلية في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي

صالح الحقب: يا معشر الحوثيين ، القدس يناديكم فهبوا لنجدته
بقلم/ فيس To فيس
نشر منذ: 12 سنة و شهرين و 5 أيام
الخميس 16 فبراير-شباط 2012 05:16 م

 

صالح الحقب :

يا معشر الحوثيين ، القدس يناديكم فهبوا لنجدته ، يا من أرهقتمونا بشعار "الموت لإسرائيل" اطلقوا سراح الموت من كشر وعاهم ووجهوه نحو المستوطنات الإسرائيلية كي تنقذوا المسجد الأقصى من خطر يحدق به.

يا CD عبدالملك ، بما أن هدفك الوحيد الذي تناضل في سبيله وتقتل أبناء حجه من أجله هو إسقاط دولة إسرائيل ، فها هي الفرصة قد حانت لتثبت لإسرائيل كم هي "بنت كلب" وكم أن اجتثاثها سيجلب الأمن والأمان على إخواننا الفلسطينيين وعلى المسجد الأقصى وعلى سكان حجه والجوف وحتى على "عمامة الخميني" كدس الله سره العجيب الذي لا يعرفه حتى حسن زيد نفسه!!

" جاه الله عليكم ، وبحق القبيلة وبحق قدسية الشعار وصواريخ اللو " ، خلصوا المسجد الأقصى من الخطر الذي يتهدده ، واعلموا أثابكم الإمام الغائب حين يعود ، أن المستوطنين الصهاينة هم من سيهدمون الأقصى وليست "مؤامرة" انتخابات فبراير القادم التي ترفعون ضدها شعار ( إلا رسول الله ) و ( الموت لأمريكا واسرائيل وبلغاريا والتشيك !!).

فهبوا لنجدة الأقصى "جعل بارك لكم وأيدكم بنصره" ..