آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

الحالمون بالوهم
بقلم/ عبدالكريم النوبي
نشر منذ: 12 سنة و 7 أشهر و 17 يوماً
الخميس 11 أغسطس-آب 2011 06:48 ص

إلى الذين يحلمون بعودة الرئيس صالح ليحكم اليمن, نقول ان ذلك من المستحيلات, فعودته لن تكون إلا الشرارة التي ستحرقه هو ومن بقي معه.

فقد خاض النظام ستة حروب مع مجموعة بسيطة في صعدة ولم يستطع ان يحقق أي انتصار يذكر. وخاض أيضاً مواجهات مع الحراك الجنوبي وباءت بالفشل.

وهو الآن قد استعدا بقية مكونات الشعب اليمني من أحزاب ومنظمات مجتمع مدني وقبائل ومدن بأكملها خرجت عن السيطرة, بالإضافة إلى استعدائه السابق للحوثيين والحراك, فهل يحلم انه باستطاعته أن يعيد كل هؤلاء المكونات جميعها إلى بيت الطاعة؟.

ان على عبدالله صالح هو الآن مشكلة بل هو المشكلة كلها, ولن يكون هو الحل أبداً, فالحل هو رحيله وأسرته, فليس من المعقول والمنطقي ان يعود إلى الحكم وقد قتل وأحرق ودمر وأفسد ثم نقول لهؤلاء الضحايا تعالوا لتقفوا في طوابير على جنبات الطرقات لكي تستقبلوا قاتل أولادكم ومدمر منازلكم بالورود والزغاريد.

عودة إلى الثورة الشعبية
الثورة الشعبية
الحامد عوض الحامدانتهى حكم صالح
الحامد عوض الحامد
عبدالله عبدالحميد الصلاحيثورات الربيع العربي تسقط التطرف
عبدالله عبدالحميد الصلاحي
علي ناصر قايد البخيتيبأي ذنب تقتلنا يا أحمد؟
علي ناصر قايد البخيتي
مشاهدة المزيد