آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

البيضاء ليست أرهابية يا مربية الكلاب!!!
بقلم/ ناصر الصانع
نشر منذ: 6 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً
الإثنين 03 إبريل-نيسان 2017 11:52 ص

أثار ظهور الناشطتين اليمنيتين
سماء الهمداني رئيسية منظمة يمنياتي
ورضية المتوكل رئيسة منظمة مواطنة ؛خلال جلسة استماع لهما داخل مبنى "الكونجرس الأمريكي" مع عدد من المشرعين الامريكيين ؛ردود أفعال مختلفة في أوساط اليمنيين بين مؤيد ومعارض ومتهكم بحسب تباين الخلافات والتوجهات السياسية على الساحة اليمنية ؛وصل بعضها إلى الحديث عن المظهر والتبرج وغيره ......... الخ .
كل ذلك من وجهة نظري لا يهمني ولا يعنيني في شيء .
ما يهمني ويعنيني كواحد من أبناء محافظة البيضاء اليمنية ؛هو ما قالته "سماء الهمداني" رئيسية منظمة يمنياتي عن محافظة البيضاء من اتهام خطير جدا في حق جميع أبناء المحافظة .
أثناء حديث سماء الهمداني داخل مبنى الكونجرس الامريكي قالت "أن هناك تحالف وتضامن قبلي مع القاعدة في البيضاء".
لم تقل أن هناك تواجد لعناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء ؛ بل قالت تحالف قبلي بين أبناء قبائل البيضاء وتنظيم القاعدة .
هل تعرفون ماذا يعني هذا الكلام المسموم والتهمة الخطيرة ؛تعني أن قبائل محافظة البيضاء أصبحت هدف مشروع للغارات الجوية الأمريكيه في أي لحظة .
ما قالته سماء الهمداني تبرير لكل الجرائم البشعة التي حدثت في حق المدنيين الأبرياء الذين سقطوا في غارات امريكية لطائرات بدون طيار وكذلك تبرير لعملية الإنزال الجوية لقوات المارنز الأمريكي في منطقة "يكلا" التي راح ضحيتها عشرات الأبرياء المدنيين معظمهم نساء واطفال .
ما قالته "سماء الهمداني" داخل مبنى الكنجرس الامريكي يعتبر دعوة مفتوحة لطائرات الدرونز الامريكية "طائرات بدون طيار" إلى إرتكاب مزيد من الجرائم الجديدة في حق أبناء هذه المحافظة المسالمة .
لا ينكر أحد أن هناك تواجد لعناصر من تنظيم القاعدة في هذه المحافظة كما هم موجودين في أي محافظة يمنية آخرى أو بلد آخر غير اليمن بما ذلك دول العالم العظمى وعلى رئسها الولايات المتحدة الامريكيه التي تتحدث سماء الهمداني ورضية المتوكل من داخل أهم مؤوسساتها القومية وهو مبنى الكونجرس .
لكن اتهام محافظة البيضاء بهذه الطريقة الخطيرة جدا وفي هذا التوقيت الحرج بالذات ومن على هذا المنبر العالمي الهام ليس مجرد مصادفه او فلت لسان ؛بقدر ما يعتبر جريمة منظمة ومتعمدة ؛الهدف منها تقديم أبناء قبائل البيضاء كبش فداء للمرحلة القادمة وتحويل المحافظة إلى ساحة مفتوحة لجرائم جديدة من العيار الثقيل .
الناشطة سماء الهمداني التي تتظاهر بإنسانيتها من خلال تربيتها وحملها للكلاب والناشطة رضية المتوكل التي للأسف زارت البيضاء أكثر من مره من أجل الغارات الأمريكيه لتتظاهر أمام أهالي الضحايا المدنيين أنها تهتم بقضاياهم العادلة ؛في الوقت الذي كان ينتظر منهما أبناء محافظة البيضاء ؛دورا إيجابيا تظهران من خلاله أنهما ناشطتين من أجل حقوق الإنسان فعلا ؛ لم تتطرقا حتى على استحياء حتى عن جريمة عملية الانزال الجوية في منطقة "يكلا" التي لا تزال دماء اطفالها ونسائها طريه لم تجف بعد .
لم تكتفي "سماء الهمداني" بتجاهل هذه الجريمة التي هزت ضمير الإنسانية و اعترفت امريكا أنها ارتكبتها ؛بل مارست التحريض بشكل علني مفضوح على محافظة بإكملها دون أي خجل .
بعد هذا الاتهام الخطير وهذه الدعوة المشؤومة تنتظرنا في الايام القادمة عمليات إنزال جديدة وغارات جوية لطائرات بدون طيار الضحايا فيها مزيد من المدنيين كما هي العادة دائما .
وهنا ادعوا جميع أبناء محافظة البيضاء بمختلف توجهاتهم وفي مقدمتهم أهالي الضحايا الذين سقطوا في غارات جوية امريكيه وعملية الانزال الأخيره إلى رفع دعوى قضائية محليا ودوليا على هذه الناشطة كونها شريكة في جرائم الغارات الأمريكيه التي حدثت وستحدث في محافظة البيضاء .
الصحافي والناشط الحقوقي :