آخر الاخبار

عقب نفي الحوثي.. مصادر مطلعة في صنعاء تكشف لمأرب برس تفاصيل جديدة تثبت تورط المليشيات بفضيحة شحنة المبيدات الاسرائيلية في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي شوارع إسطنبول تختنق وتغرق بطوفان بشري لوداع الشيخ عبد المجيد الزنداني وصلاة الجنازة عليه ماذا قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة في رحيل الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟ الرئيس العليمي يواجه المبعوث بما يجب عليه فعله مع الحوثيين ويؤكد التزام مجلس القيادة بخيار واحد

المتنفس الآمن للمخلوع والخليع
بقلم/ فؤاد الحبيشي
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و يوم واحد
الأربعاء 22 مايو 2013 03:45 م

السلطة و الحكم , و الجمهرة و الزَّحمة , و الاستعراض وفتل العضلات على شبكة التواصل الاجتماعي (فيس بوك ), قد تكون هي المتنفس المريح , والملاذ الآمِن , بل والطريق الأسلم و الأسهل , من الواقع الميداني الشاق ,الذي يحتاج إلى وزارات ومرافق حكومية وسفراء , وحراسة , وأمن عام و أمن خاص و أمن سياسي و أمن مركزي و أمن قومي وجمهوري وملكي وأحمر وأسود ..

وهذا ما جعل الرؤساء والملوك المخلوعين والهاربين الأحياء والميِّتين . حتى المخلوع :علي صالح والإمام الراحل حميد الدين , والأسرة وأصحاب العترة , والسيد البيض , والرفاق السود , والخبرة الحُمْر, وكذا المبعدون والسارقون , ومن تبعهم إلى أن تنتهى شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك. وبعدها يحلها ألف حلال . المهم .. أن من سبق ذكرهم , ممن فاتهم القطار ولحق بهم العار, ورفاقهم الأشرار, يظهرون بإعلانات ممولة , ولهم منشورات متنوعة. تظهر بكل الأشكال والألوان , مرةً بفتوى تُحِلُّ أو تُحّرِّم , ومرةً أُخرى بسياسة واقتصاد , ومرةً ثالثة بأزياء وإعلانات , وأُخرى بِحِكَمْ ونصائح , وخامسة بسب وفضائح , وهات يا فيس بوك هات..!!. بل حتى السيد: الامام الغائب المنتظر - الحمد لله - ظهر في الفيس بوك . يبدوا أن هؤلاء كانوا يعُدُّون العدة ويجْمَعُون لمثل هذه الفس بكه المشهودة والحامية الوطيس . لقد اجتمع في الفيس بوك, الأحياء والأموات , الكُفَّار والمسلمين , الجِّن والانس , بل وحتى الطيور والحيوانات والحشرات , الضارة والنافعة . وقد تكون - بصراحة - هي الطريقة الآمنة للعيش بسلام جنباً إلى جنب مع خلق الله أجمعين . كما أنها الطريقة الوحيدة والأسلم, للشهرة , و الهنجمة والحصول على المعجبين والأصدقاء . بدون سلاح ومسلَّحِين . وبدون وجع رأس . وهذا ما استفاده المخلوع والخليع - وبعض الكائنات الأُخرى- من ثورة الشباب الأبطال رضي الله عنهم وأرضاهم .