آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

اوقفوا الحرب 
بقلم/ نبيل الأسيدي
نشر منذ: 6 سنوات و 7 أشهر و 12 يوماً
السبت 05 أغسطس-آب 2017 11:14 ص

* لا تنتظروا منا ياعشاق الحروب ان نصطبر عليكم كثيرا ،، كان كلٌ منا يؤمن بأحدكم لكننا كفرنا بكم جميعا ،، فانتم تشعلون الحروب وتريدون منا ان نظل وقودهاا لتي لا تنطفئ .

* اوقفوا الحرب ،، فقد خذلتمونا واسلتم دمانا جميعاً ،، ووأدتم احلامنا وحصنتم قاتلينا،، واهنتم من خرج مع الثورة او ضدها ،، كلكم اصبحتم في نظرنا قتله ومجرمون .

* اوقفوا الحرب فكلكم في الكهوف وفي المخابئ وفي الفنادق ونحن في العراء امام البنادق والجوع والكوليرا والخوف والمواجع والسوق السوداء والجبايات التي لا تنتهي. 

* اوقفوا الحرب فكلم ،، _اي نعم كلكم _,, شحذتم سكاكينكم في رقابنا ،، واخذتم أولادنا الى مقابر عروشكم وسلطانكم ،، وتجارتم باحلامنا وقيمنا بل وبإيماننا بكل تراهاتكم .

* ارقفوا الحرب ،، فجميعكم طلاب سلطة وتريدون منا ان نكون عبيدكم ،، وان نكون بنادقكم وان نكون شعبكم وان نكون المستمعون لخطاباتكم وان نكون ضحايا فساد انجالكم القادمون من رحم السلطة .

* اوقفوا الحرب ولا تطلبوا منا نحن المساكين ان نقدم لكم حلولاً لايقاف الحرب فأنتم اشعلتومها واظرمتم نيران حقدها وانتم المقتاتون من جماجم الضحايا وانات الارامل والثكالى وانتم الان الاكثر مالاً والابقى عيالاً. 

* اوقفوا الحرب فكل الدماء حرام ،، وكل الشروط حرام ،، وكل السجون حرام وكل الفساد حرام وكل القتال حرام ،، وكلكم اولاد الحرام .