مأرب برس.. ومسار التقدم!!
بقلم/ راكان الجبيحي
نشر منذ: 5 سنوات و 4 أشهر و 5 أيام
الأربعاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2012 04:21 م

يظل مأرب برس كما هو ذلك الموقع المحبوب والأفضل والأمتع لدى الجميع لما يحمل من أمانة ومصداقية لينقل أخبار هامة وأحداث واقعة ودقة عالية للجدل.. لم يكف يوماً موقع مأرب برس عن نقل الأخبار والمستجدات على الساحة اليمنية والدولية عبر الموقع الالكتروني فحسب.. بل تم أيضا إصدار صحيفة ممتازة ورائعة للغاية بعناوينها الجذابة ودقتها العالية وصدقها لتنقل الأخبار والآراء والأفكار أولاُ بأول إلى من يهمه أمر وأوضاع الوطن والعالم أيضا على ارض الوقع..

إن مأرب برس من أفضل المواقع الالكترونية الذي شاهدته حقيقة على الساحة اليمنية لما يتضمن من نقل أخبار دقيقة وشفافية فيجمع بين كلا الأطراف وكلا القضايا المتواجدة على ارض الواقع المعايش.. مأرب برس الذي فوجئتً حينما تم الإعلان عن إصدار صحيفة بحضور الأخ الأستاذ/ علي العمراني وزير الإعلام.. فستبشرتً بذلك الخبر الجيد فقلت إنها خطوة إيجابية وناجحة للصحافة اليمنية الذي يبدأ مصدرها ومُنطلقها من هنا..فيستحق ذلك الفخر الكبير في إنجاح فعاليته وجذب الشارع اليمني للإطلاع علي الصحيفة وقراءتها بتمعن وبشفافية كاملة.

لقد أنجزت الثورة الشبابية بعضاً من المواهب الصحفية والإعلامية.. فلقد لاحظتً أن هناك مواهب إعلامية شبابية يتم التعبير عن آرائهم واستنتاج أفكارهم العميقة في ممارستهم للعمل الصحفي ولكتابة المقالات.. فهذا الحدث يجعلنا نقول أن هناك تغيرات عقلية ومواهب عالية وماهرة في الشباب اليمني.

أيضا من إنجاز الثورة الشبابية أنه تم إصدار بعض من الصحف والمواقع اليمنية المتعددة للغاية ومن أهم تلك الصحف هي الصحيفة النابغة والماهرة في الدقة والتركيز أنها صحيفة مأرب برس التي تسعى من خلال ذلك لتحقيق طموحات وآمال كبرى والقادم رح يثبت ذلك الشيء.. مأرب برس الموقع أصبحتً منذُ فترة طويلة اكتب فيه مقالات متعددة لما أحمل من ثقتي واهتمامي للموقع وربما بل من المؤكد انه يتم نشر أي موضوع على دقة عالية وكاملة وليس على هامش الحال كبقية المواقع.

إن إصدار صحيفة مأرب برس هي خطوة ناجحة يكسر من خلاله الحاجز الأمامي وتنظر من خلال ذلك للمستقبل القادم..

مأرب برس والذي حقيقة أعجبتُ به عن طريقة نقل الأحداث والأخبار الهامة سواء أكانت سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية أو غير ذلك والذي يعتبر للغاية وليس نوع من المبالغة من أفضل وأروع وأمتع المواقع الإخبارية لما يحمل من أفكار واسعة وشخصيات عالية وصحفيين وكتاب آراء لديهم أقلام حرة.. فبلا شك ومن المفترض أن نسمع قريبا أن تكون صحيفة مأرب برس من أفضل الصحف اليمنية ليس كونها رسمية.. بل لما أنجزته من بداية صحيحة وخطوة ناجحة وطموحات عالية نحو يمن جديد يتمتع بصحافة عالية وشفافية كاملة بإذن الله..