آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

وانتصر صالح !
بقلم/ علي بن عبدالله
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر و 3 أيام
الخميس 24 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 06:32 م

سُئل إبليس عن عمله فقال (( لأغوينهم أجمعين )) وسُئل أهل السياسية عن عملهم فقالوا : درسنا في جامعات تصور الكذب صدقًا , والصدق كذبًا وجعل الهزيمة نصرًا مبينًا , والنصر هزيمةً شنعاء , وقلب الباطن ظاهرًا , والظاهر باطناً .

فتبًا لأهل اللقاء المشترك .. ما حادوا عن هذا النهج قيد أنملة , وبلا حياء ولا خجل ولا إيمان ولا خوف من الله سيأتون غدًا للساحات ليقولوا لنا أن الثورة انتصرت بتوقيع صالح للمبادرة , وأن رحيل صالح نصرًا مبينًا , وأن ... وأن إلخ

انتصر صالح على أهل السياسية الجبناء , ولم ينتصر على الثورة وعلى دماء الشهداء , انتصر صالح عليهم , وأوقعهم في شراك العدالة , من حيث لم يشعروا , فقد قال عمر : ( والله لو تواطئ أهل صنعاء على قتل رجل واحد لقتلهتم جمعيًا).

أيقن صالح أنه محاسب , فأبت عليه نفسه إلا أن يكون أهل السياسية الجبناء , معه في قفص الإتهام , فأمضوا له صك البراءة , ونصب لهم الفخ , فوقعوا فيه وناموا مطمئنين حتى فاح غطيطهم فملأ الأجواء .

أيقن صالح أنه التاريخ سيلعنه , ويلقي به في مزبلته , فعزَت عليه نفسه , أن يكون وحيدًا , فجرجر أهل السياسية الجبناء معه إلي مزبلة التاريخ , وقاسمهم لعنة التاريخ وسخط دماء الشهداء , ودعوات الأوفياء وغضب الثائر الحرِّ الإبيِّ .

انتصر صالح عليكم أيها اللقاء المشترك , أما نحن الشباب الحر الثائر الأبيّ , لن تنطوي علينا شراك وأكاذيبه, ولن نرضى بنصف ثورة ... !

فإن لنا في مصر الثورة دروس وعبر !