آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

عربي يشتري حوض استحمام ب6 ملايين درهم أماراتي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 3 أشهر و 27 يوماً
الأربعاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 08:24 م
 
 

الحوض مصنوع من أقوى الأحجار المعروفة بطاقتها العلاجية وهو الأول من نوعه في العالم ومصنوع من أحد الأحجار الكريمة من معرض دبي للمجوهرات

بيع حوض استحمام منحوت في صخرة من حجر "كايجو" الكريم، ومعروض ضمن فعاليات أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، بمبلغ 4 .6 " ملايين درهم أكثر من 360 مليون ريال يمني " ، بما يعادل نحو 2 مليون دولار.

الشركة المصممة لهذا الحوض، التي تحمل اسم الحجر الكريم نفسه، قالت إن الحوض هو الأول من نوعه في العالم، وهو مصنوع من أحد أقوى الأحجار المعروفة بطاقتها العلاجية.

وقالت مديرة التسويق والمبيعات في كايجو، ريكا بيريسا إن حوض الاستحمام المسمى "لو غراند كوين"، الذي بيع إلى مشترٍ رفض الكشف عن هويته، يعتبر قطعة مترفة لا مثيل لها في العالم، مؤكّدة أن قدماء الصينيين والمصريين والعرب قد أدركوا منذ آلاف السنين جمال هذا الحجر وأهميته الاستشفائية، ومضيفة أن طاقة هائلة مستمدة من الأرض والكون خُزّنت في هذا الحجر على مرّ 100 مليون سنة، وفقاً لصحيفة "الخليج" الإماراتية.

يواصل حدث أسبوع دبي الدولي للمجوهرات فعالياته حتى اليوم حيث يمكن للزوار الاستفادة من عروض على أسعار المشغولات الذهبية والحليّ المرصعة بالألماس والمجوهرات الفريدة، والحصول على بعض أندر القطع والحليّ من كبرى الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المشاركة في المعرض.