آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

بيع رسالة عليها توقيع واشنطن ب 1.4 مليون دولار
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر
الخميس 27 يونيو-حزيران 2013 05:15 م

بيعت رسالة تحمل توقيع الرئيس الأميركي الأول، جورج واشنطن، يُعرب فيها عن دعمه القوي للدستور، مقابل أكثر من 1.4 مليون دولار.

وذكرت وسائل إعلام أميركية، أن الرسالة التي كتبها واشنطن عام 1788 ووجها إلى ممثل عن بنسلفانيا لدعوته إلى المصادقة على الدستور الأميركي، بيعت مقابل 1443750 دولار بمزاد أقيم في دار "كريستيز".

واشترى الرسالة المؤلفة من 7 صفحات مزايد عبر الهاتف لم يتم الكشف عن اسمه، وكانت عملية المصادقة على الدستور الأميركي بدأت عام 1787، وبحلول تاريخ كتابة الرسالة في 25 أبريل 1788، وكانت 7 ولايات قد صادقت عليه.