آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

رسالة إلى الغاضبين يوم 3 فبراير2011م
بقلم/ طارق عبدالكريم الصبري
نشر منذ: 13 سنة و شهر و 25 يوماً
الثلاثاء 01 فبراير-شباط 2011 05:52 م

على ماذا تغضبون؟ من الذي زعلكم ؟ اين انتم من 30 سنة!!! فقر, غلاء , تدني مستوى المعيشة, ضعف التعليم....الخ منجزات عظيمة تحققت للوطن لم تساهموا في قيامها أو الحفاظ عليها أيها الغاضبون انا واحد منكم.. غاضب منذ 24 سنة ه...ي سنين عمري..

لكن أعذروني لن أشارككم غضبتكم.. لن أشارككم لن أشارك من يريد أن يزيد من جراح بلدي.. لن أشارك من يريد تقسيمها.. لن أشارك من يريد أن يغضب اليوم لمجرد التقليد .. لن أشارك من يريد اغتصاب السلطة في بلدي وهو يرفع شعار الحرية.. لن أشارك في ثورة غضب يركب موجتها آخرون.. لصالح آخرون.. لن أشارك في فوضى تسبب الضرر لاقتصاد وطني الذي أنهكه الفساد لن أحرق سيارة جاري..

لن أنهب متجر أخواني.. لن أتلف مبنى حكومي ملكي أيها المقلدون.. ثورة تونس كانت شعبية.. كانت عفوية.. لم تصنعها أحزاب سياسية من أجل الوصول للسلطة.. لم تدعوا إليها منظمات تعمل لحساب دول أجنبية وان كان هناك قلق اليوم من سرقتها في تونس فهي مسروقة هنا من قبل أن تبدأ أيها الغاضبون أيها الغاضبات للتغيير طرق ووسائل.. لا للتغيير من أجل التغيير فقط ..

لا للتغيير من أجل التشطير.. نعم للتغيير للأفضل نعم للتغيير من أجل اليمن أيها الغاضبون لغضب أمريكا على عملائها في الدول العربية لعدم قدرتهم على الخنوع أكثر.. قهرنا أكثر ظلمنا أكثر ولا أكثر !! أيها الغاضبون لن أكون عصى العدو على القريب وإن عصى لن أكون عصى العدو إذا غضب لن أغير من أجل العدو جباراً بجبارين أيها الغاضبون..

دماء اليمنيين التي من الممكن أن تسيل يوم 3 نوفمبر غااااااااااليه... ودماء الجنود غاااااااااااليه أيها الغاضبون.. لن أشارككم فوضاكم.